for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

خصومات مذهلة من كينح كويل خلال رمضان خصومات من 30% لغاية 40% على مختلف المراتب من كينج كويل في مختلف صالات العرض في الإمارات وطلبات الأونلاين

Advertisements
Advertisements

لكل عملائنا يسر علامة كينج كويل، الرائدة إقليميًا في إنتاج المراتب وملحقات النوم الفاخرة، الإعلان عن خصومات مذهلة تشمل تشكيلة واسعة من منتجات النوم الممتازة خلال شهر رمضان المبارك من 30% لغاية 40%، وتتضمن الخصومات مختلف درجات المراتب والقواعد لغاية 23 مايو 2020.

تقدم كينج كويل هذه التخفيضات القيمة تماشيًا مع توجيهات الدولة بتخفيف القيود على العروض والتنزيلات، حيث يمكن للعملاء الاستفادة من خصم ثابت بقيمة 40% على مراتب لومبر سوبورت وفيرمونت وإبيتومي، ويتوفر العرض بمجموعة مرتبة وقاعدة أيضًا.وتقدم كينج كويل كذلك خصم بقيمة 30% على المراتب الأخرى بمختلف درجاتها والتي تتوافر كمجموعة أيضًا مرتبة وقاعدة، ويمكن للعملاء الاستفادة من هذا العرض في صالات عرض كينج كويل في دبي.

Advertisements

وتتوفر العروض لطلبات الأونلاين مع خيار التوصيل المجاني في كافة أنحاء الإمارات على الرابط https://kingkoilme.com/product-category/retail-products/retail-mattress/.

ولراحتكم تستخدم مراتب كينج كويل المواد الطبيعية عالية الجودة مع أحدث الابتكارات التقنية لتعزز تجربة النوم الصحية التي تعود بدورها على حياة صحية خلال اليوم، وذلك من خلال تصميمها الذي يخفف الضغط على أطراف الجسم والاتساق المثالي للعمود الفقري ويعزز الإحساس بالراحة.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

للاستفسار والاستعلام حول علاماتنا التجارية وعروض شهر رمضان المبارك، يرجى الاتصال بالرقم 3929 885 4 971+ أو مراسلة البريد الإلكتروني dfmc@emirates.net.ae، وبإمكانكم زيارة موقعنا www.kingkoil.com وشراء المرتبة التي تناسبكم والتوصيل مجانًا.

Advertisements

نبذة عن شركة دبي لصناعة الأثاث ذ.م.م.

شركة دبي لصناعة الأثاث ذ.م.م. هي شركة متعددة الجنسيات مقرها في دبي، الإمارات العربية المتحدة وفروعها في مناطق أخرى وهي الكويت وقطر والبحرين وسلطنة عمان. شركة دبي لصناعة الأثاث ذ.م.م. أنشأت فرعًا لها مؤخرًا في الهند وأسست منشأة تصنيع كاملة الأهلية بالقرب من بيون، الهند.

تأسست شركة دبي لصناعة الأثاث ذ. م. م عام 1993، وذلك لتصنيع منتجات العلامة التجارية “كينج كويل” وتسويقها بموجب ترخيص من كينج كويل، الولايات المتحدة الأمريكية. وعلى مر السنين، استخدمت شركة دبي لصناعة الأثاث حنكتها في التسويق ومُنْشَآت التصنيع ذات التقنية العالية لإثبات نفسها كشركة رائدة في صناعة المراتب في الشرق الأوسط. وفي وقت لاحق، استحوذت شركة دبي لصناعة الأثاث على ترخيص لتصنيع وتسويق المنتجات ذات العلامات التجارية “سيرتا” من شركة سيرتا، بالولايات المتحدة الأمريكية، وأكبر علامة تجارية للمراتب في العالم. يتم تصنيع منتجات العلامة التجارة سيرتا وكينج كويل بمصنع إنتاج يتمتع بأحدث التكنولوجيا في دبي.

 2,016 total views,  1 views today

Advertisements