for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

كارفور تطلق حملة لتوفير مستلزمات رمضان الأساسية للفئات المحتاجة

Advertisements
Advertisements

بالتعاون مع الهلال الأحمر الإماراتي
دبي، الإمارات العربية المتحدة،  12مايو 2020: أطلقت كارفور، التي تديرها شركة ماجد الفطيم في الإمارات العربية المتحدة، حملة تبرعات في كافة متاجرها على مستوى الدولة، بالتعاون مع الهلال الأحمر الإماراتي، بهدف توفير صناديق تحتوي مستلزمات رمضان الأساسية، للأسر المحتاجة خلال شهر رمضان المبارك.

وتشكل المبادرة منصة بإمكان الجمهور من خلالها شراء صناديق بقيمة 50 أو 100 درهم إماراتي عبر الإنترنت أو من أي فروع كارفور المتواجدة في مختلف أرجاء الإمارات، حيث يحتوي كل صندوق على مواد غذائية أساسية مثل الزيت النباتي، والأرز، والسكر، والعصائر والحبوب. وسيتم توزيع الصناديق الغذائية أسبوعياً من قبل الهلال الأحمر الإماراتي على العائلات المحتاجة لمساعدتهم في الاستمتاع بالأجواء الرمضانية من دون الحاجة إلى القلق بشأن كيفية تأمين وجباتهم اليومية.

Advertisements

وقال فيليب بجييون ، مدير كارفور الإمارات لدى “ماجد الفطيم للتجزئة”: “خلال هذا الشهر الفضيل الذي يجسد معاني التعاطف والتسامح، يسعدنا أن تكون لدينا فرصة للقيام بدورنا والمساهمة في دعم ومساندة المجتمع. ويتماشى هذا التعاون مع نهج الهلال الأحمر الإماراتي الرائد في مد يد العون للجميع، لا سيما خلال هذه الفترة الصعبة.” وأضاف بجييون: “ستعمل الحملة على توزيع الصناديق الرمضانية بالنيابة عن عملائنا وذلك لتحقيق الراحة والطمأنينة لهم، وفي الوقت نفسه تشجيعهم على المشاركة وفعل الخير. ونؤكد لأفراد مجتمعنا أن كارفور دائماً إلى جانبهم، ونأمل أن نتمكن من مساعدة أكبر عدد ممكن من العائلات خلال الشهر الفضيل”.

وسيتم التبرع بجزء من صناديق كارفور لصالح دعم حملة “10 ملايين وجبة”، التي تعمل على تقديم  الدعم الغذائي للأفراد المحتاجين والأسر المتعففة والتي تضررت جراء جائحة كوفيد 19، خلال شهر رمضان الكريم.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

نبذة عن كارفور:

تعد كارفور أحد أكبر سلسة متاجر الهايبرماركت والسوبرماركت في العالم. وقد قامت شركة “ماجد الفطيم” بإطلاق علامة كارفور التجارية في المنطقة في العام 1995، حيث تمتلك الشركة امتياز الاستخدام الحصري لعلامة كارفور التجارية في أكثر من 30 سوقاً عبر منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا. وتدير “ماجد الفطيم” حالياً أكثر من 300 متجر كارفور لتلبية حاجات 750,000  عميل يومياً ويعمل لديها أكثر من 37,000 موظف.

تقوم كارفور بإدارة نماذج مختلفة من المتاجر، إضافات الى خيارات عديدة للتسوق عبر الإنترنت من أجل تلبية الطلب المتزايد من قاعدة عملائها المتنوعة. وتماشياً مع التزام العلامة التجارية في توفير أوسع مجموعة من المنتجات ذات الجودة العالية وبأسعار تنافسية، تقدم كارفور اليوم خيارات لا مثيل لها تضم أكثر من 100,000 نوع من المنتجات الغذائية وغير الغذائية، فضلاً عن تجربة التسوق الفريدة من أجل تحقيق أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم.

نبذة عن كارفور الإمارت العربية المتحدة:

افتُتح أول متجر كارفور في دولة الإمارات العربية المتحدة في عام 1995، واليوم تشرف كارفور على إدارة 32 متجر هايبر ماركت و74 متجر سوبرماركت، وساهمت في توفير فرص عمل لأكثر من 10 آلاف شخص.

عن “ماجد الفطيم”

تأسست شركة “ماجد الفطيم” عام 1992، وهي الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا.

وتحفل قصة نجاح “ماجد الفطيم” بالعديد من الإنجازات، التي جاءت نتيجة رؤية أسسها السيد ماجد الفطيم، الذي حلم بتغيير مفهوم التسوّق والترفيه لتحقيق “أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم”. وقد بدأت ملامح تلك الرؤية تتجسّد عبر العديد من مراكز التسوّق الحديثة والمبتكرة، تم افتتاحها أولاً في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتتوسّع بعدها عبر 16 سوقاً حول العالم ويعمل بها أكثر من 44 ألف موظف. وقد نالت المجموعة أعلى درجة استثمارية (BBB) للمؤسسات الخاصة في منطقة الشرق الأوسط.

Advertisements

تمتلك وتدير “ماجد الفطيم” اليوم 27 مركز تسوّق و13 فندقاً وأربعة مشاريع مدن متكاملة بالإضافة إلى العديد من المشاريع قيد الإنشاء. وتتضمّن مراكز التسوّق التابعة لشركة “ماجد الفطيم”، “مول الإمارات”، و”مول مصر”، ومراكز “سيتي سنتر”، ومراكز التسوق المجتمعية “ماي سيتي سنتر”، بالإضافة إلى أربعة مجمّعات تسوّق بالشراكة مع حكومة الشارقة. كما أنّ للشركة امتياز الاستخدام الحصري لاسم “كارفور” في أكثر من 30 سوقاً على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا. وتدير “ماجد الفطيم”أكثر من 300 متجر.

كما تدير “ماجد الفطيم” أكثر من 500 شاشة سينما في صالات “ڤوكس سينما” التابعة لها، بالإضافة إلى 37 مركز ترفيه عائلي “ماجيك بلانيت” في المنطقة، والعديد من المنشآت الترفيهية المبتكرة مثل “سكي دبي” آي فلاي دبي و”سكي مصر”، وغيرها.

و”ماجد الفطيم” هي الشركة الأم  لشركة “نجم” شركة خدمات التمويل والمتخصصة بإصدار البطاقات الائتمانية الاستهلاكية، وشركة متخصصة بالأزياء و المفروشات المنزلية و الديكورات الداخلية تدير عدداً من أبرز الأسماء والعلامات التجارية في عالم الأزياء والمنزل مثل “أبيركرومبي آند فتش” و”أُول سينتس” و”لولوليمون أثليتيكا” و”كريت آند باريل” و”ميزون دو موند”. هذا وتشغّل “ماجد الفطيم” شركة إدارة المرافق “إنوڤا” من خلال مشروع مشترك مع شركة “ﭬيوليا”، العالمية الرائدة في مجال إدارة الموارد البيئية. وتمتلك المجموعة حقوق متجر “ليغو” و”أمريكان غيرل” المعتمد في منطقة الشرق الأوسط.

 837 total views,  1 views today

Advertisements