for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

مطعم طيبات سيوصل إفطارك الفاخر إلى عتبة منزلك خلال الشهر الفضيل بالتعاون مع طلبات وأكيد

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مسقط، عُمان (3 مايو 2020) – أطلق مطعم طيبات في جراند ميلينيوم مسقط، فندق الخمس نجوم الفاخر والواقع في قلب العاصمة العُمانية مسقط، خدمة التوصيل المنزلي لوجبات الإفطار خلال شهر رمضان المبارك بالتعاون مع طيبات وأكيد، وتأتي الخدمة الجديدة استجابةً مع الدعوة الوطنية “خليك في البيت” وتهدف إلى توصل المأكولات المفضلة للمواطنين والمقيمين بمقاييس خمس نجوم إلى عتبات منازلهم وليتسنى لهم الاستمتاع بأجواء الشهر الكريم مع عائلاتهم دون الاضطرار للخروج من المنزل.

وسيواصل مطعم طيبات تقديم أشهى وألذ الأطباق لعملائه في مقسط بالتعاون مع طيبات وأكيد، حيث يعد أمهر طهاة المطعم قائمة خاصة تضم تشكيلة واسعة من المأكولات العالمية والعربية. والتزامًا منهم بأعلى معايير الصحة والنظافة العالمية وأكثرها صرامةً في تنظيف وتعقيم الخضار والفاكهة وفحص صناديق الطعام والتأكد من خلوها من الملوثات وتعقيمها بالبخار يقوم فريق طهاة الفندق بتعقيم أيديهم قبل وبعد الطهو مرتدين القفازات والأقنعة الجراحية الخاصة والقبعات الواقعية لتساقط الشعر حتى يتسنى للضيوف الاستمتاع بتجربة إفطار استثنائية دون قلق.

Advertisements

وتأتي خدمة التوصيل في ثلاث باقات تم إعداداها بعناية لتوفر لذواقة الطعام تجربة تناول أشهى المأكولات الفاخرة في أجواء عائلية ومنزلية دافئة، حيث سيضم الإفطار تشكيلة مميزة من المقبلات الساخنة والباردة والسلطات العالمية والحساء والأطباق الجانبية ومن 4 إلى 6 أطباق رئيسية. وتأتي الباقة الفضية بسعر 44 ريال عُماني ولأربع أشخاص على الأقل، والباقة الذهبية بسعر 78 ريال عُماني ولـ 6 أشخاص على الأقل، وباقة بلاتينيوم بسعر 87 ريال عُماني ولـ 6 أشخاص على الأقل.

وعبر لوكا ميدا، المدير العام في فندق جراند ميلينيوم مسقط، بُعيد الإعلان عن إطلاق خدمة التوصيل الجديدة: “إن صحة وسلامة ضيوفنا كانت دائمًا أولى أولياتنا، ولأن الواجب يفرض على ضيوفنا البقاء في المنزل اليوم لمواجهة خطر انتشار الجائحة العالمية لفايروس كورونا قررنا أن نوصل لهم وجبات الإفطار المفضلة لديهم إلى منازلهم مما يتيح لهم الاستمتاع بمائدةٍ فاخرة مع العائلة كما لو أنهم زاروا مطعمنا. وكلنا ثقة بأننا معًا سنتمكن من تخطي هذه الظروف الصعبة أكثر صحة وأقوى من أي وقت مضى وذلك من خلال الالتزام بقواعد التباعد الاجتماعي وتوجيهات السلطات الصحية”.

Advertisements

للطلبات يتوجب على الضيوف تحميل تطبيق طلبات أو أكيد المتوفرين على منصات أندرويد وآبل وتأكيد الطلب قبل 24 ساعة على الأقل.مطعم طيبات سيوصل إفطارك الفاخر إلى عتبة منزلك خلال الشهر الفضيل بالتعاون مع طلبات وأكيد

Advertisements

نُبذة عن جراند ميلينيوم مسقط

يتوسط فندق جراند ميلينيوم بموقعه الفريد والمميز العاصمة العُمانية مسقط ضمن منطقة الأعمال والدوائر الحكومية والدبلوماسية، قرب المراكز التجارية الكبرى ومسقط جراند مول الشهير، مسافة 15 دقيقة فقط عن المطار، ومسافة خطوات عن الشاطئ وأفنيو مول ودار أوبرا مسقط.

ويضم الفندق أفضل المطاعم التي توفر للضيوف متنوعة من خيارات الطعام بجلسات داخلية وخارجية وهي مطعم بحريات ومطعم طيبات وكافيه باشا وكافيه مجاز تيراس وكافيه ألفريسكو وكافيه مجاور لحمام السباحة.

Advertisements

ويضم الفندق 296 غرفة وجناح، و40 شقة فسيحة، جميعها مجهزة بأحدث وسائل الراحة والتقنية. كما يضم الفندق زانتا سبا الذي يوفر للضيوف تجربة لا تنسى عبر تجربة الجلسات العلاجية المتنوعة، ويضم كذلك أضخم الصالات لاستضافة الأفراح وتتسع لأكثر من 800 ضيف، وباقة من غرف الاجتماعات ذات الإطلالات البانورامية على مدينة مسقط وتضم أحدث وسائل التنقية المتكاملة.

نبذة عن فنادق ميلينيوم وكوبثورن

Advertisements

فنادق ميلينيوم وكوبثورن شركة عالمية تتخذ من لندن مقرا لها، وتملك وتدير وتشغّل أكثر من 145 فندقا في حوالي 80 موقعا حول العالم. وتقع الفنادق التابعة لها في أبرز المدن العالمية مثل لندن ونيويورك ولوس أنجلوس وباريس ودبي والدوحة وبكين وشانغهاي وسيول وسنغافورة وهونج كونج. فنادق ميلينيوم وكوبثورن هي الذراع الفندقي لشركة التطوير العقاري العالمية سيتي ديفيلوبمنتس ليميتيد (سي دي إل) وهي شركة مدرجة في سنغافورة. وتضم المحفظة العالمية للشركة أربع علامات فندقية تشمل مجموعة لينج، ومجموعة إم، ومجموعة ميلينيوم، ومجموعة كوبثورن في آسيا وأوروبا والشرق الأوسط ونيوزيلندا والولايات المتحدة. وتضم الشركة مجموعة متنوعة من الفنادق المنتشرة في جميع أنحاء العالم والتي تتمتع بمواقعها المتميزة وتوفيرها وجهة مثالية للمسافرين بهدف الأعمال أو السياحة. تم إدراج فنادق ميلينيوم وكوبثورن في بورصة لندن للأوراق المالية في العام 1996، وتم شطبها في 11 أكتوبر 2019 بعد عملية خصخصة ناجحة أطلقتها الشركة.

وتشغل فنادق ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا حاليًا 45 فندقًا بما يقارب 15,000 غرفةً إضافةً إلى 32 فندقًا حول المنطقة خلال الفترة المقبلة. ولقد انطلقت فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا من فندقٍ واحدٍ في أبوظبي للتوسع فيما بعد إلى الإمارات والدول المجاورة حيث تعد من إحدى أسرع شركات إدارة الفنادق الإقليمية نموًا في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وقد استطاعت الشركة إبرام العديد من الشراكة الهامة مع ملاك هامين في المنطقة.

Advertisements
Advertisements