“ماجد الفطيم” تعلن عن الموعد الجديد لافتتاح “سيتي سنتر الزاهية”

Advertisements
Advertisements

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 11 مايو 2020: أعلنت “ماجد الفطيم”، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، عن الموعد الجديد لافتتاح “سيتي سنتر الزاهية” في إمارة الشارقة. ولقد حددت “ماجد الفطيم” شهر مارس 2021 لإنطلاق العمل الرسمي في مركز التسوق المرتقب، وهذا القرار من شأنه أن يتيح للمستأجرين وقتاً كافياً للإستعداد وتجهيز متاجرهم الجديدة للافتتاح وتوفير تجربة مميزة للعملاء.

تمّ اتخاذ قرار إرجاء موعد إفتتاح مركز التسوق الجديد إلى شهر مارس القادم، في ظل الحالة الاستثنائية التي تحيط بقطاع التجزئة حول العالم بسبب جائحة كوفيد-19. وستتيح الأشهر الإضافية لجميع الشركاء المستأجرين في “سيتي سنتر الزاهية” المزيد من الوقت للتأكّد من استقرار الأوضاع من أجل تجهيز متاجرهم الجديدة بفعالية أكبر وفقاً للمعايير التي يلتزمون بها كما “ماجد الفطيم”، والإنطلاق في الوقت الأمثل للأعمال التجارية.

Advertisements

وقالت شيرين الخطيب، الرئيس التنفيذي لشركة ماجد الفطيم للمراكز التجارية: “من اللحظة الأولى لافتتاح “سيتي سنتر الزاهية” المرتقب، سنحرص على توفير تجربة مميزة واستثنائية في مجال البيع بالتجزئة والترفيه للعملاء في الإمارات الشمالية. ويسعدنا أن نتشارك هذه الطموح والتطلعات مع جميع المستأجرين لدينا، وإنطلاقاً من دورنا الريادي في مجال تجارة التجزئة، نرى أنه من مسؤوليتنا توفير الدعم لهم بكل ما في وسعنا لتحقيق هذا الهدف المشترك”.

وأضافت الخطيب:” تماشياً مع إلتزامنا بموعد التسليم، تواصلت أعمال بناء المركز وفق الجدول الزمني المحدّد منذ وضع حجر الأساس. وعلى الرغم من ذلك، وفي ظل التغيرات العالمية التي أثّرت على قطاع التجزئة، اتخذنا القرار بإعادة النظر في التاريخ المقرر لافتتاح “سيتي سنتر الزاهية”، لما فيه مصلحة عملائنا والمستأجرين. ونحن على ثقة بأن “سيتي سنتر الزاهية” سيصبح وجهة بارزة في الإمارات الشمالية وإضافة مميزة إلى عائلة”ماجد الفطيم”.“ماجد الفطيم” تعلن عن الموعد الجديد لافتتاح “سيتي سنتر الزاهية”

وتندرج خطوة تعديل موعد الإفتتاح في إطار الإجراءات التي اتخذتها “ماجد الفطيم” منذ بداية انتشار وباء كوفيد-19 المستجد، لتوفير الدعم لشركائها المستأجربن في كافة مراكز التسوق، والتي تضمنت الإعفاءات التي طالت بدلات الإيجار خلال فترة الإغلاق المؤقّت لمراكز التسوق. وتماشياً مع إستراتيجية القنوات المتعددة المتكاملة التي تتبعها “ماجد الفطيم”، قامت الشركة إيضاً بإطلاق منصّتين جديدتين للتسوق عبر الإنترنت في دولة الإمارات العربية المتحدة لتمكين المستأجرين من الوصول إلى العملاء ومواصلة أعمالهم. وتضمنت هذه الخطوة مبادرة “آخر الصيحات تصلكم حتى باب البيت” التي أطلقها مؤخراً “مول الإمارات”، ومنصة Marketplace الإلكترونية والمتوفّرة أمام كافة العلامات التجارية من بينها تلك المتواجد داخل مراكز التسوق الأخرى التابعة لشركة “ماجد الفطيم”.

يمتد “سيتي سنتر الزاهية” على مساحة 136,200 متر مربع من إجمالي المساحة القابلة للتأجير، ليصبح عند إفتتاحه، أكبر مركز تسوق في الإمارات الشمالية والمحور الأساسي لمشاريع “ماجد الفطيم” التطويرية في إمارة الشارقة. وسيوفّر مركز التسوق المرتقب، مزيجاً من أكثر من 360 علامة تجارية جديدة وقائمة، تتناغم جميعها مع بيئة البيع بالتجزئة المعاصرة التي تتميز بجمالية الهندسة المعمارية والمساحات العامة المريحة.

ويهدف “سيتي سنتر الزاهية” إلى خدمة العملاء في كافة المناطق في الشارقة إلى جانب إماراتي أم القيوين ورأس الخيمة. وسيرتبط مركز التسوّق الجديد بسلاسة مع مجمع “الزاهية” السكني التابع لشركة “ماجد الفطيم” والذي تبلغ  مساحته مليون متر مربع، ليشكّلا معاً نقطة محورية للتسوق الفاخر ولأفضل خيارات المطاعم ومراكز الترفيه على أبواب العديد من السكان في الشارقة. 

عن “ماجد الفطيم”

تأسست شركة “ماجد الفطيم” عام 1992، وهي الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا.

وتحفل قصة نجاح “ماجد الفطيم” بالعديد من الإنجازات، التي جاءت نتيجة رؤية أسسها السيد ماجد الفطيم، الذي حلم بتغيير مفهوم التسوّق والترفيه لتحقيق “أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم”. وقد بدأت ملامح تلك الرؤية تتجسّد عبر العديد من مراكز التسوّق الحديثة والمبتكرة، تم افتتاحها أولاً في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتتوسّع بعدها عبر 16 سوقاً حول العالم ويعمل بها أكثر من 44 ألف موظف. وقد نالت المجموعة أعلى درجة استثمارية (BBB) للمؤسسات الخاصة في منطقة الشرق الأوسط.

Advertisements

تمتلك وتدير “ماجد الفطيم” اليوم 27 مركز تسوّق و13 فندقاً وأربعة مشاريع مدن متكاملة بالإضافة إلى العديد من المشاريع قيد الإنشاء. وتتضمّن مراكز التسوّق التابعة لشركة “ماجد الفطيم”، “مول الإمارات”، و”مول مصر”، ومراكز “سيتي سنتر”، ومراكز التسوق المجتمعية “ماي سيتي سنتر”، بالإضافة إلى أربعة مجمّعات تسوّق بالشراكة مع حكومة الشارقة. كما أنّ للشركة امتياز الاستخدام الحصري لاسم “كارفور” في أكثر من 30 سوقاً على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا. وتدير “ماجد الفطيم” 300 متجراً.

كما تدير “ماجد الفطيم” أكثر من 500 شاشة سينما في صالات “ڤوكس سينما” التابعة لها، بالإضافة إلى 37 مركز ترفيه عائلي “ماجيك بلانيت” في المنطقة، والعديد من المنشآت الترفيهية المبتكرة مثل “سكي دبي” آي فلاي دبي و”سكي مصر”، وغيرها.

و”ماجد الفطيم” هي الشركة الأم  لشركة “نجم” شركة خدمات التمويل والمتخصصة بإصدار البطاقات الائتمانية الاستهلاكية، وشركة متخصصة بالأزياء والمفروشات المنزلية والديكورات الداخلية تدير عدداً من أبرز الأسماء والعلامات التجارية في عالم الأزياء والمنزل مثل “أبيركرومبي آند فتش” و”أُول سينتس” و”لولوليمون أثليتيكا” و”كريت آند باريل” و “ميزون دو موند”. هذا وتشغّل “ماجد الفطيم” شركة إدارة المرافق “إنوڤا” من خلال مشروع مشترك مع شركة “ﭬيوليا”، العالمية الرائدة في مجال إدارة الموارد البيئية. وتمتلك المجموعة حقوق متجر “ليغو” و “أمريكان غيرل” المعتمد في منطقة الشرق الأوسط.

 252 total views,  3 views today

Advertisements