كومفرت تمنحك فرصة التبرّع بملابسك للمحتاجين في شهر رمضان الفضيل

Advertisements
شارك اصدقائك في :

قدّم يد العون للأقل حظاً في الحياة من كنف منزلك

 لا يقتصر شهر رمضان المبارك على تأدية فريضة الصوم فحسب، بل هو وقت للتأمّل وتمضية وقت نافع مع العائلة وفرصة للتواصل بين أفراد المجتمع لدعم المحتاجين والأقل حظاً في الحياة. فلمَ لا تشارك في عمل خيري يعود بالمنفعة عليك وعلى المجتمع في آن معاً؟

في ظل الحجر والتباعد الاجتماعي الذي نعيشه جميعاً، تسعى العلامة التجارية الأشهر في الشرق الأوسط، كومفرت إلى تعزيز مظاهر التكاتف الاجتماعي من خلال إطلاق مبادرة للتبرّع بالملابس. تتزامن هذه المبادرة مع مرور 11 سنة من الجهود الحثيثة التي بذلتها كومفرت لدعم المجتمع خلال شهر رمضان المبارك بالتعاون مع الهلال الأحمر الإماراتي، حيث استطاعت جمع أكثر من مليون قطعة ملابس وتوزيعها على آلاف العائلات المحتاجة على مرّ السنوات. تحمل الحملة الجديدة شعار “امنحوا ملابسكم حياة جديدة”، وتشجّع سكان الإمارات العربية المتحدة على التبرّع بملابسهم من دون مغادرة المنزل لإضفاء بسمة على وجوه الفقراء والمحتاجين.

تُعرف علامة الغسيل الشهيرة هذه من يونيليفر بمناصرة حقوق الأمهات والأطفال حول العالم، وتهدف من خلال هذه الحملة إلى إظهار قوة الملابس في التعبير عن الحبّ والاهتمام بالمحتاجين من كنف المنزل. فبما أنّ سكان دولة الإمارات محجورون في المنازل، تعاونت كومفرت مع الهلال الأحمر الإماراتي وعلامة ووشمان لغسيل الملابس في الإمارات العربية المتحدة، بهدف جمع التبرّعات من كافة أنحاء البلاد وتوزيعها على مختلف المجموعات المحرومة. تجدر الإشارة إلى أنّه سيتم جمع التبرعات مجاناً من منازل في دبي وأبوظبي. وحالما يتم تسلّم الملابس، سيجري تعقيمها وتنظيفها باستخدام مسحوق الغسيل أومو ومنعّم الأقمشة من كومفرت. ومن ثم يتولى الهلال الأحمر الإماراتي مهمة توزيعها على الفئات المحتاجة.

وفي هذا الإطار، علّق عقيل عنقاوي، نائب رئيس الرعاية المنزلية في منطقة شمال إفريقيا والشرق الأوسط وتركيا وروسيا وأوكرانيا وبيلاروسيا قائلاً: “نحن نسعى في يونيليفر دوماً لابتكار مبادرات مجتمعية تهدف إلى مساعدة المحتاجين حول العالم. وفي السنوات العشر الفائتة، قدّمت كومفرت لسكان الإمارات العربية المتحدة فرصة التعبير عن الكرم والسخاء من خلال التبرّع بملابسهم للفئات الأكثر فقراً. وهذا العام، قرّرنا مواجهة كل التحديات والعراقيل بإتاحة فرصة التبرّع للأقل حظاً في الحياة من دون مغادرة المنزل”.

خطوات المشاركة سهلة وبسيطة! ما عليك سوى أن تملأ أي كيس غسيل بالملابس التي تريد التبرع بها. اكتب على الكيس كلمة “تبرّع” ورتّب لموعد استلامه مع شركة ووشمان. كما أطلقت ووشمان ميزة “تبرّع” على التطبيق الخاص بها لتسهيل عملية التبرع على العملاء في شهر رمضان الفضيل.

نبذة عن يونيليفر

تُعتبر يونيليفر علامة رائدة حول العالم في مجال تزويد منتجات العناية المنزلية والعناية الشخصية والأغذية والمرطبات، حيث تبيع منتجاتها في أكثر من 190 بلداً لـ2.5 مستهلك في اليوم. تضمّ المجموعة 169 ألف موظّف وحققت في العام 2017 مبيعات قدرها 53.7 مليار يورو. تتواجد الشركة بنسبة 57% في الأسواق النامية والناشئة. كما تضمّ يونيليفر تحت جناحها أكثر من 400 علامة تجارية تُستخدم في كافة المنازل حول العالم مثل برسيل، دوف، كنور، دوميستوس، هيلمانز، ليبتون، وولز، بي جي تيبس، بن أند جيري، ماغنوم ولينكس.

نبذة عن كومفرت

Advertisements

كومفرت هي شركة بريطانية مصنّعة لمنعّمات الأقمشة تنضوي تحت راية شركة يونيليفر وتنتشر منتجاتها حول العالم بأسره. تمّ إطلاق كومفرت كأول منعّم أقمشة في المملكة المتحدة عام 1969. أما اليوم فقد أصبحت كومفرت علامة تجارية عالمية تقدّم منتجاتها في أوروبا، وآسيا، وأميركا اللاتينية والشرق الأوسط. تشتمل مجموعة منتجاتها على كومفرت بيور (للبشرة الحساسة) [1] وكومفرت كريم (علامة فاخرة).[2] تشمل الروائح المتوفرة زهرة الباشن واليلانج، الزنبق والبيمليا، الكمثرى البري والجنكة وكومفرت أزرق الأصلي.

 56 total views,  1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements