بينزا تعلن عن تمديد حملة “اربح شقة فاخرة” حتى 1 يونيو

Advertisements
شارك اصدقائك في :

 أعلنت “بينزا”، مطاعم البيتزا الحديثة التي سجلت انطلاقتها من دبي، عن تمديد عرضها الذي تتيح من خلاله لعملائها الفوز بمنزل فاخر في “ماج 5 بوليفارد” في دبي الجنوب حتى 1 يونيو. وللتأهل للدخول في الحملة، فإن كل ما يتعين على العملاء في دبي وأبوظبي القيام به، هو طلب وجباتهم الصحية المفضلة من أصناف البيتزا التي يتم إعدادها يدويًا مباشرة من الموقع الإلكتروني (www.pinza.com) أو صفحة “بينزا” على الإنستغرام (@itspinza)، أو من خلال منصتي “ديليفرو” و “تشاتفود”.

ويمكن لعشاق الطعام الذين يتطلعون إلى امتلاك شقة جديدة تمامًا في إحدى أهم المناطق المرشحة للنمو في دبي، التأهل للدخول في السحب مع كل 50 درهمًا يتم إنفاقها في “بينزا” عبر القنوات المحددة المذكورة، لتكون الشقة من نصيب الفائز المحظوظ عبر السحب.

وتأتي هذه الشراكة في إطار حملة تم تصميمها للاحتفال بالمحطات الرئيسية لعلامة “بينزا” منذ تدشينها في العام 2015، بما في ذلك إطلاق مطبخها المركزي، والتوسع في فرص الامتياز. وفي الوقت ذاته، تمثل الحملة تعبيرًا من الشركة عن امتنانها لعملائها من عشاق البيتزا في دبي، ممن لا يقبلون سوى أفضل المكونات الطازجة.

وقال تامر الخياط، المدير والمؤسس المشارك في “بينزا”: “منذ إطلاق علامتنا، نجحنا في التوسع عالمياً لنشر نكهات البيتزا الفاخرة، بفضل رؤية وقيادة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي – “رعاه الله”، لجعل الإمارة منصة للفرص المختلفة المتاحة لسكانها. وعندما أطلقنا هذه الحملة سابقًا، لم نكن نتوقع حدوث أزمة كورونا”. ويسعدنا اليوم الإعلان عن تمديدها لنفتح باب المشاركة بها لتغطية جميع المنصات لدعم المجتمع خلال الأوقات الحالية الصعبة. ونتطلع إلى تسليم مفاتيح الشقة الرائعة إلى أحد عشاق أصناف البيتزا التي نبدعها”.

يشار إلى أن “بينزا” قد تحولت طوال السنوات الفائتة إلى واحدة من أبرز علامات البيتزا التي يعشقها الكثيرون في دبي، حيث تقدم أخف الأصناف الطازجة واللذيذة والصحية، لأنها تعدّ نتاج الحب والشغف لتقديم الطعام بمواصفات استثنائية، لاسيما وأنه يتم اختيار كل واحدة من المكونات والنكهات بعناية فائقة، لتجاوز توقعات العملاء من عشاق البيتزا.

Advertisements

للاطلاع على الشروط والأحكام، يرجى الرجوع إلى الرابط: https://foodscene.deliveroo.ae/promotions/win-an-apartment.html

 317 total views,  1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements