تويوتا تدعوكم للتسلق مع ريو في عطلة نهاية هذا الأسبوع

Advertisements
شارك اصدقائك في :

  • فريق انجل ولف يتسلق سلالم بما يعادل ارتفاع برج خليفة

دولة الإمارات العربية المتحدة، دبي: 6 مايو 2020: مع تزايد أعداد المشاركين من كافة أنحاء العالم في تحديات اللياقة البدنية الافتراضية من داخل منازلهم خلال هذه الفترة التي نشهد فيها ظروفاً استثنائية، تدعم الفطيم تويوتا في عطلة نهاية الأسبوع الجاري تحدي تسلق مع ريو #ClimbWithRio من تنظيم  فريق انجل ولف، الشريك طويل الأمد لعلامة تويوتا.

ويضم فريق انجل ولف أفراد عائلة واتسون؛ الأب نيك، والأم ديلفين، والإبنة تيا 13 عاماً، والإبن ريو البالغ من العمر 17 عاماً وهو من أصحاب الهمم ولديه احتياجات خاصة. وتشارك عائلة واتسون في العديد من الفعاليات الرياضية في كافة أرجاء الإمارات، مصطحبين معهم ريو لإشراكه في أنشطة ممتعة ومسلية ونشر الوعي بضرورة اندماج الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة في الحياة العامة، والترويج لأهمية ممارسة الرياضة والمحافظة على الصحة واللياقة البدنية لأفراد المجتمع.

وكجزء من هذا التحدي، سيقوم نيك يوم السبت 9 مايو، بحمل ابنه ريو على ظهره وتسلق السلالم في المنزل صعوداً وهبوطاً  بدءاً من الطابق الأرضي وانتهاءً بأعلى طابق في المبنى، بارتفاع يبلغ مجموعه 829.8  متر أي ما يعادل تسلق برج خليفة أطول برج في العالم.

وقال أوريليو جيرمان، مدير العلامة التجارية والتسويق في الفطيم تويوتا: “تعود علاقة التعاون التي تجمعنا مع نيك وفريق انجل ولف لسنوات عديدة. إن الإرادة القوية وروح المثابرة والعزم والتصميم التي يتحلى بها أفراد الفريق شكلت على الدوام مصدر إلهام لنا جميعاً. ومع التحدي الجديد، أكد الفريق الاستعداد التام لمواجهة واحدة من أصعب الفعاليات حتى الآن، والوصول إلى آفاق جديدة. نحث جميع سكان دولة الإمارات على الانضمام إليهم في هذه المهمة، للمحافظة على لياقتهم البدينة، وفي ذات الوقت تعزيز الوعي بأهمية اندماج ذوي الاحتياجات الخاصة في المجتمع وهي قضية جديرة بالاهتمام على نطاق واسع”.

وفي ظل الظروف الحالية التي يلتزم فيها  الجميع بالبقاء في المنازل، تحث عائلة واتسون كافة أفراد المجتمع على المشاركة  الافتراضية في التحدي باختيار أحد المعالم الشهيرة في العالم وتسلق السلالم في منازلهم لقطع مسافة تعادل ارتفاع هذا المعلم، مع مشاركة نتائجهم عبر صفحات فريق انجل ولف على منصات وسائل التواصل الاجتماعي باستخدام وسم #ClimbWithRio. ويمكن أن تشمل المعالم الشهيرة المختارة برجي بتروناس التوأم في كوالالمبور (452 ​​م) ، ومبنى إمباير ستيت في نيويورك (443.2 م) أو برج العرب في دبي (321 م). ويمكن لجميع الفئات العمرية ومن كافة مستويات اللياقة البدنية المشاركة في التحدي، وذلك بما يلائم أوقاتهم خلال الفترة من يوم الجمعة 8 مايو وحتى الأحد 10 مايو، وبمقدورهم تسلق السلالم مرة واحدة أو على فترات  خلال عطلة نهاية الأسبوع.

تهدف هذ الفعالية، التي تمت الموافقة عليها من قبل هيئة تنمية المجتمع في دبي ومجلس دبي الرياضي، إلى بناء مجتمع عالمي أكثر شمولاً وصحة وتكاتفاً. تابعوا رحلة نيك وريو على منصات وسائل التواصل الاجتماعي التي ستبدأ البث المباشر يوم السبت 9 مايو في الساعة 8 مساءً. 

نبذة عن الفطيم تويوتا:

تعتبر تويوتا الشركة اليابانية المصنعة للسيارات التي تأسست في عام 1937، رائدة السوق العالمية في مبيعات مركبات الهايبريد الكهربائية. ويتم توزيع سيارات تويوتا حصرياً في دولة الإمارات العربية المتحدة منذ ما يزيد على 6 عقود من قبل مجموعة السيارات في الفطيم، وهي جزء  من مجموعة الفطيم، ورائد النقل المستدام منذ عام 2008.

بالإضافة إلى قائمة كبيرة من المركبات بدءاً من سيارات المهام المتعددة، والمدمجة، والسيدان، والكوبيه، والسيارات متعددة الأغراض، والمركبات التجارية الخفيفة، طرحت الفطيم للسيارات سيارة كامري الهايبريد الكهربائية في عام 2008 لأساطيل مشغلي سيارات الأجرة، ضمن مساعيها الهادفة إلى المساهمة بشكل فعال في تقليل انبعاثات الكربون في دولة الإمارات.  وفي عام 2016 تم في دولة الإمارات إطلاق سيارة الهايبريد الكهربائية الأكثر شعبية لأكثر من 20 عاماً، بهدف دعم الأهداف البيئية لرؤية الإمارات 2021.

وشهد عام 2017 طرح المركبة الكهربائية العاملة بخلايا وقود الهيدروجين تويوتا ميراي، ضمن تجربة تهدف إلى دراسة إمكانيات بناء مجتمع يقوم على استخدام الهيدروجين، خال من الكربون. وكجزء من البرنامج يتم عرض سيارة ميراي لعدد من أصحاب المصلحة الحكوميين الرئيسيين، وتشارك هذه المركبة في عدد من الفعاليات كي يتم التوضيح للجمهور كيف يبدو مستقبل السيارات عديمة الانبعاثات. وشهد عام 2019 إطلاق راڤ4 هايبريد (هجينة)، وهي أول سيارة رياضية متعددة الأغراض هايبريد في دولة الإمارات من الفطيم تويوتا، إلى جانب إطلاق أول سيارة تويوتا كورولا هايبريد كهربائية على الإطلاق التي انضمت لمجتمع الهايبريد في الإمارات لترسي معاييراً جديدة للسيارات الصديقة للبيئة.

وفيما تحتكر سيارة يارس هاتشباك فئة السيارات المدمجة، توفر سلسلة السيدان خيارات واسعة من المركبات مثل يارس سيدان، كورولا، كامري وأڤالون. وتضم قائمة سيارات المهام المتعددة الأسطورة لاندكروزر، لاندكروزر برادو، FJ كروزر، فورتشنر، راش وراف 4. أما بالنسبة لقائمة السيارات متعددة الأغراض، فتشمل إينوڤا، بريڤيا، وأڤانزا بـ 7 مقاعد. وتضم المركبات التجارية الخفيفة، لاندكروزر بيك أب، هايلكس، هاي إيس وكوستر. وتعتبر تويوتا 86 سيارة رياضية صرفة، وتعتمد على محرك أمامي ودفع بالعجلات الخلفية.

وفي سبتمبر 2019، بعد انتظار دام 17 عامًا، طرحت الفطيم تويوتا سيارة تويوتا “جي آر سوبرا 2020” الجديدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، الأمر الذي أسعد هواة ومحبي السيارات الرياضية في جميع أنحاء الدولة. ومع طرح الجيل الخامس الجديد كلياً من هذا الطراز، عاد الاسم الأسطوري وعلى أتم الاستعداد ليغمر الطرقات بأجواء الحماسة والإثارة مع عودة تليق فقط بالتاريخ العريق لـ تويوتا سوبرا.

وشهد شهر أكتوبر 2019 طرح مركبة نقل الركاب بأسلوب فاخر، جرانڤيا الجديدة 2020 في دولة الإمارات العربية المتحدة. ومع طرح جرانڤيا، تؤكد الفطيم تويوتا التزامها الراسخ بتلبية الطلب المتزايد على حافلات التنقل الحديثة الفاخرة.

لمزيد من المعلومات ولحجز موعد لتجربة قيادة أحدث طرازات تويوتا، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.toyota.ae، ومنصات مواقع التواصل الاجتماعي ToyotaUAE.

نبذة عن مجموعة السيارات في الفطيم :

مجموعة السيارات في الفطيم، واحدة من أربعة قطاعات رئيسية في مجموعة شركات الفطيم التي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، وهي مجموعة من الشركات التي تعنى بقطاع السيارات، وتمتلك حقوق إمتياز لعدد من علامات وخدمات السيارات الأكثر شهرة في العالم.

تدير مجموعة السيارات في الفطيم أعمالها في العديد من الدول بمنطقة الشرق الأوسط، قارة آسيا وأفريقيا، وتضم ما يقارب 11,000 موظف، وتشمل خدماتها توزيع المركبات الجديدة والمستعملة، التصنيع، التأجير، الخدمات اللوجستية وكذلك خدمات ما بعد البيع.

تتنوع فئات المركبات التي تنشط فيها المجموعة بدءاً من سيارات الركاب إلى السيارات الرياضية متعددة الأغراض، والمركبات التجارية، والمعدات الصناعية ومعدات الإنشاءات، إضافة إلى الدراجات النارية والرباعية، حيث توفر المجموعة تجربة تكاملية تركز على العملاء الأفراد ومشغلي الأساطيل والمتعاقدين على حد سواء، وتسعى جاهدة لتصبح رائدة في مجال حلول التنقل المصممة حسب الطلب.

نبذة عن الفطيم:

تعد الفطيم، التي تأسست خلال ثلاثينيات القرن العشرين، إحدى شركات الأعمال الإقليمية الأكثر تنوعاً  ومواكبة للتطور، ويقع مقرها الرئيسي في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

تضم الفطيم أربعة أقسام تشغيلية؛ وهي السيارات والخدمات المالية والعقارات والبيع بالتجزئة. ويبلغ عدد موظفي الفطيم أكثر من 42,000 شخص، حيث تدير قطاعات أعمالها في 25 دولة في الشرق الأوسط وآسيا وافريقيا، وهي شريكة لأكثر من 200 من العلامات التجارية الأكثر إثارةً للإعجاب وابتكاراً في العالم.

تتبنى مجموعة الفطيم أسلوباً ريادياً وتركز جهودها على حاجات وتطلعات العملاء، يما يمكنّها من الاستمرار في النمو والتوسع وتلبية الاحتياجات المتغيرة للعملاء ضمن المجتمعات التي تعمل فيها.

Advertisements

وبالارتقاء بقيم الاحترام والتميز والتعاون والنزاهة التي تؤمن بها، تواصل الفطيم إثراء حياة وتطلعات عملائها كل يوم.

 109 total views,  1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements