افتتاح أول متجر لعلامة “كيكو ميلانو” العالمية في النخيل مول

Advertisements
Advertisements

رائدة حق الامتياز في السعودية شركة فواز عبدالعزيز الحكير وشركاه تفتتح أول فروع مستحضرات التجميل الشهيرة كيكو ميلانو في النخيل مول

  • أفتتح أمس أول متجر لعلامة “كيكو ميلانو” العالمية في النخيل مول، أحد مراكز التسوق الرائدة في السعودية

الرياض، 20 مايو 2020: افتتحت أمس شركة فواز عبدالعزيز الحكير وشركاه، الرائدة في توكيلات تجارة الأزياء بالتجزئة في المملكة العربية السعودية، والمسجلة في سوق الأسهم السعودية تحت الرمز (تداول 4240)، أول المتاجر الستة للعلامة التجارية الإيطالية الرائدة في مجال مستحضرات التجميل “كيكو ميلانو” في النخيل المول، أحد أبرز وجهات التسوق في السعودية.

Advertisements

ومن المقرر افتتاح خمسة متاجر أخرى خلال الـ12 شهرًا القادمة في وجهات تسوق تابعة لشركة المراكز العربية في كل من جدة والرياض والدمام والظهران ومكة المكرمة وغيرها، وذلك في إطار خطة توسع العلامة التجارية العالمية الرائجة لافتتاح فروع لها في جميع مراكز التسوق التابعة لشركة المراكز العربية، والبالغ عددها 21 وجهة تسوق عصرية تنتشر في مختلف مناطق المملكة.

ويأتي افتتاح أول متاجر “كيكو ميلانو” في السعودية نظرًا للشعبية الواسعة التي تتمتع بها علامة مستحضرات التجميل الإيطالية الرائدة حول العالم والتي تمتلك ما يزيد عن 900 متجر في 21 بلدًا، وتتوفر منتجاتها عبر الإنترنت في 35 دولة أيضًا.افتتاح أول متجر لعلامة “كيكو ميلانو” العالمية في النخيل مول

وتعتبر اتفاقية الامتياز مع “كيكو ميلانو” أحدث جهود شركة “فواز عبدالعزيز الحكير وشركاه” ضمن التزامها المتواصل بتعزيز أعمالها في قطاع أنماط الحياة العصرية، إضافة إلى سعيها لاستقطاب أبرز الأسماء العالمية المتخصصة في مستحضرات التجميل إلى المملكة.

وتعليقًا على الافتتاح، قال مروان مكرزل، الرئيس التنفيذي لشركة “فواز عبد العزيز الحكير وشركاه”: “نعتز بتقديم علامة تجارية عالمية رائدة جديدة إلى السوق السعودي، لتضفي تنوعًا وخيارات أوسع للمستهلكين في السعودية لتلبية تطلعاتهم واحتياجاتهم.”

Advertisements

وأضاف: “تشكل علامة كيكو ميلانو إضافة مهمة إلى محفظتنا الواسعة، ونتطلع إلى افتتاح خمسة متاجر إضافية خلال الأشهر الـ12 القادمة في مراكز تسوق المراكز العربية، فضلًا، عن التوسع إلى وجهات تسوق أخرى في مختلف أنحاء المملكة خلال الأعوام القادمة.”

عن “كيكو ميلانو”

تأسست شركة “كيكو ميلانو” في عام 1997 من قبل بيركاسي، لتحدث منذ ذلك الحين ثورة في قطاع مستحضرات التجميل عالميًا. تحدد “كيكو ميلانو” أحدث صيحات الجمال الرئيسية وتجعلها متاحة في متناول الجميع، وتمكنت من أن تأسر قلوب محبي مستحضرات التجميل بمجموعة لا حصر لها من المنتجات، تجمع بين الجودة والإبداع المتفردين النابعين من جذورهما الراسخة من الإبداع الإيطالي الأصيل، لتلبية مختلف متطلبات التجميل الاحترافية الشخصية.

عن شركة فواز عبدالعزيز الحكير

تأسست شركة فواز الحكير وشركاه (المعروفة باسم “الحكير لأزياء التجزئة”) عام 1990 على يد فواز وسلمان وعبد المجيد الحكير. وأصبحت الشركة منذ ذلك الحين أكبر شركة تجزئة في المملكة، ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وآسيا الوسطى، والقوقاز، والشركة المدرجة الوحيدة من نوعها في الشرق الأوسط. تعد الجودة والابتكار والخدمة المتميزة والثقة هي المبادئ التي توجه جميع عمليات الحكير لأزياء التجزئة. تضاف إلى هذه القيم القدرة على التحرك بسرعة، واغتنام فرص جديدة ودخول الأسواق الناشئة. منذ افتتاح أول متجر لها عام 1991، نمت الحكير لأزياء التجزئة بشكل كبير لتشمل أكثر من 1915 متجر في 100 مركز تسوق في 13 دولة، وتمتلك منصة تجزئة تشغل مساحة تأجيرية إجمالية تزيد عن 480,000 متر مربع. تدير كل هذا قوة عاملة يبلغ عددها أكثر من 11,000 شخص. تمثل الحكير لأزياء التجزئة حالياً أكثر من 80 علامة تجارية، تشمل الملابس النسائية والرجالية وملابس الأطفال والرضع والمتاجر المتعددة الأقسام ومتاجر الأحذية والإكسسوارات ومستحضرات التجميل والمقاهي.

 816 total views,  2 views today

Advertisements