for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

منتجع أتلانتس النخلة تستضيف مدفع رمضان 2020

Advertisements
Advertisements

أربعة مدافع تتوزع في أنحاء دبي خلال شهر رمضان المبارك لهذا العام

دبي، الإمارات،  23 إبريل 2020 : يستضيف منتجع أتلانتس النخلة، دبي للمرة الأولى أحد مدافع رمضان الأربعة في دبي بالتعاون مع شرطة دبي في إطارة دعمه لمنظومة الحفاظ على هذ الإرث الأصيل.

Advertisements

ويمثّل صوت المدفع تقليداً هاماً في شهر رمضان المبارك، رغم وجود الساعات وجميع الوسائل التقنية التي تؤذن بحلول موعد الإفطار، وتعدت وظيفة المدافع الرمضانية تنبيه الصائمين إلى وقت الإفطار فقط، ، حيث تحولت إلى مشهد رائع ينتظره جميع أفراد المجتمع.

Advertisements

وتنصب شرطة دبي خلال شهر رمضان المبارك للعام 2020، مدفع شهر رمضان في المنطقة الوسطية الواقعة أمام المنتجع عند الشاطئ. 

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

نبذة عن منتجع أتلانتس النخلة في دبي

يعد منتجع أتلانتس النخلة في دبي الوجهة السياحية الأولى في المنطقة وهو يقع على هلال جزيرة النخلة في دبي. وافتتح المنتجع الذي يغلب عليه طابع المحيطات الفريد في شهر سبتمبر من العام 2008. ويمتد المنتجع على مساحة 46 هكتاراً وهو يتضمن قائمة من المعالم المائية والترفيهية المتكاملة تشمل 17 هكتاراً من مدينة “أكوافنتشر” المائية المذهلة. ويضم المنتجع واحدة من أكبر البيئات البحرية في العالم، حيث يعيش في بحيراته أكثر من 65000 صنف من الكائنات البحرية. ومن أهمِّ معالمه “الحجرات المفقودة” وهي متاهة تحت الماء من الممرات والطرقات المتداخلة التي تمثل رحلة عبر مدينة أتلانتس الأسطورية. وتضم مدينة “أكوافنتشر” المائية ما يزيد على 18 مليون لتر من المياه العذبة التي تقدم تجارب مشوقة غير مسبوقة في منحدرات مائية، ونحو 2.3 كيلومتراً من الأمواج وحمامات السباحة والمرتفعات المائية ورشاشات المياه. ويضم أتلانتس أيضاً خليج الدلافين، الموطن التعليمي الراعي لهذه الكائنات؛ ومنطقة أسد البحر التي تقدم فرصة فريدة للتعرف على واحدة من أكثر الثدييات وداً. ويعد أتلانتس وجهة الضيافة الرائدة في المنطقة حيث يحتضن نخبة المطاعم العالمية البالغ عددها ٢٩ مطعماً من بينها “بريد ستريت كيتشن” و”هاكاسان” و”نوبو” و”روندا لوكاتيلي” و”سيفاير ستيك هاوس” ومطعم “أوسيانو” الحاصل على الجوائز والذي يقع تحت سطح الماء ومطعم “أيامنا” الذي يقدم أطيب المأكولات الشرق الأوسطية التقليدية و”وايف هاوس” الذي يعتبر وجهة الترفيه المتكاملة في دبي ومطعم وشاطئ “وايت” الذي يُعد المكان المثالي للاسترخاء والاستمتاع بمنظر البحر. وعلاوة على ذلك، يحتوي المنتجع على مساحات تجزئة للمتاجر الفاخرة  فضلاً عن خدمات استضافة المؤتمرات والاجتماعات.

 2,310 total views,  1 views today

Advertisements