مبادرة العطاء في رمضان مع QiDZ  

Advertisements
شارك اصدقائك في :

وجبات إفطار للعاملين في دبي عبر تطبيق العائلة

دبي الامارات العربية المتحدة؛ 17 مايو 2020: إيماناً بروح العطاء المباركة في شهر رمضان الكريم، يتعاون تطبيق الجوال الأول للعائلات QiDZ مع بنك الإمارات للطعام بهدف مشاركة المجتمع فرصة التبرّع بوجبات الإفطار لعمال دبي قبيل حلول عيد الفطر المبارك. حيث يمكن لمستخدمي التطبيق شراء 1 وجبة أو 10 وجبات أو 50 وجبة أو 100 وجبة على تطبيق QiDZ مقابل 10 درهم لكل وجبة، والمتاح للتنزيل مجاناً من متاجر التطبيقات App Store و Google Playstore

يتم إيصال جميع العائدات المحصلة على QiDZ إلى بنك الإمارات للطعام.

People sharing some dried dates

يعدّ تطبيق QiDZ الوجهة الأولى للمتعة والتسلية والترفيه العائلي، وتتضمن خاصية (أطفالنا في المنزل (QiDZ at Home التي تم إطلاقها منذ أكثر من شهرين أنشطة فنية وحرفية، وألعاب ممتعة، ووصفات سهلة للأطفال، وأدوات فعّالة للتعلم عن بعد عبر الإنترنت للمحافظة على استمرار تعليم الطفل بشكل مثمر. ولمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الرسمي https://qidz.com  أو متابعة حسابات QiDZ على وسائل التواصل الاجتماعي Instagram و Facebook و LinkedIn.

حول QiDZ

Advertisements

تم إنشاء تطبيق QiDZ للجوال في نوفمبر 2017. وقد وصل إلى أكثر من 300000 عائلة يمكنها البحث حسب الموقع والبحث عن الأنشطة في المناطق المجاورة لها، واكتشاف الفعاليات حسب أعمار الأطفال واهتماماتهم من خلال الأقسام والمزايا. يتم تحديث التطبيق باستمرار بأحدث الانشطة المتزامنة، حيث يساعد الوالدين والعائلات على التخطيط لأيامهم الممتعة مع أطفالهم وأصدقائهم، وأيضًا مشاركة تجاربهم وملاحظاتهم مع الآخرين.

 73 total views,  1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements