for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

رشحوا أطفالًا يستحقون البهجة في هذه الأوقات العصيبة مبادرة المسؤولية الاجتماعية للشركات التي تطلقها شركة PINCA تعد بنشر الفرحة بين أطفالنا المتضررين من وباء ’كوفيد-19‘

Advertisements
Advertisements
Advertisements

أطلقت شركة توزيع لعب الأطفال الرائدة في المنطقة – PINCA – مبادرة من منطلق إيمانها بالمسؤولية الاجتماعية للشركات، تهدف إلى دعم الأطفال الأكثر حاجة للمساعدة في ظل الآثار السلبية للوباء المستجد! تتمثل مبادرة PINCA بالشراكة مع أكبر العلامات التجارية وأكثرها شعبية بين الأطفال في دعوة الجميع إلى ترشيح طفل في محيطهم يكون قد تضرّر بشكل كبير جرّاء الوباء. قد ينتمي الطفل المرشّح إلى أسرة تأثرت بظروف التسريح من العمل، أو انخفاض الدخل، أو المرض، أو الانفصال، وقد ينتمي أيضًا إلى فئة الأطفال الذين أصيبوا بالفعل بفيروس ’كوفيد-19‘ وجاءت نتيجة فحوصاتهم إيجابية، ثم تعافوا ، أو ما زالوا في طور العلاج في المستشفيات الآن.

Advertisements

تدعوا شركة PINCA الجميع إلى المشاركة في نشر البهجة بين الأطفال الأكثر احتياجًا لها الآن، من خلال ترشيح طفل مستحق من خلال الموقع الإلكتروني المصمّم خصيصًا لهذا الغرض https://forms.gle/hQvBaS8ve3gbUMfd8. الترشيح في غاية السهولة وبالمجان! ستقوم الشركة بإعداد قائمة بأكثر الأطفال استحقاقًا من المرشحين، وستقوم بإرسال هدايا خاصة لهم جميعًا في الأيام والأسابيع القادمة.رشحوا أطفالًا يستحقون البهجة في هذه الأوقات العصيبة

Advertisements

تفخر شركة PINCA بالشراكة في هذه المبادرة مع العلامات التجارية الشهيرة مثل LEGO، Crayola، Kiddie Zone، Frozen Ribbons، My Booktopia، Playmart، وغيرها الكثير، لإرسال صناديق رائعة مليئة بالألعاب والمفاجآت والحلوى لكل الأطفال الذين تم اختيارهم. إذا كنتم على معرفة بأطفال تأثروا بهذا الوباء المستجد، تفضلوا بترشيحهم الآن وساعدونا لنرسم البسمة على وجوههم البريئة!

عن شركة PINCA:

Advertisements

تأسست شركة PINCA في 2013، وهي شركة توزيع سريعة النمو مقرها دبي، تغطي منطقة الشرق الأوسط من خلال قنواتها المباشرة للتوزيع وكذلك من خلال قنوات شركائها. مجال عمل الشركة هو تصميم وتصنيع وتوزيع منتجات الأطفال وهي تلتزم في عملها بتقديم خدمة عملاء محترفة، وإنتاج مبتكر يعبّر عن الشغف بتقديم كل ما هو أفضل. تتبلور رسالة الشركة في الرغبة في المساهمة في رحلة اكتشاف الأطفال لأنفسهم والتعرّف على قدراتهم وتحفيز مهاراتهم. من العلامات التجارية التي تحملها شركة PINCA، Zimpli Kids، Warner Brothers، Pokemon، Boxy Girls، Lamaze، Tomy Toomies، Crayola، Despicable Me 3، وألعاب مستحضرات التجميل من علامات تجارية مثل Markwins، Townley Girl، Hot Focus. تتوفر منتجات الشركة في متاجر شركائها بما في ذلك The Toy Store، Toys R Us، Hallmark، Hamleys، Babyshop، Kiddy Zone، Ace، Magrudy’s، Borders، و ELC.

Advertisements