ماكس فاشن تفتتح متجراً جديداً في مول الإمارات في دبي يعزز المتجر الجديد ريادة العلامة التجارية كأكبر دار للأزياء في الشرق الأوسط وأكثرها موثوقية

Advertisements
شارك اصدقائك في :

أعلنت ماكس فاشن، العلامة الرائدة في مجال البيع بالتجزئة للأزياء عبر المنطقة وجزء من مجموعة لاندمارك، عن افتتاح متجر جديد لها في مول الإمارات بدبي. ويعتبر المتجر الجديد الرقم 42 للعلامة التجارية في الإمارات و الثالث عشر في دبي، حيث تستعرض العلامة أحدث مجموعات الأزياء للنساء والرجال والأطفال في منطقة عرض ضخمة تبلغ مساحتها 790 متر مربع.

وتعليقاً على الإطلاق قال كبير لومبا، المدير التنفيذي في ماكس فاشن ومدير مجموعة لاندمارك: “تعتبر الإمارات من أهم أسواق ماكس فاشن في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويسعدنا الإعلان عن افتتاح متجر جديد لعلامتنا في مول الإمارات، أحد أهم وجهات التسوق في دبي. نحن ملتزمون باللوائح التنظيمية والقوانين الحكومية المتعلقة بالصحة والسلامة في متاجرنا ومكاتبنا ومراكز التوزيع العائدة لعلامتنا، للحد من انتشار جائحة كوفيد-19 بعد تسهيل القيود المفروضة على حركة الأفراد في الدولة. وتعتبر رفاهية عملائنا وموظفينا أولوية قصوى بالنسبة لنا ، ونحن مستمرون في اتباع الإرشادات الحكومية في الإمارات العربية المتحدة لضمان تجربة تسوق ممتعة وآمنة في جميع متاجرنا.”

تتوفر في المتجر الجديد تشكلية متنوعة من مجموعات أزياء ماكس فاشن، وتتضمن الملابس المريحة الجاهزة، ومنتجات العناية بالجمال، والأحذية، وحقائب اليد، والإكسسوارات. وتشمل المجموعات المميزة الملابس الداخلية للرجال والنساء مع القمصان التي تبدأ من 20 درهم، والسراويل بسعر 35 درهم، والأحذية ابتداء من 20 درهم. لا تفوتوا استكشاف المجموعة الواسعة من الأزياء المخصصة للسيدات وجميع أفراد العائلة خلال شهر رمضان، في المتجر الجديد.

كما يتوفر في المتجر الجديد فريق متكامل من موظفي خدمة العملاء لضمان تلبية احتياجات التسوق للعملاء.

يعد متجر ماكس فاشن في مول الإمارات، مساحة تسوق أنيقة وعصرية بتصميم يهدف إلى توفير جميع المجموعات في متجر واحد، لتحديث وتحسين تجربة العملاء بشكل عام، كجزء من التزام ماكس فاشن بتحسين جودة تجربة الخدمة والتسوق للعملاء. وتدعو العلامة التجارية العملاء للاستمتاع بتسوق العناصر المعروضة للبيع في بيئة من الإضاءة الناعمة.

نبذة عن ماكس

Advertisements

تم إطلاق ماكس في دولة الإمارات العربية المتحدة في مايو 2004 (www.maxfashion.com)، وتعتبر علامة التجزئة الرائدة والأكثر ثقةً في مجال الأزياء في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب شرق آسيا والهند. ويقدم ماكس خدمات مذهلة لأكثر من 150،000 ألف عميل يومياً من خلال متاجره التي تصل لقرابة 400 متجراً عبر 19 بلداً ومنصة التسوق عبر الأنترنت الخاصة به في كل من الإمارات والسعودية والبحرين. تقدم العلامة خدماتها لقطاعات واسعة عبر السوق، حيث يتم إطلاق الأزياء المتجددة للنساء والرجال والأطفال بالإضافة إلى الأحذية والأكسسوارات وبعض المنتجات المخصصة للإستخدامات المنزلية. ويستمد ماكس نجاحه من الأزياء والمنتجات ذات الجودة العالية التي يقدمها لعملائه والتي تم تصميمها داخليًا وتصنيعها بمعايير جودة صارمة. ويعتبر ماكس جزءاً من مجموعة لاند مارك العالمية إحدى أكبر سلاسل متاجر البيع بالتجزئة في المنطقة (www.landmarkgroup.com).

 81 total views,  23 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements