فندق جميرا في أبراج الاتحاد يجعل شهر رمضان أكثر تميزًا مع توصيل أشهى الوجبات إلى المنازل خيارات متنوعة من الأطباق الشهية للإفطار والسحور من مطعم "لبيروت" من أجل الراحة في المنزل

Advertisements
شارك اصدقائك في :

أطلق فندق جميرا في أبراج الاتحاد، الوجهة الشهيرة لأشهى المأكولات في العاصمة الإماراتية أبوظبي، شراكة مع منصة ديليفرو حتى يكون شهر رمضان مميزًا بالنسبة للجميع في كافة أرجاء أبوظبي.

وتماشياً مع مبادرة #StayHomeWithJumeirah، يشجع الفندق من فئة خمس نجوم كافة أفراد المجتمع على البقاء في المنزل بأمان، والاستمتاع بالعروض الرمضانية المذهلة مع كافة أفراد العائلة خلال شهر رمضان المبارك.

وكل ما عليكم القيام به هو الجلوس والاستراحة في المنزل، حيث يوفر فندق جميرا في أبراج الاتحاد وجبات حصرية للإفطار والسحور من المطعم اللبناني المفضل “لبيروت”. ومنذ بداية شهر رمضان الكريم، يوم 24 أبريل، أصبحت القوائم متاحة على موقع ديليفرو للطلبات المسبقة، لتتيح بذلك أفضل طريقة لتناول أشهى الأطباق الرمضانية المميزة خلال الشهر الفضيل.

وتتنوع الخيارات المتاحة ما بين الإفطار الكلاسيكي الذي يضم مجموعة من الأطباق المميزة مثل صيادية السمك، والأوزي بلحم الخروف، والتي تقدم مع المازات العربية والسلطات التقليدية والحساء وغير ذلك، وبين السحور المميز الذي يضم خيارات تقليدية تشمل المازات الباردة والساخنة والعجة وغيرها، لتشكل القوائم المثالية التي يمكن الاستمتاع بها مع الأصدقاء والعائلة في هذا الشهر المبارك.

يبلغ سعر الوجبات لشخصين ضمن قائمة الإفطار 195 درهمًا إماراتيًا، وهي متاحة للتوصيل بين الساعة 5 و9 مساءً. فيما يبلغ سعر الوجبات ضمن قائمة السحور 150 درهمًا لشخصين، وهي متاحة للطلب من الساعة 9 مساءً إلى 3 صباحاً كل يوم.

وباعتبار أن الوقت مخصص خلال شهر رمضان للعبادات، لذلك اترك العمل الشاق لتحضير الوجبات للوجهة المميزة والمتخصصة بتقديم أشهى الأطباق في العاصمة أبوظبي حتى تمضي مزيدًا من الوقت مع أفراد عائلتك في المنزل.

Advertisements

بالإضافة إلى ذلك، يمكن لمن يبحث عن خيارات مختلفة من المأكولات العالمية خلال عطلة الأسبوع، الاستمتاع بالقوائم المتاحة للتوصيل من مطعمي توري نو سو، وناهام. التي تجلب أشهى الأطباق من طوكيو والعالم إلى منزلك مع التوصيل دون ملامسة.

 432 total views,  1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements