for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

العيد مع مينتسا اخر لحظات تسوق العيد مع مينتسا المتوفرة في المتاجر الكبرى والمتاجر الأقسام في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة

Advertisements
Advertisements

في ظل فعاليات الاحتفال بالعيد، قامت مينتسا، العلامة التجارية التي يقع مقرها بدبي، بإطلاق مجموعة رائعة من الحقائب اليدوية والتي تتميز بغزارة ووفرة الألوان اللامعة! وتأتي هذه المجموعة المذهلة لتكون بمثابة قصيدة محاكاة للطبيعة وعناصرها الرائعة، والتي اكتشفها فريق عمل مينتسا خلال الأبحاث والتخطيط الخاص بهم.

في جو يصف لمعان الطبيعة وبساطتها، تأتي هذه الحقائب لتضيف الأناقة لاكسسواراتك، كما أنها تمنحك شكلًا أنيقًا على المستوى الفردي.

Advertisements

و تتوفر هذه الحقائب اليدويه في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، وبفضل استخدام المواد الطبيعية والتصميمات المتنوعة، فقد أصبحت العلامة التجارية مينتسا ذائعة الصيت بين العملاء على المستوى المحلي والعالمي. جاءت تصميمات هذه القطعة المبدعة، والتي هي حصرية لمينتسا، لأن تكون بمثابة الذوق الوسطي بين جمهور مينتسا المتمثل في أولئك الذين يفضلون استخدام القليل من الجماليات البسيطة وبين الذين لا يمانعون ذلك اللمعان الزائد والبرّاق.

Advertisements

حيث تظهر الحقيبة مثالية عند تقديمها كهدية رائعه وذلك لأن فريق العمل أبدع في تعبئتها بوضعها في كيس من الساتان، ثم وضعها في صندوق فاخر مطلي بلون الذهب حيث تعكس الحقيبة تصميمات مينتسا الفخمة وعناصرها المستوحاة من الطبيعة.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

و لمزيد من التفاصيل، يُرجى التفضل بزيارتنا على @mintsaofficial على انستجرام.

و ايضا تتوفر المنتجات التي تحمل علامة مينتسا في المتاجر الكبرى والمتاجر الأقسام الشهيرة بالإمارات العربية المتحدة مثل تانيا تيهاوس اوبانيست وهاوس اوف فريزر وبوتيك علياء وان جي رويال بوتيك وذا راك باي كاشينز.

 673 total views,  1 views today

Advertisements