for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

مجموعة جميرا تدعوكم للتمتع بأشهى وجبات الإفطار من مطاعكم المفضلة برفقة أحبائكم في المنزل جميرا أبراج الإمارات وجميرا فندق الخور يقدمان باقات إفطار مميزة عبر خدمات التوصيل واستلام الطلبات طوال شهر رمضان المبارك

Advertisements

Advertisements

أطل علينا شهر رمضان المبارك هذا العام في فترة يحرص فيها الجميع على البقاء في منازلهم خلال الأسابيع القليلة المقبلة عملاً بالتوجيهات الصحية، ولهذا يبحث سكان دولة الإمارات العربية المتحدة من مواطنين ومقيمين عن حلول بديلة للاحتفاء بالشهر الفضيل.  

تحرص مجموعة جميرا على توصيل أشهى الأطباق إلى منازلكم طوال أيام الشهر الفضيل. ولأن الموائد الرمضانية العامرة تقليد رئيسي من تقاليد الشهر الفضيل، يأتي فندق جميرا أبراج الإمارات وجميرا فندق الخور بأطيب الأطباق إلى منازلكم مباشرة عبر الخدمات الجديدة للتوصيل واستلام الطلبات. 

Advertisements

جميرا أبراج الإمارات

استمتعوا بتناول أشهى أطباق الشرق الأوسط الأصيلة مع قائمة الإفطار الرمضانية لهذا العام، بما فيها مجموعة من الأطباق الشهية مثل أوزي اللحم، أحد أشهر الأطباق التي يقدمها الفندق خلال الشهر الفضيل، إضافة إلى تشكيلة واسعة من المقبلات والمازة والبرياني والسمكة الحارة والمأكولات الصحية من السلطات والسلمون المقلي وشرائح اللحم وغيرها الكثير. أما عشاق الحلويات، فهم على موعد مع الكنافة الشهية وبودنغ الشوكولاتة، إضافة إلى علبة تحتوي أصنافاً متنوعة من الحلويات العربية والعصائر الرمضانية واللبن. 

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

يقوم على تحضير أطباق قائمة الإفطار في “جميرا أبراج الإمارات” فريق متميز من الطهاة الحريصين على أدق التفاصيل، وتأتي لتلبي أذواق الجميع بباقات متنوعة للعائلات المكونة من شخصين وأربعة وستة وثمانية أفراد. وعلاوة على ذلك، يوفر الفندق للصائمين خيارات استلام الطلبات والتوصيل للمنازل. 

جميرا فندق الخور

Advertisements

يقدم جميرا فندق الخور باقة متنوعة من خيارات الإفطار التي تلبي مختلف الأذواق، بدءاً من العروض الفردية وصولاً إلى إفطار لعائلة من أربعة أفراد، وتضم أطباقاً عربية شهية مثل المقبلات والمازة والمشاوي العربية والبرياني وعرايس اللحم والشطائر الصحية، إضافة إلى تشكيلة واسعة من الحلويات الشهية مثل المهلبية بالفستق الحلبي والقطايف واللقيمات والكنافة والعصائر الرمضانية. ويوفر الفندق أيضاً قائمة إفطار مخصصة تشمل المأكولات الهندية المفضلة بما فيها برياني الدجاج وسلطة الرايتا وحلوى جلاب جامون. ويوفر الفندق خيارات استلام الطلبات وخدمة التوصيل للمنازل.  

حول “مجموعة جميرا

تتولى “مجموعة جميرا” الشركة العالمية الرائدة في إدارة الفنادق الفاخرة والعضو في “دبي القابضة”، تشغيل محفظة عالمية المستوى من الفنادق والمنتجعات الفخمة من ضمنها 15 فندق في الشرق الأوسط وأبرزها برج العرب” الفندق الشهير عالمياً، و5 فنادق في أوروبا و4 في آسيا بالإضافة إلى 10 مشاريع فندقية قيد الإنشاء والتطوير حول العالم www.jumeirah.com.

 1,618 total views,  1 views today

Advertisements