for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

بايمان كارغر رئيساً لمجلس إدارة شركة إنفينيتي للسيارات

Advertisements
Advertisements

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 16 مايو 2020 – أعلنت شركة نسيان المحدودة للسيارات عن تعيين بايمان كارغر نائب رئيس أول ورئيس مجلس إدارة شركة إنفينيتي للسيارات اعتباراً من 1 يونيو 2020، حيث سيقدم تقاريره إلى كريستيان فاندنهيند، الرئيس التنفيذي ورئيس الجودة ونائب الرئيس التنفيذي لشؤون الأداء في شركة نيسان.

وسيعمل كارغر في منصبه الجديد مع بدء إنفينيتي استراتيجيتها الجديدة والرامية إلى النهوض بمنتجاتها من السيارات من مقر الشركة الجديد في يوكوهاما في اليابان.

Advertisements

وبهذا الصدد رحب فاندنهيند بتعيين كارغر في منصبه الجديد، قائلاً: “تمكن بايمان من أن يكون واحداً من المديرين العالميين المميزين في شركة إنفينيتي والذي انضم إلى فريقها في وقت مميز بالنسبة إلى هذه العلامة، ونتطلع أن يقوم بايمان بمواصلة مسيرة التميز والإبداع للشركة”.

ويتمتع كارغر بخبرة 23 سنة في قطاع صناعة السيارات، كان معظمها ضمن التحالف بين شركتي نيسان ورينو، كما شغل عدة مناصب إدارية في العديد من المجالات ضمن قطاع صناعة السيارات، والتي تميزت بالمشاريع الهندسية والتصنيعية وإدارة المشاريع والجودة والمبيعات والتسويق وتطوير الأعمال، الأمر الذي يمنحه نظرة شاملة عن القطاع خلال عمله.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

وشغل كارغر قبل هذه الترقية منصب رئيس مجلس الإدارة ونائب الرئيس الأول لمنطقة إفريقيا والشرق الأوسط والهند لشركة نيسان، حيث أشرف على أكثر من 80 دولة وسوق متنوع.

وسيحل كارغر محل مايكل كويران الذي جرى تعيينه بمنصب نائب الرئيس لقسم التسويق والمبيعات في أمريكا الشمالية، حيث انضم كويران إلى الشركة منذ أكثر من عامين استطاع من خلالها تطوير أسس إعادة الابتكار للشركة وإدارة عمليات نقل الشركة إلى مقرها الجديد في يوكوهاما مطلع شهر أبريل الماضي.

بايمان كارغر ذو 53 عاماً، حاصل على شهادة الماجستير في إدارة الأعمال من كلية لندن للأعمال وشهادة الهندسة من المعهد الوطني للعلوم التطبيقية التابع لجامعة ليون في فرنسا.

نبذة عن إنفينيتي:

تقع المكاتب الرئيسية لشركة إنفينيتي موتور المحدودة في هونغ كونغ، ولها عمليات بيع في أكثر من 50 سوقاً حول العالم. تم تدشين العلامة التجارية لإنفينيتي عام 1989. وتُصنع مجموعة السيارات الفاخرة من إنفينيتي حالياً في مصانع باليابان والولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة والصين، وخططت إنفينيتي للتوسع في مواقع تصنيع سياراتها لتشمل المكسيك ابتداءاً من عام 2017.

Advertisements

تقع استوديوهات التصميم التابعة لإنفينيتي في أتسوغيشي، بالقرب من مدينة يوكوهاما اليابانية، وفي لندن وسان دييجو وبكين.

تُطلق إنفينيتي حاليًا مجموعة كبيرة من الطرازات. وتشتهر العلامة التجارية بتصاميمها الجريئة وتقنياتها المتقدمة التي تساعد السائق في مهامه.

واعتبارًا من موسم 2016، أصبحت إنفينيتي شريكًا تقنيًا لفريق رينو سبورت للفورمولا واحد، لتساهم بخبراتها في مجال أداء المحركات الهجينة.

 592 total views,  1 views today

Advertisements