for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

فندق جميرا أبراج الإمارات يحتفي بـ 20 عاماً من الابتكار والتفوق

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

 يحتفي فندق جميرا أبراج الإمارات، أحد المعالم الأيقونية الشهيرة التي تزين أفق دبي، بمرور عشرين عاماً على افتتاح أبوابه للجمهور في أبريل من العام 2000. وعلاوة على مكانته كوجهة رائدة للأعمال، رسّخ الفندق مكانته أيضاً كمركز للابتكار والترفيه، حيث يوفر مجموعة متنوعة من خيارات التجزئة والمطاعم االراقية لزواره وللمؤسسات الرائدة.

وبهذه المناسبة، قال ماركوس سوتون، مدير عام جميرا أبراج الإمارات: “على امتداد 20 عاماً، مثلت جميرا أبراج الإمارات منارة ساحرة في أفق دبي الخلابة وتصدرت طليعة الابتكار في القطاع الفندقي على مر السنين. ونحن فخورون بفريق عملنا المتفاني والملتزم الذي يسعى باستمرار للتقدم وتوفير جميع احتياجات زوارنا ليقضون أوقات ممتعة في الفندق”.

Advertisements
Advertisements

وبمناسبة مرور 20 عاماً على افتتاح الفندق، تقدم مجموعة جميرا 20 معلومة حول هذا الصرح المعماري الذي يشمخ في أفق دبي الساحرة.  وتتطلع جميرا أبراج الإمارات للاحتفاء قريباً بهذه المناسبة، لكننا الآن ندعوكم للحفاظ على سلامتكم والبقاء في المنازل خلال هذه الفترة الاستثنائية، حيث يمضي الجميع أوقاتهم في المنزل برفقة عائلاتهم وأحبائهم.فندق جميرا أبراج الإمارات يحتفي بـ 20 عاماً من الابتكار والتفوق

20 معلومة: فندق جميرا أبراج الإمارات يحتفي بمرور 20 عاماً على تأسيسه في 2020

Advertisements
Advertisements
  1. تم تصميم البرجين من قبل المصممة هيزل وونغ في عام 2000.
  2. يضم جميرا أبراج الإمارات ناطحة السحاب الأكثر تميزاً في العالم، بفضل تصميمه الذي يربط بين معالم الثقافة والحضارة الإسلامية والابتكار المعاصر، ويضم مثلثين متساويي الأضلاع.
  3. يتضمن التصميم الاستثنائي إطلالة خارجية تعكس واجهة الأبراج ذات الأضلاع الثلاثية والمغطاة بألواح الألمنيوم المرصع بالنحاس والفضة، مما يتيح للمباني أن يعكس ضوء الشمس من زوايا مختلفة على مدار النهار، ومنح السكان منظوراً مختلفاً كلياً للأبراج تبعاً لموقع مشاهدتها من المدينة.
  4. يتكون البرجان من برج للمكاتب بارتفاع 350 متراً وبرج الفندق والذي يبلغ ارتفاعه 305 أمتار، وكلاهما متصل بمنصة مركزية – بوليفارد، ويجاورهما متحف المستقبل.
  5. يتكون برج الفندق من 52 طابقاً ويعد ثالث أكبر مبنى فندقي في العالم.
  6. تمثل الردهة الأمامية سقف مضاء في البهو كإحدى المزايا الرئيسية لتصميم الفندق الاستثنائي، وهو من إبداع شركة الهندسة المعمارية والتصميم العالمية برينغل براندون بيركنز + ويل. ويتضمن التصميم الذي يتيح للضوء التدفق طوال اليوم من ضمن الأسقاف العالية والتصميم الداخلي الأنيق.
  7. تتمثل النقطة الأبرز في الردهة الرئيسية التي يبلغ ارتفاعها 30 متراً والمصاعد الزجاجية الأربعة التي تتحرك من الأعلى إلى الأسفل بسرعة أربعة أمتار في الثانية.
  8. يوفر فندق جميرا أبراج الإمارات أكثر من 400 غرفة وجناح ضمن سبع فئات، بدءاً من غرف الديلوكس وصولاً إلى الجناح الملكي الممتد على طابقين.
  9. يقع الفندق المكون من 52 طابقاً بالقرب من مركز دبي المالي العالمي ومركز دبي التجاري العالمي ودبي مول، ليكون بذلك إحدى أبرز الوجهات في مدينة دبي، ويتيح للزوار التنقل بسهولة بين مراكز الأعمال والترفيه الاستثنائية التي تحفل بها الإمارة.
  10. يعد جميرا أبراج الإمارات من أوائل الفنادق في دولة الإمارات العربية المتحدة التي تقدم غرفة سباحة للعلاج بالطفو في تاليس سبا، الوجهة الاستثنائية للتمتع بالهدوء والسكينة في قلب منطقة الأعمال النابضة بالحياة.
  11. تم تخصيص الطابق 40 (شوبارد) للسيدات فقط ويضم تسع غرف وجناحاً واحداً. وقد راعت جميرا في تصميم هذا الطابق احتياجات سيدات الأعمال المتميزات، حيث يوفر أعلى درجات الخصوصية لزائرته. وتتنوع وسائل الراحة في الغرفه بين حصائر اليوغا ومستحضرات التجميل إلى منتجات الاستحمام الفاخرة من علامة شوبارد
  12. يعد جميرا أبراج الإمارات دخولاً مجانياً غير محدود إلى حديقة وايلد وادي المائية.
  13. يتيح الموقع الاستراتيجي للفندق وصولاً مباشر إلى البوليفارد، المساحة المخصصة للمكاتب والمبادرات الحكومية مثل مركز الشباب ومؤسسة دبي للمستقبل وغيرها.
  14. يضم فريق العمل 13 موظفاً يعملون في الفندق منذ افتتاحه قبل 20 عاماً، إلى جانب العديد من النزلاء المخلصين الذين يقيمون بانتظام في الفندق منذ العام 2000.
  15. يحتضن الفندق العديد من المطاعم الحائزة على الجوائز، والتي تلبي أذواق الباحثين عن أجواء تجمع بين الترفيه والسفر لأداء الأعمال، وتتيح لهم تناول أشهى المأكولات والمشروبات في الوقت نفسه.
  16. يستضيف جميرا أبراج الإمارات السباق السنوي الشهير “دبي القابضة العمودي سكاي رَن”، السباق العمودي الرسمي الوحيد في دبي، وأحد الفعاليات الخيرية الأكثر شعبية في العالم. ويشمل السباق الجري لصعود 52 طابقاً  تضم 1334 درجة  وبطول 265 متراً.
  17. منذ افتتاحه قبل 20 عام، فاز جميرا أبراج الإمارات بالعديد من الجوائز العالمية ومنها جائزة “أفضل تجربة نوم هانئ” مؤخراً ضمن جوائز “معرض النوم 2020″؛ وجائزة أفضل فندق للأعمال في دبي من جوائز مجلة “بزنس ترافلر الشرق الأوسط”؛ إضافة إلى جائزة “أفضل مركز للاجتماعات والمؤتمرات والمعارض” من جوائز “واو الشرق الأوسط” وجائزة أفضل فندق أعمال (على مستوى العالم)ضمن أفضل جوائز هندية للسفر + الترفيه لعام 2017.
  18. تتميز غرف الفندق بالرحابة والراحة والبساطة في التصميم، وتضم العديد من الإضافات الراقية مثل كرسي إيمز الشهير من تصميم تشارلز وراي إيمز في عام 1956.
  19. يحتضن الفندق “مكتب المستقبل” الذي تم افتتاحه في 23 مايو 2016، ويحمل رقماً قياسياً في موسوعة غينيس للأرقام القياسية كأول مكتب في العالم تتم طباعته باستخدام الطباعة ثلاثية الأبعاد.
  20. يضم جميرا أبراج الإمارات مساحات متعددة للمناسبات والاجتماعات والفعاليات الملهمة، ومنها قاعة غودولفين الكبرى بمساحتها الإجمالية البالغة 785 متراً مربعاً وتضم  16 غرفة للاجتماعات.

حول “مجموعة جميرا

Advertisements

تتولى “مجموعة جميرا” الشركة العالمية الرائدة في إدارة الفنادق الفاخرة والعضو في “دبي القابضة”، تشغيل محفظة عالمية المستوى من الفنادق والمنتجعات الفخمة من ضمنها 15 فندق في الشرق الأوسط وأبرزها “برج العرب” الفندق الشهير عالمياً، و5 فنادق في أوروبا و4 في آسيا بالإضافة إلى 10 مشاريع فندقية قيد الإنشاء والتطوير حول العالم www.jumeirah.com.

Advertisements
Advertisements