for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

“غارينا فري فاير” العالمية تطلق بطولة جديدة عبر الإنترنت للاعبين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

Advertisements
Advertisements
Advertisements
  • يفتح باب التسجيل في البطولة بدا  ية من يوم 30 أبريل، وتجري البطولة في الفترة من 3 إلى 16 مايو على جائزة مجموعها عشرة ألاف دولار تقدمها شركة تطوير الألعاب الالكترونية العالمية في بطولة تعد الأولى من نوعها للاعبين منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
  • كما سوف تعقد بطولة لأبرز المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي مع بث مباشر للمباريات على موقع اليوتيوب على قناة “فري فاير مينا”Free Fire MENA. الخاصة بعشاق اللعبة في الشرق الأوسط والعالم العربي
Advertisements

أعلنت شركة تطوير الألعاب الالكترونية العالمية “غارينا فري فاير” Garena Free Fire اليوم عن البطولة الإلكترونية الأولى من نوعها “سولو باتل رويال” Solo Battle Royale في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا التي سوف تقام الشهر المقبل، حيث يختبر أفضل اللاعبين مهاراتهم في بطولة الذئب الوحيد (Lone Wolf) والتي تستضيفها لعبة غارينا فري فاير الحائزة على عدة جوائز عالمية منذ انطلاقها في العام 2017.

تنطلق المسابقة في 3 وحتى 16 مايو، وتبلغ القيمة الإجمالية لجوائزها عشرة ألاف دولار، سوف تضم البطولة ما لا يقل عن 20 ألف لاعب من جميع أنحاء المنطقة يتنافسون فيما بينهم ضمن خريطتين كلاسيكيتين للعبة القتالية وهما برمودا وبريغاتوري. ويتنافس اللاعبون وجهاً لوجه، في النسخة الافتتاحية، ويتأهل للجولة التالية أكثر من يسجل نقاط إصابة مباشرة ومواضع متقدمة على الخريطة الافتراضية التي تم اختيارها لتكون موقعاً للمواجهة وتسلسل أحداث اللعبة وسياقها المشوق.

Advertisements
  • “غارينا فري فاير” العالمية تطلق بطولة جديدة عبر الإنترنت للاعبين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

يبدأ التسجيل في البطولة من يوم 30 أبريل إلى 1 مايو ـ وتجري جولات التأهل بين 3 و8 مايو. ويمنح اللاعبين الذين يخسرون مبارياتهم فرصة ثانية للتقدم إلى الجولة التالية عندما تقام مباريات جولة القسم السفلي في 9 مايو. كما سوف تقام مباريات نصف النهائي يومي 13 و14 مايو، ويتابع الفائزون إلى النهائيات الكبرى بعد ذلك بيومين في 16 مايو حيث يتنافسون للفوز بالجائزة الكبرى.

كما تستضيف غارينا، والتي صنفت كأحد أكثر تطبيقات الألعاب الإلكترونية تحميلاً في العالم بطولة أخرى لمؤثرين التواصل الاجتماعي إلى جانب بطولة “الذئب الوحيد”، تقام بين أشهر لاعبي فري فاير الذين لديهم أكثر من 25 مليون مشترك على قناة اليوتيوب.

Advertisements

وسيتم بث جميع المباريات مباشرة على قناة “فري فاير مينا” Free Fire MENA الرسمية على اليوتيوب والخاصة بعشاق اللعبة في العالم العربي في الفترة من 30 أبريل إلى 17 مايو، مما يتيح لمحبي اللعبة متابعة جميع الأحداث المشوقة.

Advertisements

تعد البطولة الجديدة جزءًا من التزام غارينا بالترويج لقطاع الرياضة الإلكترونية في المنطقة، وتم إطلاقها لمنح اللاعبين فرصة التسلية واختبار مهاراتهم خلال شهر رمضان المبارك. وفي وقت سابق من هذا الشهر، شارك أكثر مئة ألف فريق، يتألف كل منهم من 4 إلى 5 لاعبين، في بطولة فري فاير العربية الموسم الثالث.

ويمكن للراغبين في الاشتراك في بطولة “الذئب الوحيد” التسجيل في البطولة من خلال زيارة http://lonewolf.mena.ff.garena.com.

Advertisements

حول غارينا

تعتبر غارينا أحد أهم مطوري وناشري الألعاب في جنوب شرق آسيا وتايوان وأمريكا اللاتينية. كما توسعت إلى أسواق أخرى سريعة النمو على مستوى العالم.

Advertisements

حول غارينا فاير فري Garena Free Fire

لعبة إطلاق نار معركة ملكية متنقلة. يلعب فيها 50 لاعبًا موزعون على ساحة المعركة، إما بشكل فردي أو في شكل فرق يصل عددها إلى أربعة. ينخرط اللاعبون فيها في مواجهة مثيرة ضد آخرين في مباريات مدتها 10 دقائق مع وضع هدف واحد أن يكون اللاعب أخر من يقف في اللعبة. وتتميز فاير فري، على عكس جميع الألعاب الأخرى لــbattle royale بإمكانية الاختيار من بين 10 شخصيات واقعية يتوقف فتحها على مهارة اللاعب. وتوفر فري فاير للاعبين، مستوى آخر من التخصيص هو إمكانية اختيار اللاعب من بين عدد لا يحصى من الأشكال والانفعالات والحيوانات.

Advertisements
Advertisements