for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

اطلقت خدمات الاستلام بدون لمس ومن السيارة

Advertisements
Advertisements
Advertisements

 “نخيل مولز” تطلق خدمة “اتصل، زرنا، استلم” المجانية والتي تتيح الاستلام الفوري للأطعمة والحلويات وغيرها المزيد

خدمات الاستلام بدون لمس ومن السيارة في “نخيل مول” و”ابن بطوطة مول” و”ذي بوينت”

Advertisements

أطلقت “نخيل مولز” خدمات الاستلام بدون لمس في “نخيل مول” و”ابن بطوطة مول” و”ذي بوينت”، لتمنح العديد من العملاء إمكانية الوصول الفوري إلى أكثر من 700 متجر من متاجر التجزئة والمطاعم خلال التباعد الاجتماعي.

وتعتبر خدمة “اتصل، زرنا، استلم”، طريقة سريعة ومريحة لشراء مجموعة واسعة من السلع ووجبات الطعام الجاهزة والحلويات الرمضانية، وذلك بدون أي رسوم للحجز أو للاستلام، حيث يبلغ متوسط ​​الوقت منذ الاتصال وحتى الاستلام 30 دقيقة. وتتوفر هذه الخدمة يومياً من الساعة 12 بعد الظهر ولغاية الساعة 9 مساءً.

وسيتمكن العملاء من الذين قاموا بالطلب عن طريق الاتصال بالمتجر أو المطعم مباشرة، من استلام طلباتهم من منطقة الاستلام المخصصة للسيارة. وبمجرد الانتهاء من إجراء عملية الدفع بالبطاقة من دون لمس، سيضمن الفريق المختص من وضع جميع الطلبات بأمان في سيارات العملاء وذلك قبل مغادرتهم بكل سلاسة.

وقال عمر خوري، المدير التنفيذي لـ”نخيل مولز”:”لقد تم إنشاء خدمة “اتصل، زرنا، استلم” لدعم تجار التجزئة واستجابة لطلب العملاء، وبما أن المولات تعمل حالياً بنسبة 30 في المائة فقط من طاقتها الاستيعابية وبعض الطلبات عبر الإنترنت تستغرق وقتاً أطول من المعتاد، فإن هذه الخدمة السريعة والمريحة تعتبر الحل المثالي للعملاء الذين يرغبون في الوصول الفوري إلى المتاجر والمطاعم. سيتمكن الآن عدد أكبر من الأشخاص من الاستمرار في التسوق وبكل أمان وذلك للحصول على مجموعة واسعة من السلع من بعض أكبر وجهات التسوق والترفيه لدينا من خلال هذه الخدمة التي تتسم بالكفاءة والنظافة ومن دون لمس.اطلقت خدمات الاستلام بدون لمس ومن السيارة

“نتوقع أن تلاقي هذه الخدمة الجديدة رواجاً كبيراً من قبل تجار التجزئة والعملاء وأن تكون من الخدمات الدائمة في المولات التابعة لنا، خصوصاً وأنه يوجد هنالك خدمات مماثلة طبقت في دول أخرى ولاقت نجاحاً رائعاً.”

وتوفر خدمة “اتصل، زرنا، استلم” الأطعمة الجاهزة والموضة والاحتياجات اليومية والحلويات الفاخرة. وتتوفر قائمة المتاجر المشاركة بها مع أرقام هواتفهم عبر المواقع الإلكترونية وحسابات التواصل الاجتماعي لـ”نخيل مول” و”ابن بطوطة مول” و”ذي بوينت”. هذه الخدمة غير متوفرة حالياً في متاجر السوبرماركت والصيدليات.

ويتم تطهير وتعقيم مناطق الاستلام المخصصة بانتظام شأنها كشأن باقي المناطق في المولات، بينما يخضع الموظفون لفحص درجة الحرارة بشكل يومي ويتم التأكد من ارتداؤهم للقفازات والكمامات.

لمعرفة المزيد أو للطلبات، تفضل بزيارة:

نخيل مول www.nakheelmall.ae  @nakheelmallpalm

ذي بوينت  www.thepointe.ae   @ThePointePalm

ابن بطوطة مول www.ibnbattutamall.com  @ibnbattutamall

Advertisements

نبذة عن “نخيل مولز”  (www.nakheel.com/nakheel-malls.html)

تعتبر “نخيل مولز” ذراع “نخيل”، المطور العقاري الرائد عالمياً، في قطاع التجزئة، وتضم محفظتها مجموعة متنوعة من الوجهات الأيقونية المبتكرة والمتاجر والمطاعم والمرافق الترفيهية في مختلف أنحاء دبي.

وتشمل محفظة “نخيل مولز” المتنامية على مراكز التسوق الكبيرة (ابن بطوطة مول، وسوق التنين، ونخيل مول، وجولدن مايل غاليريا)، ووجهات للمطاعم والترفيه (ذي بوينت وكلوب فيستا ماري)، ومجموعة من مراكز بافيليون تقع في ستة مجتمعات سكنية تابعة لـ”نخيل”.

وتشمل مشاريع “نخيل مولز” القادمة، ويست بيتش في نخلة جميرا، والسوق الليلي، وسوق ورسان، والخيل أفينيو وذا سيركل مول.

Advertisements