العربية للسيارات تعلن عن طرح نيسان صني 2020 الجديدة كلياً الشركة تدعو عملاءها للاستمتاع بحرية القيادة مع السيارة الأفضل في فئتها لتعزيزها بالمزيد من تقنيات نيسان

Advertisements
شارك اصدقائك في :

– أعلنت العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبدالواحد الرستماني، والوكيل الحصري لعلامة نيسان في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن وصول نيسان صني 2020 الجديدة كليًا ليتم توفيرها في جميع صالات  عرضها. وتم تصميم هذه السيارة وفق أعلى مواصفات الجاذبية والأناقة، و بسعر منافس يبدأ من 57,900 درهم ، مع مراعاة توظيف التقنيات المستقبلية التي تساعد السائقين على مواكبة التقدم، وأثبتت “نيسان صني” على مر السنين ذاتها كعلامة تجارية قوية، لما تحمله من تراث طويل أكسبها سمعة راسخة في المنطقة.

وقال صلاح يموت المدير التنفيذي للعمليات :“تعتبر نيسان صني 2020 الخيار الأمثل لأولئك الذين يبحثون عن الراحة والتقنيات الفائقة في التنقل الذكي من نيسان. إننا في العربية للسيارات نسعى دائمًا لتوفير احتياجات عملائنا وتقديم الأفضل لهم، ويأتي هذا الطراز الجديد معززًا بمواصفات قياسية يمكن للسائقين مواءمتها لضمان راحتهم”.

وتعتبر نيسان صني 2020 سيارة السيدان المصممة خصيصًا لأولئك الذين يبحثون عن المتعة والحرية على الطريق، مع الشعور بالثقة والتعبير عن أذواقهم. ويعتبر الطراز الجديد تحولاً كاملاً عن الجيل السابق، لاشتماله على الكثير من الميزات المضافة، مثل التنقل الذكي من نيسان، وهي تقنية تقدم نمطًا محسنًا للقيادة، مع ضمان مستوى أعلى للسلامة والتحكم والراحة للجميع في المقصورة.

وللمزيد من المعلومات حول سيارة نيسان صني الجديدة بالكامل 2020، يمكن الاتصال على الرقم المجاني 800 NISSAN (800-647726) أو زيارة الموقع الإلكتروني: Nissan-dubai.com.

 نبذة عن الشركة العربية للسيارات

الشركة العربية للسيارات هي الشركة الرئيسية في مجموعة شركات عبد الواحد الرستماني. وتعمل الشركة في قطاع السيارات منذ أكثر من 50 عاماً، وتعتبر واحدة من الشركات الرائدة في قطاع توزيع السيارات في دول مجلس التعاون الخليجي، والموزع الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في دبي والإمارات الشمالية. وبعد مرور 50 عاماً من التميز وشغف الريادة، لا تزال رؤية العربية للسيارات مكرسة نحو إثراء تجارب العملاء، وأن تظل الخيار الموثوق في قطاع السيارات.

وأصبحت العربية للسيارات أول شركة سيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة تحصل على جائزة دبي للجودة المرموقة – الفئة الذهبية، من قبل اقتصادية دبي في مايو 2017. وفي السنة ذاتها، فازت إنفينيتي بجائزة أفضل العلامات أداءَ في فئة السيارات من برنامج دبي للتميز في الخدمة، وهي الجائزة ذاتها التي فازت بها سابقا نيسان في العام 2016، ورينو في العام 2015. وفي العام 2015، حصلت العربية للسيارات على جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأداء المتميز، وفي العام 2013، أصبحت أول شركة خاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة تدخل قاعة الشهرة لمؤسسة البلاديوم، وذلك لتفوقها في منافسة تطبيقات بطاقة الأداء المتوازن والتراصف الاستراتيجي. وتحمل العربية للسيارات حاليًا جائزة نيسان العالمية لخدمات ما بعد البيع، وهي الموزع الوحيد لعلامات نيسان الذي يفوز بهذه الجائزة للسنة العاشرة على التوالي.

Advertisements

وضمن شبكتها في دبي والإمارات الشمالية، تتولى العربية للسيارات تشغيل ما يلي:

  • صالات عرض السيارات الجديدة: 9 نيسان، و 4 إنفينيتي و 2 رينو.
  • 6 مرافق لبيع السيارات المستعملة المعتمدة.
  • مركز الصيانه يعمل 24 ساعة يوميًا في منطقة رأس الخور بدبي.
  • مركز الصيانه اللوجستية المركزية في مدينة دبي الصناعية.
  • مراكز الصيانه: 10 نيسان، 4 إنفينيتي و 3 رينو.
  • مركز الصيانه السريعة في غضون 60 دقيقة
  • 9 مراكز لقطع الغيار.
  • العربية للسيارات حائزة على شهادتي أيزو 9001 وأيزو 14001 وشهادة OHSAS 18001

 39 total views,  1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements