for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

العربية للسيارات تطلق حملة رائعة للشركات في رمضان

Advertisements
Advertisements

حرصًا منها على تلبية مختلف احتياجات عملائها من الشركات خلال شهر رمضان المبارك، أعلنت العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبدالواحد الرستماني، الوكيل الحصري لعلامة نيسان في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن إطلاق حملة مثيرة لمبيعات الجملة الموجهة لعملائها من الشركات. وتماشيًا مع القيم السامية التي يحملها هذا الشهر، تشتمل الحملة الجديدة على عدد من العروض الاستثنائية والمزايا المثيرة على سيارات نيسان، لضمان راحة البال وسهولة الشراء للشركات الصغيرة والمتوسطة، وغيرها من الشركات التي تتطع إلى تعزيز أساطيلها.

وفي إطار الحملة ذاتها، يمكن للشركات الاختيار من بين مجموعة من العروض، بما في ذلك عقد الصيانة لمدة ثلاث سنوات (100,000 كيلومتر)، أو التأمين المجاني لعام واحد مع الإصلاح في الوكالة لخمس سنوات، إضافة إلى الضمان طويل الأجل لخمس سنوات (300,000 كيلومتر)، وتأجيل الدفع لمدة تصل إلى 90 يومًا. وإضافة إلى ذلك كله، سيستفيد العملاء أيضًا من المزايا والخدمات الأخرى القيمة، مثل خدمة الصيانة السريعة لمدة 60 دقيقة، والمعالجة المجانية للتعقيم بالأوزون.

Advertisements

وتجسيدًا للقيمة الحقيقية لشهر رمضان، تتطلع الشركة من خلال حملتها الموجهة للشركات إلى توفير الكثير من المزايا المفيدة لإسعاد هذه الفئة من عملائها عند شراء سيارات نيسان الجديدة، العلامة التي أصبحت رمزًا للمرونة والدعم، وهما عاملان ضروريان خلال الأوقات الحالية. وتكون هذه الحملة موجهة للعملاء من الشركات، وتهدف إلى ضمان قيمة حقيقية لدعم أعمالهم. ويشمل العرض مجموعة موديلات نيسان، بما في ذلك صني وسنترا وألتيما وكيكس وإكستريل ونافارا وأورفان.

نبذة عن الشركة العربية للسيارات

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

الشركة العربية للسيارات هي الشركة الرئيسية في مجموعة شركات عبد الواحد الرستماني. وتعمل الشركة في قطاع السيارات منذ أكثر من 50 عاماً، وتعتبر واحدة من الشركات الرائدة في قطاع توزيع السيارات في دول مجلس التعاون الخليجي، والموزع الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في دبي والإمارات الشمالية. وبعد مرور 50 عاماً من التميز وشغف الريادة، لا تزال رؤية العربية للسيارات مكرسة نحو إثراء تجارب العملاء، وأن تظل الخيار الموثوق في قطاع السيارات.

Advertisements

وأصبحت العربية للسيارات أول شركة سيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة تحصل على جائزة دبي للجودة المرموقة – الفئة الذهبية، من قبل اقتصادية دبي في مايو 2017. وفي السنة ذاتها، فازت إنفينيتي بجائزة أفضل العلامات أداءَ في فئة السيارات من برنامج دبي للتميز في الخدمة، وهي الجائزة ذاتها التي فازت بها سابقا نيسان في العام 2016، ورينو في العام 2015. وفي العام 2015، حصلت العربية للسيارات على جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأداء المتميز، وفي العام 2013، أصبحت أول شركة خاصة في دولة

الإمارات العربية المتحدة تدخل قاعة الشهرة لمؤسسة البلاديوم، وذلك لتفوقها في منافسة تطبيقات بطاقة الأداء المتوازن والتراصف الاستراتيجي. وتحمل العربية للسيارات حاليًا جائزة نيسان العالمية لخدمات ما بعد البيع، وهي الموزع الوحيد لعلامات نيسان الذي يفوز بهذه الجائزة للسنة العاشرة على التوالي.

وضمن شبكتها في دبي والإمارات الشمالية، تتولى العربية للسيارات تشغيل ما يلي:

  • صالات عرض السيارات الجديدة: 9 نيسان، و 4 إنفينيتي و 2 رينو.
  • 6 مرافق لبيع السيارات المستعملة المعتمدة.
  • مركز الصيانه يعمل 24 ساعة يوميًا في منطقة رأس الخور بدبي.
  • مركز الصيانه اللوجستية المركزية في مدينة دبي الصناعية.
  • مراكز الصيانه: 10 نيسان، 4 إنفينيتي و 3 رينو.
  • مركز الصيانه السريعة في غضون 60 دقيقة
  • 9 مراكز لقطع الغيار.
  • العربية للسيارات حائزة على شهادتي أيزو 9001 وأيزو 14001 وشهادة OHSAS 18001

 479 total views,  1 views today

Advertisements