for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

خصومات رائعة من سيرتا خلال الشهر الكريم خصومات من 30% إلى 40% على مرتبات وملحقات النوم من سيرتا

Advertisements
Advertisements

تقدم سيرتا، العلامة العالمية الرائدة في مجال المراتب الفاخرة، باقةً قيمة من الخصومات على مراتب النوم الممتازة بقيمة 30% لغاية 40% على مختلف درجات المراتب بما فيها خيار المجموعة مع القاعدة، ويسري العرض لغاية 23 مايو 2020.

وتأتي هذه الخصومات تماشيًا مع توجيهات حكومة الإمارات الرامية إلى تخفيف القيود على العروض والتنزيلات، حيث يمكن للعملاء الحصول على خصم ثابت بقيمة 40% بشكل حصري على مراتب بلو نايل وأوبتيموس وأورثوبيدك، ويتوفر العرض كمجموعة تتضمن المرتبة والقاعدة.

Advertisements

ولعملائنا تقدم سيرتا عرضًا حصريًا في صالة العرض الخاصة بها في دبي مول خصمًا بقيمة 40% على ثلاثة مراتب ممتازة وهي بريميم هايبرد ودريم ريست وجنتل توتش، ولا يتوفر العرض على المراتب فقط بل كمجموعةٍ أيضًا تشمل المرتبة والقاعدة.

وايضا تقدم سيرتا خصمًا بقيمة 35% على درجات المراتب الأخرى على مختلف درجات المراتب والمجموعات، وخصمًا بقيمة 30% على ملحقات النوم، ويمكن للعملاء الاستفادة من الخصومات لمدة محدودة في كافة صالات عرض سيرتا في كل من دبي وأبوظبي لغاية 23 مايو 2020.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

ان منتجات سيرتا تتميز بكونها مصممة خصيصًا لتوفير تجربة نوم مثالية ومريحة من خلال استخدام تقنيات حائزة على براءات اختراع عالمية ومواد طبيعية متميزة.

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بالرقم 8853929 4 971+ أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني dfmc@emirates.net.ae.

Advertisements

حول شركة دبي لصناعة الأثاث ذ.م.م (DFMC):

تأسست شركة دبي لصناعة الأثاث ذ.م.م (DFMC) في العام 1993 لصناعة وتسويق أحد العلامات التجارية الفخمة في عالم مراتب السرير بترخيص من شركة كينج كويل، الولايات المتحدة الأميركية. وهي شركة متعددة الجنسيات لها مكتب خاص في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، ولها شراكات متعددة مع العديد من الشركات في المنطقة مثل الكويت وقطر والبحرين وسلطنة عُمان. كما أنها قامت بفتح سوق جديد لها مع إقامة منشأه كاملة للتصنيع بالكامل لمنتجاتها بالقرب من بيون في الهند. منذ بداياتها بنت شركة دبي لصناعة الأثاث سمعةً محترمة كرائدة لصناعة المراتب في الشرق الأوسط بفضل قدراتها الإنتاجية المتفوقة وذكائها التسويقي.

في العام 2001، حصلت DFMC على حقوق تصنيع وتسويق منتجات “سيرتا” في الشرق الأوسط من شركة سيرتا، الولايات المتحدة الأميركية، والتي تعتبر أكبر شركات تصنيع المراتب في العالم وأحد أكثر العلامات التجارية احتراماً وتقديراً. هذه الشراكة عززت من موقع شركة دبي لصناعة الأثاث كرائد في سوق المراتب في الشرق الأوسط.

 1,210 total views,  1 views today

Advertisements