for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

  “الإمارات الإسلامي” يتيح لمتعامليه إجراء التحويلات المالية الدولية مجاناً خلال أزمة “كوفيد-19”

Advertisements
  • إطلاق حملة جديدة يستفيد منها جميع المتعاملين من الأفراد
  •   إلغاء الرسوم المصرفية ورسوم شبكة التحويل وتوفير أسعار صرف تنافسية
Advertisements

دبي، 19 مايو 2020: أعلن “الإمارات الإسلامي”، إحدى المؤسسات المالية الإسلامية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم عن إطلاق حملة تتيح لجميع المتعاملين من الإفراد إجراء التحويلات المالية الدولية مجاناً خلال أزمة “كوفيد-19” المتواصلة.

وفي هذا السياق، قال فريد الملا، نائب رئيس الخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الثروات في “الإمارات الإسلامي”: “يسعدنا إطلاق هذه الحملة التي تتيح لمتعاملينا إجراء التحويلات المالية الدولية مجاناً لإرسال الأموال بأمان إلى أفراد أسرتهم وأحبائهم خلال هذه الظروف الاستثنائية. وسواء كان التحويل احتفالاً بمناسبة  العيد أو بمناسبة خاصة أو استجابةً لظرف عائلي طارئ، يمكن للمتعاملين تحويل الأموال من منازلهم دون أية رسوم إضافية”.

Advertisements

وأضاف: “لطالما كنّا من أوائل المؤسسات المصرفية الإسلامية السبّاقة إلى إدراك احتياجات المتعاملين والسعي إلى تلبيتها، ولهذا تعد الحملة الجديدة بمثابة خطوة إضافية ضمن الإجراءات التي نطبقها حالياً دعماً لمتعاملينا خلال أزمة ’كوفيد-19‘ المتواصلة. وباعتباره مؤسسة مالية مسؤولة ورائدة في مجال الخدمات المصرفية الإسلامية، يؤكد ’الإمارات الإسلامي‘ على التزامه المستمر بحماية المستقبل المالي للمتعاملين ودعم طموحات المجتمع الإماراتي الأوسع خلال هذه الظروف الاستثنائية”.

 

وتأتي حملة التحويلات المالية الدولية المجانية استكمالاً للمنتجات والخدمات المبتكرة الأخرى التي يوفرها “الإمارات الإسلامي” عبر قنواته الرقمية مثل “كويك ريميت” (QuickRemit)، خدمة تحويل الأموال إلى الهند وباكستان عبر الإنترنت خلال 60 ثانية، إضافة إلى التحويلات المحلية المجانية داخل الإمارات العربية المتحدة. 

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

يمتلك “الإمارات الإسلامي” بنية تحتية رقمية رائدة تساعد المتعاملين على إدارة احتياجاتهم المصرفية في أي مكان وزمان. ويدعو المصرف متعامليه إلى اغتنام منصاته المصرفية الرقمية العاملة بكامل طاقتها وعلى مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع لتنفيذ معاملاتهم المصرفية اليومية من المنزل عبر تطبيق الهواتف المتحركة والخدمات المصرفية الإلكترونية، وعدم زيارة الفروع إلا في حالات الضرورة القصوى.

نبذة عن “الإمارات الإسلامي”:

Advertisements

يعد “الإمارات الإسلامي”، المدرج في سوق دبي المالي تحت الرمز (DFM:EIB) والتابع لمجموعة الإمارات دبي الوطني، أحد المصارف الأسرع نمواً في دولة الإمارات العربية المتحدة. وقد أثبت “الإمارات الإسلامي” الذي تأسس في عام 2004 تحت اسم “مصرف الإمارات الإسلامي” جدارته كلاعب رئيسي في قطاع الخدمات المالية الزاخر بالمنافسة في الدولة، ويقدم لمتعامليه مجموعة شاملة من المنتجات والخدمات المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، تشمل الخدمات المصرفية للأفراد والأعمال والشركات عبر شبكة تضم 53 فرعاً و191 جهاز صراف آلي منتشرة في جميع أنحاء الدولة. وفي مجال الخدمات المصرفية الإلكترونية وعبر الهاتف المتحرّك، الذي يشهد نمواً متسارعاً، يعتبر “الإمارات الإسلامي” رائد الابتكار في هذا الميدان، فهو أول مصرف إسلامي يقوم بإطلاق تطبيق للخدمات المصرفية على الهاتف المتحرّك، ويقدم خدمة الدفع السريع “آبل باي” في دولة الإمارات العربية المتحدة، علاوة على إطلاق خدمة المحادثات المصرفية للمتعاملين عبر تطبيق “واتساب”.

ويشار إلى أن الإمارات الإسلامي لايزال يتلقى الجوائز التقديرية العالمية على أدائه المالي القوي والتزامه بتحقيق الامتياز في الخدمة والابتكار في المنتجات والخدمات المصرفية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية. فقد نال المصرف لقب “أفضل مؤسسة مالية إسلامية في دولة الإمارات العربية المتحدة” لعام 2020 ضمن قائمة مجلة “جلوبال فاينانس” التي تتخذ من نيويورك مقراً لها وتضم “أفضل المؤسسات المالية الإسلامية في العالم”. وحصد المصرف أيضاً جائزة “أفضل مصرف إسلامي للعام 2019” و “المصرف الإسلامي الأكثر ابتكاراً” خلال حفل توزيع جوائز التمويل الإسلامي العالمية” من مجلة “وورلد فاينانس”. كما حصل المصرف على جائزة “والمصرف الإسلامي الأكثر ابتكاراُ لعام  2019” من مجلة “إسلاميك فاينانس نيوز”، وهي شركة عالمية رائدة في توفير أخبار التمويل الإسلامي 

وفي إطار التزام “الإمارات الإسلامي” الراسخ بمجتمع دولة الإمارات العربية المتحدة، يقدم صندوق “الإمارات الإسلامي” الخيري الإعانات المالية للمحتاجين ضمن سبعة مجالات رئيسية تشمل الغذاء والمأوى والرعاية الصحية والتعليم والرخاء الاجتماعي.

 468 total views,  1 views today

Advertisements