for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

” جلوبال فارما” تقوم بتصنيع وتوريد أدوية ومستلزمات طبية لدعم جهود المجتمع الطبي

Advertisements
Advertisements
Advertisements

[دبي – الإمارات العربية المتحدة، 22 أبريل 2020] – أعلنت “جلوبال فارما”، الشركة التابعة والمملوكة بالكامل لدبي للاستثمار (ش.م.ع.)، عن جهوزيتها لتصنيع وتوريد أدوية أساسية ومستلزمات طبية للمساعدة على الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد وتداعياته في الفترة المقبلة. وتأتي هذه المساهمة في إطار حرص الشركة على توفير الأدوية وتظافر جهودها مع المجتمع الطبي لمواجهة الوباء العالمي.

وأشارت “جلوبال فارما” إلى قيامها بدراسة أحدث التركيبات الموصى بها من قبل منظمة الصحة العالمية، ومن ثم إعدادها في تصنيع المواد المطهرة. وبالتوازي مع خططها لتوسعة نطاق عملياتها، تعمل الشركة بشكل وثيق مع الشركات المصنعة والموردين المحليين المتخصصين في إنتاج هذه المواد، مع تطبيق عملية تركيب تصنيعية سريعة واسعة النطاق، بما يضمن توفير المواد في الوقت المناسب على المستوى المحلي، إلى جانب إجراء الفحوص والاختبارات الداخلية لضمان أعلى درجات السلامة.

Advertisements
Advertisements

وتقوم الشركة بدراسة إمكانية تصنيع وتوريد مستلزمات طبية أخرى للمساعدة على الحد من إنتشار فيروس كورونا.

Advertisements

وقال محمد سعيد الرقباني، مدير عام شركة دبي للاستثمار الصناعي: “بما أننا شركة أدوية تدرك مسؤولياتها الوطنية، سنبذل كل جهد لدعم الحكومة والمجتمع بأفضل الوسائل العلاجية، كما سنقوم بتسخير كافة مواردنا إلى جانب تعزيز شراكاتنا مع الشركات المصنعة المتخصصة لضمان سلاسة الإنتاج والجاهزية في تقديم الدعم الطبي في الوقت المناسب”.

يشار إلى أن “جلوبال فارما” تقوم بتصنيع وتسويق الأدوية تحت معايير “الممارسات الصناعية الجيدة الحالية”، بما في ذلك المضادات الحيوية وعلاجات أمراض القلب والشرايين والأوعية الدموية، ومضادات التقرحات والأدوية المسكّنة ومضادات الالتهابات غير ستيروئيدية المنشأ والمكملات الغذائية والفيتامينات ومضادات السكري وعلاجات الجهاز التنفسي والتركيبات المضادة للهيستامين.

وقال باسم البراهمة، مدير عام شركة “جلوبال فارما”: ” تشتهر شركتنا باتباع أعلى معايير الجودة وتطبيق ممارسات التصنيع الجيدة على نطاق واسع، ونحرص على تطبيق المعايير ذاتها عندما يتعلق الأمر بعمليات التصنيع الخاصة بالمطهرات عالية الجودة، وغيرها من المنتجات المماثلة التي أصبحت الحاجة ماسّة إليها في ظل الظروف الراهنة”.

 1,241 total views,  2 views today

Advertisements