for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

“سبلاش” تكشف عن تشكيلتها الجديدة لموسم الأعياد

Advertisements
Advertisements

كشفت “سبلاش”، أكبر سلسلة متاجر للأزياء العصرية في منطقة الشرق الأوسط، عن تشكيلتها المميزة بمناسبة شهر رمضان المبارك وعيد الفطر السعيد.

وسواء كنتم تبحثون عن إطلالة أنيقة ومريحة ترتدونها أثناء مأدبة إفطار عائلية في المنزل، أو ترغبون بمفاجأة أحبائكم بهدية متميزة بمناسبة العيد، تتيح لكم تشكيلة “سبلاش” الجديدة مجموعة رائعة من الخيارات للاحتفال بهذه الأجواء  الرمضانية المتميزة بمنتهى الأناقة والتفرد.

Advertisements

تستوحي الأزياء النسائية في التشكيلة الجديدة تصاميمها من الإطلالات العربية التقليدية، حيث تجمع بين ألوان الباستيل والتدرجات الخلابة لألوان الأحجار الكريمة مثل الأخضر المائل إلى الزرقة والرمادي الداكن والأسود، وتضم القفاطين المزينة بالترتر والقمصان المزركشة والفساتين الأنيقة دون تكلّف.

وتضم التشكيلة أيضاً خيارات متنوعة من الملابس غير الرسمية لساعات النهار مثل القمصان بالأكمام الطويلة والمزركشة بالرسوم الطباعية؛ والبلوزات بتصاميم متفردة؛ والفساتين الطويلة بتفاصيلها الرومانسية وطبقاتها المتعددة وتنانير الدانتيل. وتحتفي التشكيلة بالبساطة والأناقة المفعمة بالأنوثة، بدءاً من تفاصيل الكشكش وقماش التول والصيحات المتجددة للفساتين الطويلة والقفاطين المزركشة بالترتر والدانتيل.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

أما تشكيلة الملابس الرجالية الجديدة للموسم، فهي تعكس موضة الملابس الذكية والمريحة، وتوفر مجموعة واسعة من الخيارات سهلة الارتداء والتي تلبي كافة الأذواق بدءاً من قمصان البولو الكلاسيكية والقمصان الأنيقة وصولاً إلى سراويل القماش والجينز الأزرق المتوسط. وتبرز في التشكيلة تدرجات لونية جديدة مثل أخضر النعناع والأزرق السماوي والأبيض إلى جانب الألوان الترابية المحايدة كالبيج والبني.

Advertisements

فاجئوا أحبائكم هذا العيد بهدايا الأزياء العصرية المبتكرة من “سبلاش”. ويمكنكم اليوم استعراض أحدث صيحات الأزياء وشراؤها من متاجر “سبلاش” في دول مجلس التعاون الخليجي وعبر الموقع الإلكتروني www.spalshfashions.com.

نبذة عن “سبلاش”

تأسست “سبلاش” التابعة لمجموعة “لاندمارك” في إمارة الشارقة في عام 1993 ولديها 200 متجر في 13 دولة حول العالم. وتؤمن العلامة بأهمية ترسيخ مكانتها كوجهة لأحدث صيحات الموضة في المنطقة، وسبق لها تنظيم عدد من أكبر الفعاليات الناجحة والشهيرة التي أصبحت اليوم من أبرز فعاليات المنطقة. وتعتبر عروض الأزياء السنوية ونصف السنوية التي تنظمها من أبرز الفعاليات في محفظة العلامة. وحصلت “سبلاش” مؤخراً على جائزة أفضل بيئة عمل في دولة الإمارات العربية المتحدة من  معهد “أفضل بيئات العمل”، الهيئة العالمية لتصنيف الموثوقية العالية وثقافة الأداء في بيئات العمل. واستناداً إلى التزامها الراسخ تجاه الاستدامة، تنتج “سبلاش” 70% من أزيائها باستخدام أقمشة صديقة للبيئة مثل البوليستر المعاد تدويره، و”تنسل” (Tencel)؛ والقطن العضوي، و”لينزينج فيسكوز” (Lenzing Viscose)، عبر تشكيلتها من الملابس الرجالية والنسائية. وتقديراً لالتزامها الراسخ، فازت العلامة التجارية مؤخراً باثنتين من الجوائز المرموقة في القطاع خلال حفل توزيع جوائز “إيميجز ريتيل الشرق الأوسط”؛  عن فئة “المتجر المسؤول الأكثر إثارة للإعجاب” و”المتجر الأكثر إثارة للإعجاب لعام 2019″.

 1,118 total views,  1 views today

Advertisements