علامة 800 بيتزا تطلق تشكيلة من صلصة الباستا الجديدة للطهي في المنزل

Advertisements
شارك اصدقائك في :

يتم توصيلها مجمدة لعشاق الباستا في الإمارات

كشفت علامة 800 بيتزا الإماراتية التي تمتلك سبعة أفرع في الإمارات، والشهيرة بتقديم الأصناف الإيطالية التقليدية، عن إطلاقها لتشكيلة جديدة من صلصة الباستا المميزة، والمتوفرة لعشاق الطعم الإيطالي الأصلي من خلال التسوق عبر موقع العلامة، وذلك بسعر 29 درهم فقط للعلبة www.800pizza.com.

ومع إطلاق أصناف صلصة الباستا الجديدة، تشجع علامة 800 بيتزا مبادرة خلّك في البيت في الإمارات العربية المتحدة، وتشجع الجمهور على الاستفادة القصوى من وقتهم في المنزل مع الطهي الصحي باستخدام أجود المكونات التي تقدمها العلامة، ويتم توصيلها إلى المنزل مباشرة عبر خدمة التوصيل المتوفرة على مدار اليوم.

هذا وتحتوي علبة الصلصة الواحدة على 240 جرامًا من الصلصة المثالية لوجبتين، وتتميز التشكيلة الكاملة لأصناف الصلصة بست نكهات كلاسيكية لأصناف الباستا “بومودورو” و”جورجونزولا” و”بولونيز”، إلى جانب “الكريمسوسا” و”رومانا” و”الدجاج مع الكريما”.

ولتحضير الصلصة، من الممكن ببساطة إذابة التجميد من الصلصة من خلال وضعها لمدة 90 ثانية في الميكروويف ، وبعدها يتم تسخين الصلصة مسبقًا في قدر لمدة 30 ثانية على نار متوسطة، وبعد ذلك يمكن إضافة الباستا المفضلة.

وعلى الرغم من أن علامة 800 بيتزا تشتهر بتقديم أصناف البيتزا الرقيقة والخفيفة والمقرمشة، إلا أنها أيضاً تقدم العديد من أصناف الباستا المحضّرة من المكونات الإيطالية الطازجة.

يمكن للجمهور التعرف أكثر على أصناف الباستا والبيتزا التي تقدمها العلامة من خلال متابعة صفحتها على الانستغرام: Instagram والفيس بوك Facebook، ولطلبات التوصيل يمكن الاتصال على: 80074992.

نبذة عن علامة 800 بيتزا

تم افتتاح أول فرع لمطعم 800 بيتزا في 8 مارس من العام 2007 في البرشاء، ولطالما كانت هذه العلامة التي تشتهر بتاريخها العريق واللامع في مجال البيتزا عنواناً للتميز منذ تأسيسها.

في العام 2010، تشارك مطعم 800 بيتزا مع بالحصا للضيافة وأدى ذلك إلى نمو قوي في أعماله. وبحلول شهر أكتوبر من العام 2012، لم يعد فرع البرشاء في دبي الذي تبلغ مساحته 40 متراً مربعاً يتّسع لجميع عشّاقه، لذا قامت العلامة التجارية بافتتاح 6 فروع إضافية في جميع أنحاء المدينة في ممشى مارينا دبي، وابن بطوطة، وموتور سيتي، والعربي سنتر، وأبيدوس (ذا فيلا)، والأسواق.

Advertisements

وقد لعب شغف مطعم 800 بيتزا وطموحه في تشارك نكهات المطبخ الإيطالي الأصيل مع الناس في هذه البقعة من العالم دوراً كبيراً في نجاح العلامة منذ تأسيسها. فقد أثبت مطعم 800 بيتزا تفوقه في مجال المطاعم وبنى علامة تجارية يُشهَد لها باعتبارها الاسم الرائد في مجال المأكولات الإيطالية التقليدية والأصلية في الإمارات العربية المتحدة. وحالياً، باتت العلامة تتمتع بسمعة قوية في قطاع المأكولات والمشروبات إذ نالت جائزة SUPERBRAND®  في الأعوام 2014 و2015 و2018 و2020، ما يجعلها اسماً لا يستهان به في المجال.

 132 total views,  1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements