أمن مستقبلك الوظيفي مع الجامعة الكندية دبي تخفيض 30 ٪ على رسوم الدورة للطلاب الجدد والحاليين متوفر الآن لخريف 2020/2021

Advertisements
شارك اصدقائك في :

تسعى الجامعة الكندية دبي لمساعدة الطلاب على التخطيط لمستقبل أكثر إشراقًا بعد مرحلة جائحة كوفيد -19، حيث تقدم الجامعة الكندية دبي الرائدة الآن تخفيضًا بنسبة 30٪ على رسوم دورات الخريف 2020/2021

تخفيض الـ 30% متاح للطلاب الجدد والحاليين في جميع برامج البكالوريوس والدراسات العليا بالجامعة الكندية دبي، ويمكن الاستفادة من تخفيض رسوم الدورة جنبًا إلى جنب مع مجموعة متنوعة من المنح الدراسية للجامعة. يمكن أن يوفر التخفيض مع المنح الدراسية معاً للطلاب خصمًا قد يصل إلى 60% على دراستهم، مما يثبت أنه لا يوجد وقت أفضل أبدًا للاستثمار في التعليم وفرص العمل المستقبلية.

إن الجامعة الكندية دبي تقدم مجموعة واسعة من التدابير لمساعدة الطلاب على مواصلة دراستهم والاستثمار في مستقبلهم خلال جائحة كوفيد -19 تشمل التسهيلات المالية، والتعلم المرن عن بعد للطلاب الدوليين، والقبول المشروط، والمقابلات الالكترونية عبر الانترنت.

قال سعادة السيد بطي سعيد الكندي، رئيس مجلس أمناء الجامعة الكندية دبي: نحن هنا لدعم طلابنا الحاليين والجدد بكل طريقة ممكنة، ولهذا السبب نقوم بتكييف خدماتنا للاستجابة لهذه الجائحة. نحن نحاول أن نكون مرنين قدر الإمكان ونقدم لطلابنا أكبر عدد ممكن من الفرص المختلفة في التعليم خلال هذه الأوقات غير المسبوقة.”

كما قال الدكتور كريم شلّي، رئيس الجامعة الكندية دبي، ونائب رئيس مجلس الأمناء: “على الرغم من صعوبة التخطيط للمستقبل في هذا الوقت العصيب، إلا أن الاستثمار في مستقبلك وفي تعزيز تعليمك سيكون دائمًا خيارًا حكيمًا، والذي نأمل أن يكون متاحًا الآن لمزيد من الطلاب في دبي من خلال رسوم الدورة المخفضة.”

حرصاً منها على تزويد الطلاب بالأمل والتطلع لمستقبل مشرق، ستوفر الجامعة الكندية دبي للطلاب الدوليين الموارد التي يحتاجونها لمواصلة دراساتهم من خلال إكمال فصل أو فصلين دراسيين في حرم دبي حتى يتم رفع القيود. ستُسهل الجامعة أيضًا إجراءات القبول المبكر (القبول المشروط) لطلاب المدارس الثانوية بسبب التأثير على التقارير النهائية والامتحانات نتيجة جائحة كوفيد -19.

لإعطاء الطلاب المحتملين والعائدين الفرصة لاكتشاف المزيد عن الجامعة الكندية دبي والاستعلام عن برامجها مع مراعاة التباعد الاجتماعي، أطلقت الجامعة جدول من اللقاءات الأسبوعية عبر الانترنت حتى يتمكن الطلاب من طرح الأسئلة وحضور جلسات حول مواضيع متخصصة. سيعقد اللقاء الإلكتروني القادم يوم الأربعاء 27 مايو 2020 الساعة الرابعة مساءً (GMT +4).

Advertisements

للمزيد من المعلومات حول الجامعة الكندية دبي، والبرامج الخاصة بها، والخصومات المتاحة، وللانضمام إلى اللقاءات الإلكترونية الأسبوعية، يرجى زيارة الوقع التالي: https://www.cud.ac.ae/ أو الاتصال بالرقم التالي: +971 (0)4 321 9090

 65 total views,  1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements