for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

سوني الشرق الأوسط وإفريقيا تقدم دليل الهدايا لعيد الفطر المبارك 2020

Advertisements
Advertisements

        دبي، الإمارات العربية المتحدة،  14 مايو 2020 – تقترح سوني الشرق الأوسط وإفريقيا دليلاً مميّزاً لأروع الهدايا المختارة من أحدث منتجاتها بمناسبة عيد الفطر المبارك هذا العام والتي تشمل سماعات الرأس والكاميرات بدون مرآة والسماعات الشريطية وأجهزة التلفزيون.

سماعات الرأس مانعة التشويش اللاسلكية WH-1000XM3

Advertisements

تعدّ سماعات WH-1000M3 رائدة في السوق في مجال السماعات المانعة للتشويش وهي كل ما تحتاجون إليه للانفصال عن العالم الخارجي والاستمتاع بالعيد على أكمل وجه. وتحتوي على معالج إلغاء التشويش عالي الوضوح QN1 الذي يعزل الضجيج الناتج عن وسائل النقل والحياة اليومية. كذلك، زوّدت هذه السماعات بميزة التنقّل تلقائياً بين ثلاثة أنماط، ما يمكّنكم من سماع الموسيقى ولا شيء آخر. هذه السماعات مُتاحة مقابل 1,299 درهم إماراتي مع اشتراك في Shahid VIP لمدّة 12 شهراً.

سماعات الرأس مانعة التشويش بالنمط اللاسلكي تماماً WF-1000XM3

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

يبدأ مع سماعات WF-1000XM3 اللاسلكية تماماً جيلٌ جديدٌ من سماعات الرأس اللاسلكية من سوني مانعة التشويش والرائدة في المجال[1]. فهي مزودة بمعالج إلغاء التشويش المطوّر عالي الوضوح QN1 وبتقنية مستشعر التشويش المزدوج، ما يتيح لها توفير أداء استثنائي لناحية منع التشويش بحيث لا يسمع المستخدم سوى الموسيقى. تتوفر هذه السماعات الحائزة على جوائز مرموقة والتي يمكن وضعها داخل الأذن بسعر 899 درهماً، يشمل قسيمة هدية بقيمة 100 درهم إماراتي أو 799 درهم إماراتي مع اشتراك لمدّة 12 شهر في Shahid VIP.

سماعة لاسلكية محمولة بتقنية EXTRA BASS™موديل  XB22

بات بالإمكان الاستمتاع بالصوت الجهير القوي والعميق من خلال سلسلة سماعات EXTRA BASS™ من سوني المتاحة بسعر 329 درهم إماراتي. كما زوّد طراز XB22 بمشعات سلبية مزدوجة تعمل مع مكبّري صوت كاملي النطاق لتحسين النغمات منخفضة التردد، ما يمنح الصوت الجهير قوة إضافية بالرغم من صغر حجمها. وبهذا يصبح بالإمكان الاستمتاع بموسيقاكم إلى أقصى حدّ في أيّ مكان من المنزل.

مكبّر الصوت MHC-V42D-One Box من سوني

يتميز جهاز Sony MHC-V42D القوي بصوت جهير بعيد المدى ويسمح بالتالي لأي شخص بأن يصبح دي جي باستخدام التحكّم بالإيماء باستخدام أي هاتف ذكي. ويمكن لهذا الجهاز الذي يعمل بنظام Hi-Fi أن يمنح جميع المناسبات والتجمّعات تجربة وصوت المهرجانات. يتوفر مقابل 1,199 درهم إماراتي، ويسمح Jet Bass Booster الصندوق الواحد، بتوفير موسيقى أقوى عبر مختلف أرجاء موقع الحفلة.

كاميرا سوني RX100 VII

تستهوي كاميرا RX100 VII الأشخاص الذين يبحثون عن كاميرا تسع الجيب ذات عدسة مدمجة تتمتّع بمجموعة كاملة من المزايا وخيارات التصوير حتى أنّها تنافس الكاميرات المحترفة. وهي تدعم نظام تثبيت الصورة البصري مع معدّل تصوير تتابعي متواصل يبلغ 20 لقطة بالثانية. إلى ذلك، إنّ الأنماط العديدة للمشاهد والتشغيل ، إضافة إلى تصوير الفيديو بقدرة 4K مع فيديو حركة حتى 1000 لقطة بالثانية، تجعل من الكاميرا رفيقاً مثالياً لتصوير الفيديو أيضاً. ويوفّر مستشعر Exmor R™ CMOS وذاكرة DRAM طريقاً سريعاً جداً للبيانات. تتوافر الكاميرا بثمن 5,099 درهماً يشمل قسيمة هدية بقيمة 400 درهم إماراتي أو مقابل 4,699 درهم إماراتي.

كاميرا Sony Alpha 7III

لقد جمعت كاميرا Alpha 7III من سوني عدداً كبيراً من المزايا والتحسينات التي اشتهرت بها كاميرات Alpha 9 وAlpha 7RIII. مع مستشعر الصور الذي لا منازع له، تتصدّر كاميرا Sony Alpha 7III الطليعة مع مستشعر الصور Exmor R™ CMOS ذات الإضاءة الخلفية بقدرة 24.3 ميغابيكسل مع حساسية معززة ووضوح رائع ونطاقاَ ديناميكياً مذهلاً من 15 وقفة في الحساسيات المنخفضة. ومن خلال الجمع بين هذا المستشعر ومجموعة متنوعة من المزايا والخصائص اللافتة، بما في ذلك تغطية الضبط البؤري التلقائي القصوى بنسبة 93٪ ، والتصوير السريع بمعدل يصل إلى 10 إطارات في الثانية مع الغالق الميكانيكي أو التصوير الصامت، وإمكانات تصوير الفيديو المتنوّعة بقدرة 4K ، والمزيد غير ذلك، قدّمت سوني أداة جديدة تمنح جميع صانعي المحتوى، من الهواة إلى المحترفين، القدرة على تصوير المحتوى بطرق جديدة ومختلفة أكثر من أي وقت مضى. تتوفر هذه الكاميرا بدون مرآة بسعر 8,999 درهم إماراتي، يشمل قسيمة هدية بقيمة 1,500 درهم إماراتي أو 7,499 درهم إماراتي.

سماعات HT-X9000F الشريطية من سوني

تُعدّ سمّاعات HT-X9000F ذات 2.1 قناة طريقة قريبة إلى المتناول للاستمتاع بتجربة Dolby Atmos في المنزل خلال العيد. تتميّز هذه السماعات الشريطية المدمجة بمحرّك الصوت المحيطي العمودي Vertical Surround Engine من سوني، وهي توفّر المحتوى السينمائي بوضوح عالٍ جداً 4K UHD وأقراص بلو راي التقليدية. وتعمل معالجة الإشارات الرقمية المتقدمة في HT-X9000F على تحويل أي صوت إلى صوت محيطي غامر بمجرد نقرة زر على جهاز التحكم عن بُعد. وهي تحتوي على منفذي Full HDMI يدعمان جميع تنسيقات الصوت، بما في ذلك البلوتوث وواي-فاي للاستماع إلى الموسيقى لاسلكياً.تتوافر السماعات الشريطية بثمن 1,299 درهم إماراتي  مع اشتراك مجاني لمدة 12 شهراً في Shahid VIP.

سلسلة تلفزيونات Sony A8G

استمتعوا هذا العيد بصور آسرة بوضوح عالٍ 4K HDR مع سلسلة تلفزيونات سوني A8G ذات أداء الصورة الرائع، والترقية المذهلة لجودة الصورة، ومعالجة الحركة الأفضل في فئتها. وتمّ تجهيز هذا التلفزيون بقدرة 4K HDR بنظام سوني الصوتي السطحي Acoustic Surface Audio System الذي يضيف مكبّري صوت لموضعة الصوت على الجانب الخلفي من التلفزيون ومن أجل أن يمنحا تأثير حقيقة الصوت الصادر من الصورة Sound-from-Picture Reality. ومع قوّة معالجة غير مسبوقة، يشمل معالج Processor X1™ Extreme بقدرة 4K HDR معالجة للصور في الوقت الفعلي للحصول على صور واضحة التفاصيل. ومع التناغم التام ما بين الحركة والصوت، تصبح تجربة المشاهدة أكثر واقعية وتأثيراً. يتوافر جهاز تلفزيون Sony KDL-65A8G OLED مقابل 7,999 درهم إماراتي  مع اشتراك مجاني لمدة 12 شهراً في Shahid VIP.

نبذة عن سوني الشرق الأوسط وأفريقيا

Advertisements

سوني الشرق الأوسط وأفريقيا م.م.ح. شركة تابعة بالكامل لشركة سوني، وهي المقرّ الرئيسي الإقليمي لمنطقتَي الشرق الأوسط وأفريقيا. وتعمل الشركة ضمن قسم سوني للإلكترونيات سوني، والإلكترونيات المتحركة (أنظمة سمعية في السيّارة) ومنتجات الحاسوب الترفيهية (بلاي ستيشن) في أكثر من 40 بلداً في المنطقة.

إلى جانب صفقات التداول بالأسهم في المنطقة الحرّة في جبل علي في دبي، تدير سوني الشرق الأوسط وأفريقيا عملية تنفيذ أنشطة متعدّدة تضمّ اللوجستيات والمبيعات والتسويق والإعلانات وخدمات العملاء من خلال شركائها ومكاتبها التمثيلية. بالإضافة إلى 274 مكتب خدمات معترف به يعزز وجودَ سوني في أسواق مهمّة في المنطقة.

[1]  اعتباراً من 1 ديسمبر 2019. وفقًا لبحث أجرته شركة سوني، والقياس باستخدام المبادئ التوجيهية المتوافقة مع معايير JEITA في سوق سماعات الرأس المانعة للتشويش بالنمط اللاسلكي تمامًا.

 693 total views,  1 views today

Advertisements