for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

فندق دوسِت تاني دبي يوفر خدمة توصيل الإفطارات الرمضانية التقليدية إلى المنازل

Advertisements
Advertisements

يحتفل دوسِت تاني دبي، الفندق الأيقوني ذو الخمس نجوم والواقع على طريق الشيخ زايد، بشهر رمضان بإطلاق قائمة طعام جديدة مستوحاة من المطبخين العربي والعالمي، والتي يمكن للضيوف الاستمتاع بها خلال الشهرالمبارك سواء في الفندق أم عبر الطلبات الخارجية بالإضافة إلى التوصيل للمنزل. تعتمد كل الإطباق على مجموعة من المكونات الطازجة ويتم إعدادها بعناية وأسلوب يعكس معايير الجودة التي يتميز بها الفندق كي تلبي تطلعات الجميع.

يمكن طلب أي من أطباق قائمة طعام دوسِت تاني دبي الجديدة عبر الاتصال بالفندق، وهي توفر مروحة واسعة من الأطباق العربية التقليدية مثل المازة الباردة من الحمص، المتبل، ورق العنب وغيرها، بالإضافة إلى تشكيلة من أطباق المازة الساخنة مثل السمبوسك، الفطائر، كبة اللحم وغيرها. تتوافر على القائمة أيضاً مجموعة واسعة من الأطباق العالمية مثل برياني الخضار، برياني الدجاج، الكاري مع الدال، الباستا مع صلصة الطماطم المتبلة وسمك القاروص مع صلصة الزبدة والليمون. يمكن للصائمين الاستمتاع بتجربة إفطار أصيلة في منازلهم من خلال الخدمة الجديدة التي أطلقها فندق دوسِت تاني دبي والمتمثلة بالتوصيل للمنازل، حيث سيكون بإمكانهم طلب أطباقهم المفضلة من شوربة العدس الساخنة وأطباق المازة قبل البدء بالطبق الرئيسي والانتهاء ببعض أصناف الحلويات العربية الشهيرة مثل أم علي أو المهلبية. إلى جانب ذلك، يقدم دوسِت تاني دبي قائمتي طعام جاهزتين: الأولى بسعر 129 درهماً وهي تتألف من طبقي مازة (ساخنة أو باردة)، حساء، طبق رئيسي، طبق من الأرز الشرقي وصنفي حلويات، أما الثانية فهي بسعر 169 درهماً وتتألف من ثلاثة أصناف من المازة (الساخنة أو الباردة)، حساء، طبق رئيسي، طبق من الأرز الشرقي، طبقين رئيسيين، طبق من الأرز الشرقي وصنفين من الحلويات.

Advertisements

واحتفاءً بروح العطاء خلال الشهر الكريم يقدم دوسِت تاني دبي بالإضافة إلى قائمة الإفطار، مجموعة من الهدايا الرمضانية والتي يمكن طلبها، وتخصيصها ليقوم الفندق بإيصالها إلى منزل أحد أفراد العائلة، الأصدقاء أو الزملاء. يتم تصميم كل هدية لتكون أشبه بالقطعة الفنية وتكون معدّة بعناية ومليئة بأصناف منوعة من الأطايب الرمضانية والتي ستجعل يوم أي شخص أكثر تميزاً.

تشمل المناطق التي يغطيها فندق دوسِت تاني دبي لإيصال الطلبات كلا من: داون تاون دبي، الخليج التجاري،  مركز دبي التجاري العالمي، زعبيل الأولى والثانية فضلاً عن مركز دبي المالي العالمي.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

لمحة حول دوسِت إنترناشيونال

تأسّست مجموعة دوسِت إنترناشيونال عام 1948 على يد الرئيسة الفخرية ثانبوينغ تشانوت بيويي واتخذت فندقها الأول “ذا برنسيس” مقراً لها في شارع شارونكرونغ، بانكوك. اليوم غدت الشركة اسماً رائداً في مجال إدارة الفنادق والتعليم الفندقي وتضم عدداً من الفنادق والمنتجعات العالمية التي تنضوي تحت أربع علامات: دوسِت تاني، دوسِت D2، دوسِت برنسيس ودوسِت ديفارانا.

تعمل دوسِت إنترناشيونال على توسيع نطاق أعمالها على مستوى العالم لمنح ضيوفها الكرام تجارب إقامة جديدة، إلى جانب خطّة التوسع الطموحة التي تعتمدها، إذ تعتزم تدشين أكثر من 50 مشروعاً في أبرز الوجهات السياحية.

Advertisements

دخلت الشركة مؤخراً معترك سوق تأجير أماكن الإقامة خلال العطلات من خلال الاستحواذ الكامل على شركة إليت هافينز الرائدة في مجال توفير أماكن إقامة فخمة للإيجار في آسيا. وأعلنت أيضاً عن التخطيط لدخول سوق الخدمات الفاخرة مع إطلاق علامة فنادق أساي الجديدة التي تؤمّن تجارب محلية رائعة للمسافرين المعاصرين المحبّين للحياة في مدن ووجهات تنبض حيويةً حول العالم.

تتولى الشركة أيضاً تشغيل قسم دوسِت فودز الذي يعوّل على خبرة دوِست الواسة في مجال خدمات المأكولات والمشروبات في المجموعة بهدف توليد العائدات من النشاطات التجارية الموازية، وتملك قسماً للتعليم يشهد نمواً سريعاً. يتألف هذا الأخير الذي تمّ إنشاؤه عام 1993 من كلية دوسِت تاني التي تقدم شهاداتٍ مهنيةً وشهاداتٍ عليا في الفندقة والضيافة في حرمها في بانكوك وباتايا؛ مدرسة كوردون بلو من دوسِت للطهي وكلية دوسِت للإدارة الفندقية في مانيلا، الفلبين.

تعمل دوسِت إنترناشيونال حالياً على إعادة تطوير فندقها الرئيسي   ، في إطار مشروع مذهل متعدد الاستخدامات يشمل شققاً سكنية، ومبنى للمكاتب، ومتاجر، ناهيك عن فندق دوسِت تاني بانكوك الجديد. من المتوقع إعادة افتتاح الفندق بحلّته الجديدة خلال عام 2023.

 1,543 total views,  1 views today

Advertisements