for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

دراغون مارت (سوق التنين) يفتح أبوابه الزوار والمستأجرون يرحبون بعودة السوق الأكبر في دبي

Advertisements
Advertisements
Advertisements

دبي، 30 أبريل 2020 … أعلنت نخيل مولز، ذراع شركة نخيل في قطاع التجزئة، والتي تملك وتدير دراغون مارت (سوق التنين)، أكبر مركز للتجزئة والتجارة في دبي، عن فتح أبوابه مجدداً مما أشاع البهجة بين الزوار وسكان الإمارة والمستأجرين.

تعود هذه الوجهة العالمية المعروفة بمبيعات الجملة والمنتجات المخفّضة للعملاء من التجار والمستهلكين، مما يساعد المتسوقين الذين يسعون لتوفير المال، كما يدعم آلاف الشركات الصغيرة.

Advertisements

بهذه المناسبة قال عمر خوري، المدير التنفيذي لنخيل مولز، التي تملك وتدير دراغون مارت (سوق التنين)، ” دراغون مارت هو من أكثر الوجهات شعبية في المنطقة للتسوق والتجارة وتناول الطعام والترفيه، للزوار من كافة الأعمار. نحن فخورون بمساعدة أكثر من 3,000 شركة صغيرة ومتوسطة على استئناف أعمالها. لقد شهد الموقع الإلكتروني لدراغون مارت وصفحاته على وسائل التواصل الاجتماعي سيلاً من الاستفسارات حول إعادة الافتتاح، مما يثبت مدى شعبية هذه الوجهة الفريدة”.

وأضاف، “تأتي إعادة الافتتاح في وقت يراقب فيه الكثير من الناس ميزانياتهم عن كثب في ظل الظروف المالية العالمية، وسوف يختارون دراغون مارت بوصفه أكبر وأفضل مصدر للمنتجات من حيث الجودة والتكلفة المعتدلة سواء لمبيعات الجملة أو المتسوقين بشكل عام”.دراغون مارت (سوق التنين) يفتح أبوابه: الزوار والمستأجرون يرحبون بعودة السوق الأكبر في دبي

ويتطلع المستأجرون في دراغون مارت لاستئناف العمل واستقبال عملائهم مجدداً، وقد عبروا عن سعادتهم بإعادة فتح أبوابهم للزوار.

قال السيد هوانغ، صاحب متجر “جوانا” وأحد أكبر وأقدم المستأجرين في دراغون مارت، “نحن متحمسون جداً لاستئناف العمل، وقد شهدنا إقبالاً كبيراً من العملاء الدائمين والجدد منذ أن قمنا بإعادة فتح أبوابنا يوم الاثنين. لقد عملنا عن كثب مع ادارة نخيل مولز لإعادة الافتتاح، ونحن ممتنون للغاية لدعمهم المستمر وتفهمهم، فيما نسعى لتخطي هذه المرحلة الصعبة “.

يعمل دراغون مارت وفقاً للتوجيهات الحكومية، ويضع الأولوية للسلامة والراحة. وقد شهد قبل الافتتاح عملية تعقيم واسعة النطاق كما خضع جميع موظفي خدمة العملاء لاختبارات كوفيد-19. وتم إنشاء نفق للتعقيم لموظفي المتاجر وسائقي خدمات التوصيل، مع زيادة عدد أفراد الأمن لمزيد من الأمان. ويتم تطبيق التدابير الحكومية، بما في ذلك فحص درجة الحرارة لجميع المستأجرين والزوار، والالتزام بالتباعد الجسدي، وارتداء الكمامات، وتحديد السعة القصوى للزوار بـ 30%، فضلاً عن برنامج التعقيم المستمر على مدار 24 ساعة.

جميع المتاجر في دراغون مارت مفتوحة حالياً، عدا الوجهات الترفيهية مثل صالات السينما والمجمّع الرياضي على سطح المبنى وفابي لاند لا تزال مغلقة التزاماً بالتوجيهات الحكومية.

يفتح دراغون مارت أبوابه هذا الأسبوع لينضم إلى نخيل مول وابن بطوطة مول وجولدن مايل غاليريا ومراكز بافيليون في المجتمعات السكنية التابعة لـنخيل.

ساعات العمل الحالية في دراغون مارت من الساعة 12 ظهراً وحتى الساعة 10 مساءً طيلة أيام الأسبوع، ويفتح سوبرماركت كارفور أبوابه من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 10 مساءً.

نبذة عن “نخيل مولز”  (www.nakheel.com/nakheel-malls.html)

تعتبر “نخيل مولز” ذراع “نخيل”، المطور العقاري الرائد عالمياً، في قطاع التجزئة، وتضم محفظتها مجموعة متنوعة من الوجهات الأيقونية المبتكرة والمتاجر والمطاعم والمرافق الترفيهية في مختلف أنحاء دبي.

وتشمل محفظة “نخيل مولز” المتنامية على مراكز التسوق الكبيرة (ابن بطوطة مول، وسوق التنين، ونخيل مول، وجولدن مايل غاليريا)، ووجهات للمطاعم والترفيه (ذي بوينت وكلوب فيستا ماري)، ومجموعة من مراكز بافيليون تقع في ستة مجتمعات سكنية تابعة لـ”نخيل”.

وتشمل مشاريع “نخيل مولز” القادمة، ويست بيتش في نخلة جميرا، والسوق الليلي، وسوق ورسان، والخيل أفينيو وذا سيركل مول.

Advertisements

نبذة عن “دراجون مارت” (www.dragonmart.ae)

تم افتتاح دراجون مارت (سوق التنين) في ديسمبر 2007. ويتألف المجمّع حالياً من دراجون مارت 1 ودراجون مارت 2، اللذين يضمان أكثر من 5,000 متجر ومواقف تتسع لـ 9,000 سيارة، ويستقبلان حوالي 40 مليون زائر سنوياً.

يمتد دراجون مارت 1 على مسافة 1.2 كيلومتر وتبلغ مساحته 1.1 مليون قدم مربع من متاجر التجزئة، ويضم سبع مناطق، ويقدم مجموعة متنوعة لا مثيل لها من السلع والخدمات للتجار والمستهلكين. ويضم أكثر من 1,700 متجر تعرض مجموعة واسعة ومتنوعة من المنتجات، بما في ذلك الأجهزة المنزلية والمفروشات والإلكترونيات والسلع المنزلية ومواد البناء ولوازم الحدائق والألعاب والمعدات والملابس.

يقع دراجون مارت 2، الذي تم افتتاحه في عام 2015، مقابل المجمّع الأصلي، ويتألف من مركز تسوق وموقف للسيارات متعدد الطوابق وفندقين. يجمع دراجون مارت 2 بين متعة التسوق وتناول الطعام والترفيه، ويضم مجموعة متنوعة من المتاجر والأكشاك والوجهات الترفيهية والمطاعم والمقاهي، بما في ذلك هايبرماركت كارفور وسينما نوفو التي تضم 12 شاشة عرض ومجموعة واسعة من المطاعم التي توفر إمكانية الجلوس في الداخل أو الخارج.

Advertisements