نيسان ماكسيما تفوز بجائزة “سيارة العام” عن فئة سيارات السيدان في جائزة الشرق الأوسط للسيارات 2020   خبراء في قطاع السيارات من أنحاء الشرق الأوسط اختاروا نيسان ماكسيما الجديدة بتصميمها المميز

Advertisements
شارك اصدقائك في :

خبراء في قطاع السيارات من أنحاء الشرق الأوسط اختاروا نيسان ماكسيما الجديدة بتصميمها المميز

 حصدت سيارة نيسان ماكسيما الجديدة جائزة “سيارة العام” عن فئة سيارات السيدان الكبيرة ضمن جوائز الشرق الأوسط للسيارات (MECOTY) لعام 2020 والتي تعتبر أضخم جائزة في القطاع في المنطقة. وقد تمكنت نيسان ماكسيما من الفوز بالجائزة نظراً لسمعتها المتميزة والتي تجعلها أفضل سيارات السيدان الرياضية الراقية.

وتتابع جوائز الشرق الأوسط للسيارات (MECOTY) في نسختها السادسة تقديم نموذج متكامل وشفاف لعملية ترشيح السيارات واختيارها وقد تم تطويرها بمشاركة أبرز خبراء السيارات في القطاع الذين يتمتعون بخبرات واسعة.

في هذا الإطار، قال تييري صباغ، المدير الإداري لنيسان الشرق الأوسط: “يشرفنا الفوز بجائزة سيارة العام ضمن جوائز الشرق الأوسط للسيارات التي تعتبر إنجازاً مميزاً في المنطقة وتضاف إلى الجوائز الكثيرة التي تمكنت نيسان ماكسيما من الفوز بها حول العالم. ويعتبر الفوز بجائزة “سيارة العام في الشرق الأوسط” خير دليل على المزايا الفريدة التي تقدمها نيسان ماكسيما 2019 في فئة سيارات السيدان. فمنذ إطلاق أول طراز للماكسيما عام 1993، تمكنت من أن تكون أفضل سيارات السيدان التي نقدمها حيث أنها توفر تجربة قيادة لافتة، ما يعزز موقعها كسيارة سيدان رياضية راقية ورائدة في المنطقة. ويسرنا  الحصول على هذه الجائزة المتميزة كما نتطلع لتوفير مزيد من التجارب الشيقة خلف المقود.” 

وأجري استبيان عن العلامة التجارية في الشرق الأوسط عقب إطلاق الطراز إقليمياً عام 2019 وأظهر أنّ نيسان ماكسيما هي السيارة الأولى التي اختارها المستهلكون لناحية الشخصية والتصميم الملهم. كما عبّروا عن إعجابهم بمتعة قيادتها وطابعها العصري مقارنة بمنافساتها في فئة السيدان، ونالت أهم الجوائز عن أداء قيادتها الجيد وتصميمها المميز. وترسخ الجائزة الأخيرة من MECOTY مكانة نيسان ماكسيما في قطاع السيارات وتؤكد على التزام الشركة بمواصلة تحسين أفضل سياراتها مبيعاً في المنطقة.

وزوّد الطراز الذي لفت الأنظار حين طُرح للمرة الأولى في معرض لوس آنجلس للسيارات عام 2018 بعجلات قياس 19 بوصة ومصابيح  LED سهمية الشكل تحيط بشبك V-motion الأمامي الكبير. كما جهّزت ماكسيما بتقنية درع السلامة 360 من “نيسان”، وهي عبارة عن ستة أنظمة متطورة لمساعدة السائق أثناء القيادة وتشكّل جزءاً من رؤية “نيسان” للتنقل الذكي التي تبدّل مفهوم قيادة السيارات وتشغيلها ودمجها بالمجتمع. وإضافة إلى تقنية درع السلامة 360، زوّدت ماكسيما الجديدة بنظام التحكم الذكي بثبات السرعة ونظام المساعدة بالضوء المرتفع ونظام التعرّف على إشارات المرور. وتمت المحافظة في المقصورة الداخلية على تصميم “Gliding Wing” الذي يُبرز الحركة الأفقية والوصول السهل إلى كافة أدوات التحكم ويتضمن مواد وتطعيمات محدّثة. كما تمّ تحديث كل من لوحة العدادات وألواح الأبواب والمقود والقطب ومواد المقاعد والأقمشة العلوية والدعائم وشبك مكبّر الصوت على عمود A-pillar بحسب الفئات، وذلك لمنح السيارة طابعاً أكثر فخامة.

وضمّت لجنة MECOTY هذا العام حكّاماً من دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ومن بينها الإمارات والسعودية ومصر والأردن والبحرين ولبنان. واحتفاءً بهذا الإنجاز اللافت، قدمت نيسان للجنة التحكيم فرصة اختبار قيادة ماكسيما. فبعد تقييم صارم امتد على ثلاث مراحل، نالت ماكسيما أبرز الجوائز عن أدائها وتصميمها اللافتين.

Advertisements

لمزيد من المعلومات حول منتجاتنا وخدماتنا والتزامنا بالتنقل المستدام، يرجى زيارة nissan-global.com. ويمكن أيضًا متابعتنا على Facebook وInstagram وTwitter وLinkedIn ومشاهدة أحدث مقاطع الفيديو على YouTube.

 148 total views,  1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements