أسبوع التخفيضات بمناسبة عيد الفطر السعيد

رينو من العربية للسيارات تكشف عن عرض الاستبدال الرائع

فرصة للعملاء للحصول على تقييم أعلى لسياراتهم بمبلغ 5000 درهم فوق القيمة السوقية، مع الاستفادة من مزايا العرض الرمضاني الحالي

Advertisements
شارك اصدقائك في :

أعلنت العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني، والوكيل الحصري لعلامة رينو في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن أسبوع التخفيضات بمناسبة عيد الفطر السعيد، بالإضافة إلى الاستفادة من العرض الرمضاني الحالي، لتتيح لعملائها فرصة لم يسبق لها مثيل، والاستمتاع بقيادة رينو جديدة، والحصول على مزايا إضافية مذهلة.

ويمكن لأي شخص يتطلع إلى ترقية أسلوب قيادته، اختيار سيارة رينو جديدة تمامًا، واستبدال سيارته القديمة، والحصول على تقييم أعلى يصل إلى 5000 درهم فوق قيمتها السوقية، إلى جانب الامتيازات الأخرى من العرض الرمضاني الحالي، مثل تأجيل الدفع حتى يناير 2021، والتأمين المجاني والصيانة المجانية والضمان طويل الأجل، أو التمويل بدون احتساب الفوائد البنكية لأربع سنوات (تطبق الشروط والأحكام). ويمكن للعملاء اختيار أحد هذه العروض، والاستفادة من دعم الاستبدال الحصري، لاختيار أي سيارة من تشكيلة رينو الواسعة.

وإضافة إلى الاحتفال بالعيد مع اقتراب شهر رمضان المبارك من نهايته، يعتبر العرض فرصة مثالية للعملاء، ليكون هذا الوقت هو الأفضل للشراء أو الاستبدال، وضمان حصولهم على صفقة قيّمة.

وترحب العربية للسيارات أيضًا بالعملاء في صالات عرض رينو من السبت إلى الخميس، من 10 صباحًا وحتى7:00  مساءً، وفي أيام الجمعة من 2 وحتى 7:00مساءً.

ويمكن للعملاء المهتمين استكشاف المزيد عن طريق الترتيب لمكالمة عبر الفيديو مع أحد مستشاري المبيعات باستخدام تطبيق “زوم” أو “مايكروسوفت تيم”، وسيكونون على أتم استعداد للإجابة عن تساؤلاتهم براحة تامة من منازلهم حفاظًا على سلامتهم، وذلك بالاتصال على الرقم 800-7362858 (800RENAULT) أو زيارة الموقع الإلكتروني: dubai.renault.ae.

نبذة عن الشركة العربية للسيارات

الشركة العربية للسيارات هي الشركة الرئيسية في مجموعة شركات عبد الواحد الرستماني. وتعمل الشركة في قطاع السيارات منذ أكثر من 50 عاماً، وتعتبر واحدة من الشركات الرائدة في قطاع توزيع السيارات في دول مجلس التعاون الخليجي، والموزع الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في دبي والإمارات الشمالية. وبعد مرور 50 عاماً من التميز وشغف الريادة، لا تزال رؤية العربية للسيارات مكرسة نحو إثراء تجارب العملاء، وأن تظل الخيار الموثوق في قطاع السيارات.

وأصبحت العربية للسيارات أول شركة سيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة تحصل على جائزة دبي للجودة المرموقة – الفئة الذهبية، من قبل اقتصادية دبي في مايو 2017. وفي السنة ذاتها، فازت إنفينيتي بجائزة أفضل العلامات أداءَ في فئة السيارات من برنامج دبي للتميز في الخدمة، وهي الجائزة ذاتها التي فازت بها سابقا نيسان في العام 2016، ورينو في العام 2015. وفي العام 2015، حصلت العربية للسيارات على جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأداء المتميز، وفي العام 2013، أصبحت أول شركة خاصة في دولة

الإمارات العربية المتحدة تدخل قاعة الشهرة لمؤسسة البلاديوم، وذلك لتفوقها في منافسة تطبيقات بطاقة الأداء المتوازن والتراصف الاستراتيجي. وتحمل العربية للسيارات حاليًا جائزة نيسان العالمية لخدمات ما بعد البيع، وهي الموزع الوحيد لعلامات نيسان الذي يفوز بهذه الجائزة للسنة العاشرة على التوالي.

Advertisements

وضمن شبكتها في دبي والإمارات الشمالية، تتولى العربية للسيارات تشغيل ما يلي:

  • صالات عرض السيارات الجديدة: 9 نيسان، و 4 إنفينيتي و 2 رينو.
  • 6 مرافق لبيع السيارات المستعملة المعتمدة.
  • مركز الصيانه يعمل 24 ساعة يوميًا في منطقة رأس الخور بدبي.
  • مركز الصيانه اللوجستية المركزية في مدينة دبي الصناعية.
  • مراكز الصيانه: 10 نيسان، 4 إنفينيتي و 3 رينو.
  • مركز الصيانه السريعة في غضون 60 دقيقة
  • 9 مراكز لقطع الغيار.
  • العربية للسيارات حائزة على شهادتي أيزو 9001 وأيزو 14001 وشهادة OHSAS 18001

 286 total views,  1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements