200 ابتسامة: تجربة افتراضية لإحداث أثر حقيقي في أكبر مركز تجاري 200 ابتسامة: تجربة افتراضية تهدف لإحداث أثر حقيقي في أكبر مركز تجاري على مستوى العالم

Advertisements
شارك اصدقائك في :

ابن بطوطة مول يدعم الشباب المحرومين في العيد بالتعاون مع الهلال الأحمر ومركز “روافد”

تحولت حملة ابن بطوطة مول الرمضانية لمساعدة الأطفال المحرومين في دولة الإمارات إلى تجربة افتراضية في عام 2020، حيث يقوم المتطوعون بالتسوق لشراء ملابس لـ 200 شاب من خلال المحادثة المباشرة عبر الفيديو.

ويعد برنامج “200 ابتسامة” ثمرة تعاون بين ابن بطوطة مول والهلال الأحمر الإماراتي ومركز “روافد” للتطوير والتعليم، حيث يقدم للأطفال المحرومين من الذهاب الى مراكز التسوق والذين تتراوح أعمارهم بين 5 و12 سنة خلال شهر رمضان المبارك فرصة للتسوق والمرح والمغامرة مع تناول وجبة الإفطار.

هذا العام، وبما أنه لا يمكن للأطفال زيارة مراكز التسوق بموجب التوجيهات الحكومية المعمول بها حالياً، سيقوم المؤثرون والمتطوعون الذين يرافقونهم عادةً، برحلة تسوق افتراضية للشباب الذين سيختارون ملابسهم من متجر “ريد تاغ”.

وبهذه المناسبة قالت جيل سانجستر، مدير الأصول في نخيل مولز، “رمضان مناسبة للعطاء، وقد تطورت هذه الحملة السنوية عاماً بعد عام منذ انطلاقها في 2016. لكن الظروف مختلفة كثيراً هذه المرة، لذلك كنا بحاجة لأفكار مبتكرة. باستخدام المحادثة المباشرة عبر الفيديو للتواصل مع المتسوقين الشخصيين، لا يزال بإمكان الأطفال مشاهدة واختيار ملابسهم وأحذيتهم الجديدة، والتي سيتم تسليمها بعد ذلك مباشرة إلى منازلهم خلال فترة العيد. قد تكون التجربة افتراضية، لكن الأثر الذي ستحدثه لهؤلاء الأطفال سيكون حقيقياً جداً”.

من جهتها شكرت شادية الجابري، مديرة مركز “روافد”، ابن بطوطة مول لدعمه المستمر. وأضافت، “رغم هذه الظروف الصعبة، استمرت روح الكرم والعطاء، ومن خلال الحلول التي توفرها الإنترنت، استطعنا الحفاظ على هذا التقليد الجميل المتمثل بنشر الفرح بين الأطفال”.

وقد ساعدت هذه الفعالية السنوية أكثر من 1,000 طفل منذ انطلاقها.

يستقبل ابن بطوطة مول زواره حالياً من الساعة 9 صباحاً ولغاية الساعة 7 مساءً، التزاماً منه بالتوجيهات الحكومية.

Advertisements

للاطلاع على آخر الأخبار، اتصل على 04 390 9999 ، أو تفضل بزيارة موقع www.ibnbattuta.com  أو تابع حساب التواصل الاجتماعي لـ “ابن بطوطة مول” @ibnbattutamall.

 111 total views,  4 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements