في إف إس غلوبال تساهم في أكبر حملة مجتمعية

Advertisements
شارك اصدقائك في :

في إف إس غلوبال تساهم في أكبر حملة مجتمعية على مستوى الدولة عبر المشاركة في مبادرة ” 10 ملايين وجبة”

دبي، الامارات العربية المتحدة 21 مايو 2020 : أعلنت في إف إس غلوبال، أكبر شركة متخصصة في خدمات التعهيد والتقنية للحكومات والبعثات الدبلوماسية حول العالم، عن انضمامها إلى مجموعة الشركات التي تلتزم بدعم جهود الحكومة الإماراتية لمساندة المجتمع خلال الأزمات، حيث ساهمت في التبرع بالوجبات للأشخاص الأقل حظاً في الإمارات العربية المتحدة، ضمن مبادرة 10 ملايين وجبة. وتأتي هذه المبادرة كعربون تعاون وتقدير من في إف إس غلوبال لشركائها بمناسبة عيد الفطر السعيد.

تندرج “حملة 10 ملايين وجبة” تحت مظلة مؤسسة مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية، للإسهام في إنجاح جهود مكافحة فيروس كورونا المستجد (جائحة كوفيد – 19). وتهدف الحملة إلى دعم العائلات والأسر والأفراد الأقل حظاً في الإمارات، عبر توفير السلال الغذائية لهم خلال شهر رمضان المبارك.

وتعليقاً على المبادرة قال بيتر برون ، مدير الاتصال المؤسسي والمسؤول عن مبادرات الاستدامة في في إف إس غلوبال: “تسببت الجائحة العالمية بخلق تداعيات اقتصادية واجتماعية متعددة في معظم الدول والمجتمعات، ما أدى إلى وضع العديد من المبادرات الهادفة لدعم المتضررين حول العالم. وتأتي مساهمتنا لدعم مبادرة ” 10 ملايين وجبة” في إطار إلتزامنا بدعم المجتمع والمساهمة في تحمل المسؤولية المجتمعية، لا سيما وأن الغذاء ضرورة أساسية، يجب توفيرها للجميع. كما نهدف عبر هذه المساهمة إلى تعزيز قيم التعاون والعطاء في إطار احتفالاتنا بعيد الفطر مع شركائنا الأعزاء “.

حول في إف إس غلوبال

تعتبر في إف إس غلوبال أكبر شركة متخصصة في خدمات التعهيد والتقنية للحكومات والبعثات الدبلوماسية حول العالم، وتتعاون شركة في إف إس جلوبال، في مقرها بدبي، مع شركة سويسرية تابعة لشركة EQT، وهي شركة عالمية رائدة في مجال الأسهم الخاصة مقرها في ستوكهولم، السويد.

Advertisements

وتعتبر في إف إس جلوبال شريك موثوق لـ62 عميل من الحكومات، مع 2997 مركز لتقديم الطلبات، في 143 دولة عبر القارات الخمس وأكثر من 189 مليون عملية حتى 31 ديسمبر 2018.

 49 total views,  1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements