أوميغا تضيف تصاميم ذهبية كاملة إلى تشكيلة سبيدماستر 38 مم

Advertisements
شارك اصدقائك في :

مزيج من تصميم مون واتش الكلاسيكي مع التصميم الأنثوي الراقي، أصبحت سبيدماستر 38 مم خياراً شائعاً لدى النساء في جميع أنحاء العالم، أوميغا تثبت وصولها إلى مستويات الفخامة مرة أخرى من خلال تقديم تصاميم جديدة من ذهب عيار 18 قيراط.

تعمل هذه المادة الرائعة على تغيير الشكل الإسطوري لسبيدماستر ، وتعمل في تناغم مثالي مع ألوان القرص الناعمة والمناسبة للتشكيلة، بالإضافة إلى أجزاء القرص البيضاوية الشكل والتي تتميز بجمال التصميم مما يرضي جميع الأذواق.

تم  إنشاء أول طراز في المجموعة الجديدة مصطحبة بحزام جلدي بني اللون وقد تم إبتكاره في درجات اللون الأحمر الناري من ذهب

Sedna™

عيار 18 قيراط

بالإضافة إلى ذلك تتضمن الساعة قرص بلون الفضي الكريمي يتبع نمط “الكابتشينو للموديلات السابقة” هذه المرة بدلاً من تباين أجزاء القرص، أوميغا حافظت على القرص بنفس اللون والتي أضافت البساطة إلى التصميم. لتكملة المظهر، هناك أيضاً عقارب ومؤشرات من ذهب

Sedna™

عيار 18 قيراط ونافذة للتاريخ عند الساعة 6.

التصميم الثاني في المجموعة الجديدة من الذهب الأصفر المشرق عيار 18 قيراط مع قرص فضي وحزام جلدي أخضر اللون. الأيدي عبارة عن مزيج من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط وأخضر لامع، بينما مؤشرات رأس الأسهم من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط.

يمكن للعملاء اختيار أي من هذه الساعات الأنيقة مع مقياس سرعة الدوران الشهير المصمم في حافة الساعة المصنوعة من الألمينيوم أو إطار مزدوج مبتكر مقسم بين الألمينيوم ودائرة خارجية مكونة من 90 ماسة.

بالإضافة إلى عرض ميدالية

Seahorse

المميزة من أوميغا والتي تم ختمها على ظهر العلبة، فإن كل ساعة ذهبية مدفوعة من أوميغا

،Co-Axial Calibre 3330

Advertisements

وتأتي أيضاً مع ضمان أوميغا الكامل لمدة خمس سنوات.

 99 total views,  2 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements