ديكور العيد من ناتوزي إيطاليا

Advertisements
شارك اصدقائك في :

منتجات “صنع في إيطاليا” لمنزل رائع الجمال في عيد الفطر

دبي، الإمارات (20 مايو 2020) – استقبل عيد الفطر السعيد بمنزل رائع الجمال مع ناتوزي إيطاليا التي تقدم تخفيضات بنسبة 30 إلى 70 في المئة على تشكيلة متنوعة من الأثاث العصري الذي يضفي جاذبية فريدة على منزلك.

توفر ناتوزي مجموعة كبيرة من الأثاث لغرف المعيشة والطعام والنوم اضافة الى العديد من المفروشات والإكسسوارات الإضافية. وتمنحك هذه المجموعات خيارا واسعا لتزيين منزلك وإضافة لمسة فريدة عليه خلال ايام العيد.

ويمكن للمتسوقين الاختيار من بين قطع اثاث متعددة تضفي جاذبية آسرة على مختلف مساحات المنزل وتضم الارائك والكراسي والطاولات المتنوعة وغيرها. وتلبي منتجات ناتوزي اذواق الباحثين عن ارقى التصاميم المنزلية التي تتميز بجمالها الآسر واشكالها وألوانها الجذابة اضافة الى استخدام افضل المواد مما يجعل من مجموعة ناتوزي إيطاليا الخيار الأمثل لمنزل رائع الجمال خلال فترة العيد.

تفضل بزيارة إحدى صالات عرض ناتوزي في دبي وأبوظبي:

  • ناتوزي، شارع الشيخ زايد بين التقاطع الثاني والثالث، دبي
  • ناتوزي، بالقرب من جسر المكتوم ، شارع أم هرير، دبي
  • ناتوزي، برج لاندمارك، أبوظبي

نبذة حول ناتوزي لصناعة الاثاث الإيطالية:

Advertisements

تأسست في عام 1959 من قبل باسكال ناتوزي، مجموعة ناتوزي للتصميم، تصنع وتبيع مجموعة واسعة من المجالس والكراسي والأثاث واكسسوارات المنازل. مجموعة ناتوزي هي أكبر شركة أثاث إيطالية واللاعب العالمي الوحيد في هذا القطاع مع سبع مصانع للإنتاج، و12 مكتب للمبيعات وأكثر من 1200 نقطة بيع في جميع انحاء العالم. الأخلاق والمسؤولية الاجتماعية والابتكار والمصنعية والإدارة المتكاملة للسلسلة القيمة بأكملها هي نقاط قوة جعلت مجموعة ناتوزي الشركة الرائدة في السوق. وقد أدرج ناتوزي في بورصة نيويورك للأوراق المالية منذ 13 مايو 1993 وقد حصل على شهادة آيزو 9001 و 14001.

 48 total views,  6 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements