“معرض إلينغتون للفنون” في برج “دي تي 1” السكني بوسط مدينة دبي يثري التنوع الثقافي والفني في الإمارة

Advertisements
  • أول معرض مخصص للفنون تطوره “إلينغتون العقارية” بالشراكة مع دار المزادات الفنية الرائد “أرتيانا”
  • “معرض إلينغتون للفنون” يقدم مجموعة متنوعة من معارض الفن المعاصر
  • معرض مميز ضمن مشروع “دي تي 1” يضيف القيمة المرجوّة على أنماط حياة السكان
Advertisements

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 18 مايو 2020: أعلنت “إلينغتون العقارية“، شركة التطوير العقاري الراقية التي تركز على جماليات التصميم في دبي، عن إطلاق أول معرض مخصص للفنون سيثري التنوع الثقافي بمدينة دبي بوصفها مركزاً عالمياً للمعارض الفنية والثقافية. ويحتفي المعرض الجديد بمعايير التصميم الفريدة التي تتبناها شركة التطوير العقاري الرائدة، وستفتح “إلينغتون العقارية” في وقت قريب أبواب “معرض إلينغتون للفنون”، الكائن في برجها السكني “دي تي 1” (DT1) في وسط مدينة دبي، والمرتقب استكمال أعمال البناء والتشييد فيه قريباً.

ويقع المعرض الجديد في الطابق الأرضي ضمن البرج السكني، وتم تطويره بالتعاون مع دار المزادات الفنية الرائد “أرتيانا”، والذي سيحتضن معارض للفنون المعاصرة والتي تم تصميمها بشكل خاص. وإلى جانب إضافة القيمة الجمالية الملهمة على حياة سكان مشروع “دي تي 1” (DT1)، سيقدم “معرض إلينغتون للفنون” لعشاق الإبداع الفني والزوار تجارب ثقافية غنية عبر معارضه المتنوعة.

Advertisements

وفي هذا السياق قال روبرت بوث، العضو المنتدب لشركة “إلينغتون العقارية”: “تمثل الفنون والتصاميم عناصر جوهرية لتأسيس مشاريع عصرية وجذابة تستقطب السكان للعيش فيها. وبأخذ هذه الحقيقة بعين الاعتبار، اخترنا إطلاق ’معرض إلينغتون للفنون‘ الأول من نوعه في مشروع ’دي تي 1‘ (DT1)، أول مشاريعنا في وسط مدينة دبي. وبفضل موقعه الحيوي وفنونه العمرانية الأنيقة وتصاميمه عالمية المستوى، سيكون ’دي تي 1‘ (DT1) أحد أكثر المشاريع استقطاباً للاهتمام، لاسيما بين أولئك الذين يتطلعون إلى العيش في وجهة تقدم لهم أنماط الحياة المميزة لمدينة دبي، بجانب معرض فني متميز يثري أساليب حياتهم بالمزيد من الرقي”.

وأضاف لافيش جاقاسيا، العضو المنتدب في “أرتيانا”: “يسعدنا التعاون مع شركة ’إلينغتون العقارية‘ في إطار هذه المبادرة المميزة، في الوقت الذي نستهدف فيه تعزيز مكانة الفنون وتقديرها في شتى أرجاء المنطقة. وسيكون ’معرض إلينغتون للفنون‘ منصة مثلى لعرض أبرز أعمال الفنانين المرموقين والناشئين على حد سواء. وسيركز برنامج التنظيم على المعارض التي ستثري تنوع المشهد الفني والثقافي بدبي مع تعزيز تجربة معيشة السكان في مجتمعات سكنية عصرية على غرار ’دي تي 1‘ (DT1) في وسط مدينة دبي. ولاشك أننا ماضون قدماً بدعم التزام ’إلينغتون العقارية‘ بتعزيز المشهد الفني ونتطلع قدماً لتوطيد دعائم شراكة طويلة ومثمرة معهم، لنمدهم بكامل سبل الدعم الممكنة لتطوير مجتمعات سكنية استثنائية ونابضة بالحياة تلبي متطلبات المعيشة الراقية”.“معرض إلينغتون للفنون” في برج “دي تي 1” السكني بوسط مدينة دبي يثري التنوع الثقافي والفني في الإمارة

وسيحتضن “معرض إلينغتون للفنون” الذي يمتاز بمساحته الواسعة، أعمال الفنانين من شتى أرجاء العالم بهدف ترسيخ مكانة الفنون وتقديرها وتعزيز فهمها في إمارة دبي والمنطقة عموماً. وإضافة إلى تنظيم معارض بيع الأعمال الفنية، سيقدم المعرض طيفاً من الخدمات التي تشمل عمليات اقتناء المجموعات الفنية وإدارتها وخدمات التنظيم والاستشارات إلى جانب المبيعات الخاصة وحلول التخزين الفنية المصممة حسب الطلب لهواة جمع الأعمال الفنية.

ويؤكد إطلاق “معرض إلينغتون للفنون” على التزام الشركة بدعم المجتمع الفني، وتزويدهم بفرص عرض أعمالهم الفنية. وقد أبرمت “إلينغتون العقارية” مؤخراً اتفاقية شراكة مع كلية العمارة والفنون والتصميم، في الجامعة الأميركية في الشارقة، لتصميم العمل الفني الرئيسي لردهة مشروع “بلغرافيا 2” المسمى بتمثال “حمامة” والذي فاز بـ”جائزة التعاون” خلال حفل توزيع “جوائز بازار للتصميم الداخلي 2020”.

Advertisements

ويبعد مشروع “دي تي 1” (DT1) مسافة سير قصيرة عن الأيقونة العمرانية الشهيرة “برج خليفة”، ودبي أوبرا ودبي مول، ويمتد على مساحة تبلغ نحو 20 ألف متر مربع ويبلغ ارتفاعه 76 متراً. وقد حصد “دي تي 1” (DT1) العديد من الجوائز التي تتضمن جائزة أفضل مبنى سكني مرتفع خلال حفل توزيع “جوائز الشرق الأوسط للهندسة المعمارية 2019” وجائزة “أفضل مشروع فاخر” من “جوائز أريبيان بيزنس للعقارات 2019”.

لمحة عن “إلينغتون العقارية”

تسعى شركة “إلينغتون العقارية“، التي تأسست عام 2014، إلى تطوير بيئات جميلة تتيح لقاطنيها أنماط حياة استثنائية وعالية الجودة. وتستوحي الوحدات السكنية التي تطوّرها “إلينغتون” إلهامها من عالم الفنون، كما تعكس تطلعات أصحابها، وتدمج بين الطابع الكلاسيكي والرؤى العصرية. وتشمل مشاريع الشركة الوحدات السكنية الفاخرة، والمباني الشاهقة والمجمّعات السكنية المناسبة للعائلات في “وسط مدينة دبي” و”مدينة محمد بن راشد” و”تلال الإمارات” و”نخلة جميرا”، ومشروعها الجديد في “دائرة قرية جميرا”.

 181 total views,  1 views today

Advertisements