نايريتاز توك أول منصةتهدف الى ربط الطب الجمالي والأطباء والفرد معا!

Advertisements
شارك اصدقائك في :

نايريتاز توك

أول منصة في المنطقة العربية  

تهدف الى ربط الطب الجمالي والأطباء والفرد معا!

نايريتاز توك هي عبارة عن منصة مخصصة لنصائح حقيقية ذات صلة بشأن العلاجات والطب الجمالي من مختلف الأصعدة تتضمن المستشفيات والأطباء والاجرائات المراوغة والغير مراوغة.

أدى العلاج الجمالي إلى تسريع نمو سوق التجميل الطبي إلى مستويات غير مسبوقة. وبحسب التقارير العالمية ، قدرت سوق السياحة العلاجية بنحو 15.5 مليار دولار في عام 2017 ؛ ومن المتوقع أن تحقق عائدات تصل إلى حوالي 28 مليار دولار بنهاية عام 2024 ، وتنمو بمعدل سنوي مركب يبلغ حوالي 8.8٪ بين 2018 و 2024. بالإضافة إلى ذلك ، حققت السياحة العلاجية في جميع أنحاء العالم 150 مليار يورو (177 مليار دولار) في عام 2016 ومن المتوقع أن تنمو إلى 200 مليار يورو بحلول عام 2020.

تهدف منصة “ناريتاز توك” التعليمية في مجال الطب الجمالي إلى توفير المعلومات الصحيحة البالاضافة الى تحفيز ومساعدة الأفراد في بناء ثقة مع أطباء معينين من خلال تقديم طرق وإجراءات جمالية مختلفة. هذا يجعل المحتوى مفيدًا للجميع للوصول إلى أهدافهم وفهم الوسائل قبل تنفيذ أي إجراءات أو عمليات.

بفضل الدعم والاهتمام الفوريين من المجتمع ، تمضي هذه المنصة قدمًا لتصبح أكثر تطورا في تعليم وتقديم الحلول المناسبة.

“يتم إجراء العمليات الجمالية لتعزيز الثقة وليس لتغيير الهيكل. إن تقليد المشاهير أو الشخصيات الأخرى ليس حلاً لأن الله أعطى جمالًا فريدًا لكل واحد منا ، وعلينا أن نحب ذلك ونحتضنه. ” تقول نايري استبانيان مالكة منصة نايريتاز توك

نايري استيبانيان والمعروفة باسم نايريتا، هي سيدة أعمال أرمنية لبنانية ذات طموحات عالية وتوجه نحو المستقبل في تثقيف الفرد بالطب الجمالي. تحب اكتشاف الجديد وأن تكون مرشدة ووسيطًة بين علاقة الصناعة الجمالية والأطباء مع العملاء أو المرضى.

لقد كانت دائمًا تبحث عن طرق لمساعدة الأفراد الذين يبحثون عن النصائح الجديدة والمفيدة للعناية بجمالهم ومظهرهم.

هدفها هو توفير المعلومات والتحفيز والمساعدة في بناء ثقة بعض الأفراد مع أطباء التجميل من خلال تقديم طرق وإجراءات جمالية مختلفة تجعل المحتوى جديرًا بالاهتمام للجميع للوصول إلى هدفهم وفهم المعرفة الكاملة وراءه الاجراءات قبل تنفيذ أي عملية أو تغييرعام.

بفضل الدعم والاهتمام الفوري من المجتمع في هذا الاطار فقد جعل من نايري امراة ناجحة تمضي قدمًا لتصبح أكثر مسؤولية في رحلتها لاستكشاف وتعليم وتقديم الحلول المناسبة.

إن بناء مستقبل ناجح وذو مصداقية في هذا المجال هو هدفها الرئيسي!

Advertisements

اسأل نايري اليوم وستقدم لك النصيحة الأفضل!

 29 total views,  2 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements