بشرة شوب منصة تجارة إلكترونية للجمال الطبي في دول مجلس التعاون الخليجي

Advertisements
Advertisements

بشرة شوب عبارة عن منصة تجارية إلكترونية للجمال الطبي تم إطلاقها في مؤخرا وهذه المنصة توفر مجموعة رائعة من العلاجات للوجه والشعر والجسم لبشرة صحية وجميلة.

الصحة والجمال وهو سوق يساوي 300 مليار دولار ,لا يزال واحد من أسرع فئات التجارة الإلكترونية نموًا مع ارتفاع في المبيعات عبر الإنترنت منذ عام 2016 إلى 28 مليار دولار على مستوى العالم. من المعروف أيضًا أن صناعة التجميل الجمالية للتجارة الإلكترونية تواجه بعض التحديات الفريدة عند توزيع المنتجات داخل السوق عبر الإنترنت. والسبب في ذلك أن السوق نفسه لا زال يعتمد على العيادات والصيدليات. وليس معتادًا على الوثوق كثيرًا بالمواقع الجمالية للتجارة الإلكترونية وعروضها.

Advertisements

ومع ذلك ، تعمل بشرة شوب على مدار الساعة لجذب العملاء للشراء من خلال بناء الثقة مع توفير أفضل الحلول للفئات الرئيسية. في السوق التنافسية الحالية داخل دول مجلس التعاون الخليجي ، لا يكفي أن يكون لدى تجار الطب الجمالي موقع للتجارة الإلكترونية بل هم بحاجة إلى موقع مقنع يمكن أن يلهم الأفراد للشراء.

كما نرى, يزداد اهتمام المستهلكين بشكل متزايد بشرةء المنتجات عبر الإنترنت ، مما يدفع العلامات التجارية للتجارة الإلكترونية لاكتشاف طرق جديدة لبناء تجربة تسوق عبر الإنترنت سهلة الاستخدام ومقنعة.بشرة شوب  منصة تجارة إلكترونية للجمال الطبي  في دول مجلس التعاون الخليجي

Advertisements

“لقد رأينا حاجة إلى تثقيف وتعريف المستهلكين. لا سيما جيل الألفية ، لمعرفة المزيد عن المنتجات التجميلية الطبية للوجه والجسم والشعر. خلال Covid 19 ؛ لقد قررنا أن نقدم لعملائنا حلًا سريعًا وموقعًا مفيدًا لتقديم أفضل المنتجات الصحية إلى منازلهم “. يقول الدكتور معاذ حمدون ، مؤسس بشرةشوب والمدير العام لشركة ديرما آند هيلث.

يعد موقع بشرة شوب Basharashop.com بالعمل الجاد لتقديم أفضل المنتجات بأفضل الأسعار الى منزل الجميع مع هدايا مجانية حصرية وخصومات مذهلة. يتم اختيار كل من المنتجات المعروضة بعناية ومراجعتها بدقة قبل عرضها على المستهلك

تصفحوا قوائم منتجاتنا الرئيسية (ماكسون وغلو راديانس)

 144 total views,  2 views today

Advertisements