برميجياني فلورييه تشارك في فعاليات معرض واتشز آند واندرز الافتراضي

Advertisements
شارك اصدقائك في :

أكد دافيد تراكسلر، الرئيس التنفيذي لدار الساعات السويسرية برميجياني فلورييه، على ضرورة البحث عن الوسائل البديلة لإطلاق إصدارات الدار الجديدة وذلك من خلال المنصات الالكترونية والمعارض الافتراضية التي يمكنها اختصار الزمان والمكان. وأشاد تراكسلر بتجربة برميجياني فلورييه مؤخرا من خلال المشاركة في منصة واتشز آند واندرز الالكترونية، قائلا: “نود أن نهنئ الاتحاد السويسري لصناعة الساعات الفاخرة (FHH)، على إنشاء منصة واتشز آند واندرز Watches & Wonders الرقمية الجديدة. وتفخر شركتنا بالمشاركة في هذا المشروع الجديد وتقديم ساعة توريك سلايت توربيون  (Toric Slate Tourbillon) ، وهي ساعة تجسد قيمنا: ساعة راقية وتجسيد عصري لتعاليم الماضي”.

بمناسبة إطلاق منصة Watches & Wonders الرقمية، تفخر برميجياني فلورييه بتقديم ساعة Toric  Tourbillon Slate  الجديدة، وهي ساعة مميزة تمثل جوهر صناعة الساعات المصقولة.

تم تطوير آلية الحركة PF517 فائقة الرقة، التي تتكون من دوار بلاتيني دقيق، والجسور بزخارف كوت دي جنيف، وتوربيون محلقة، بعد دراسات متعمقة على يد أساتذة صانعي الساعات في الشركة. وللحفاظ على القطعة نحيفة قدر الإمكان، تم دمج التوربيون في اللوحة الرئيسية للحركة. موقع التوربيون عند الساعة 7 على الميناء هو إشارة إلى مؤسس العلامة التجارية ميشيل برميجياني ، الذي وٌلد في الساعة 7:08 صباح الثاني من ديسمبر عام 1950.

تتماشى حركة التوربيون الآسرة والمنومة مع نقش حبوب الشعير لنمط غيوشيه على الميناء ذو اردوازي ​​اللون ، وتأتي الحركة داخل علبة من الذهب الوردي مستوحاة من أعمدة Doric اليونانية القديمة وتتميز بطارة gaudron مخرشة. لون عقربيْ الساعات والدقائق على شكل رمح يشبه لون الذهب الوردي في العلبة. تأتي الساعة بسوار   Hermès Havaneمن الجلد.

كانت توريك (Toric) أول علبة ساعة صممها ميشيل برميجياني، والتي تم تقديمها لأول مرة في عام 1996 بمناسبة إطلاق العلامة التي تحمل اسمها حاليًا. تنضم قطعة التوربيون الجديدة هذه إلى قطع الساعات الفاخرة الأخرى في تشكيلة Toric وتمثل دروسًا مدى الحياة في مسيرة أستاذ صناعة الساعات هذا وخلفيته في فن الترميم.

في الواقع، تعامل ميشيل برميجياني مع عجائب الماضي الميكانيكية، التي كانت فريدة في كثير من الأحيان، وقد نجح في كشف العديد من أسرارها. ويقوم ميشيل برميجياني بتكريم هذه العجائب في تشكيلاته العصرية، المستوحاة غالبًا من التاريخ والتي يعاد تصورها لتتماشى مع عالم اليوم.

المواصفات الفنية:

توريك

توربيون سلايت الذهب الأحمر

المرجع: pfh479-1600200-ha1241

الجنس: رجالي

سعر التجزئة: 130,000 فرنك سويسري

تاريخ الشحن: متوفرة

العلبة:

لامعة من الذهب الأحمر عيار 18 قيراط

الأبعاد: القطر 42.8 مللم، السماكة 9.45 مللم، التاج قطره 6 مللم

الزجاج: من الزفير المضاد للانعكاس، ظهر العلبة من الزفير

نقوش ظهر العلبة: الرقم الفردي وعبارة « EDITION LIMITEE XX/25»

الميناء:

اللون: اردوازي

التشطيب: غيوشيه “حبة الأرز”

المؤشرات: من الذهب عيار 18 قيراط

العقارب: على شكل رمح ببطانة مضيئة

العيار: PF517، حركة توربيون محلق أوتوماتيك فائقة النحافة

الوظائف: الساعات، الدقائق، الثواني، التوربيون (60 ثانية)

احتياطي الطاقة: 48 ساعة

التردد: 21,600 ذبذبة في الساعة (3 هرتز)

الأحجار: 29

عدد المكونات: 207

الأبعاد الكلية: 14 ¼”’ ، القطر: 32.0 مللم، السماكة: 3.4 مللم

الزخرفة: Côtes de Genève, مستدير، جسور محفوفة

الوزن المتأرجح: دوار صغير من البلاتين – غيوشيه “حبة الأرز”

الحزام: هيرميس هافانا من جلد التمساح مع إبزيم مسماري من الذهب الأحمر عيار 18 قيراط

مقاومة تسرب المياه: 30 متر

شركة برميجياني فلورييه PARMIGIANI FLEURIER

Advertisements

تأسست علامة صناعة الساعات الراقية هذه، التي اشتقت اسمها من اسم مؤسسها، صانع ومجدد الساعات Michel Parmigiani، في عام 1996 في مدينة Fleurier، بالوادي السويسري Val-de-Travers. وبفضل مركز صناعة الساعات الخاص بها والذي يضمن استقلاليتها، يتسنى للماركة إحكام سيطرتها الكاملة على عملية الإنتاج فضلا عن حرية الإبداع المتفردة. تكمن السمة المميزة لعلامة Parmigiani Fleurier، على مدار عشرين عامًا، في ساعات تستدعي أقصى درجات الاحترام والتقدير وتتناغم مع التقاليد العريقة لصناعة الساعات. إنها ثمرة جهد عمر طويل – إنها نِتاج جهود Michel Parmigiani والمواهب الفذة التي تساعده والعلاقة الخاصة بين الجهة الصانعة والتحف النادرة من الماضي الجميل، وهو ما يتيح خلق مستقبل مشرق جريء.

 56 total views,  1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements