for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

“أيديال ستاندرد” تقدم أحواض كونكا الجديدة وهي جزء من مجموعة تصاميم استوديو بالومبا سيرافيني

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أطلقت شركة أيديال ستاندرد الرائدة عالمياً في إنتاج الأدوات الصحية العصرية للحمّامات، أحواض كونكا من ضمن مجموعة كونكا الأوسع. وتم تصميم الإصدار الجديد من هذه الأحواض بالشراكة مع المصمميين الإيطالين المعروفين عالمياً، لودوفيتشا وروبرتو بالومبا، إذ تم استيحاء التصميم من مجموعة أيديال ستاندر في العام 1970 لتجمع ما بين جاذبية النمط الكلاسيكي القديم وإبداع التصنيع الحديث المتقن.

تم تصميم مجموعة كونكا الأصلية عام 1972 لصالح علامة أيديال ستاندرد بالتعاون مع المصمم المبدع باولو تيلتشي، حيث تركت المجموعة أثراً عميقاً على ثقافة التصميم منذ ذلك الوقت. وحرص كل من لودوفيتشا و روبرتو بالومبا خلال عملهم على التصميم العصري الجديد على الإبقاء على في إبقاء ذات المقاييس والشكل الهندسي للتصميم الأصلي مع إضافة لمسة عصرية بتكنولوجيا التصنيع المتقدمة والخاصة بعلامة أيديال ستاندرد لتأخذ التصميم إلى مستوى جديد من النقاء.

Advertisements

وعلّق حول المجموعة الجديدة فريدريك ترزسينسكي، مدير التسويق والإبداع في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لدى أيديال ستاندرد: “تحتفل مجموعة كونكا الجديدة بإرثنا القديم وهي تفسير بارع وعصري للتصميم الكلاسيكي المميز، وتجسد المجموعة أيضاً التزامنا بالأصالة واتباع أعلى معايير التصنيع العالمية بتقنيات حديثة ومبتكرة. ومن خلال هذه المجموعة، نحن نمنح عملائنا الفرصة لاستحضار مجد الماضي مع جودة فاخرة من الحاضر. اختيارنا للتعاون مع أستوديو لودوفيتشا و روبرتو بالومبا للتصميم يتناسب بشكل مثالي مع قيمنا الجوهرية في خط إنتاجنا لنفتخر اليوم بتقديم واحدة من أروع مجموعاتنا”.

لمعلومات إضافية حول أحواض كونكا ومجموعة أيديال ستاندرد الجديدة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:

www.idealstandardgulf.com

Advertisements

* بانتظار براءة الاختراع

Advertisements

نبذة عن ايديال ستاندرد
تتخذ شركة ايديال ستاندرد إنترناشيونال- الرائدة عالمياً في توفير الحلول المبتكرة للحمّامات- من العاصمة البلجيكية بروكسل مقرًّا لها، وتعمل في أكثر من 60 دولة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

وتركّز ايديال ستاندرد الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (وهي شركة شقيقة لـ ايديال ستاندرد إنترناشيونال) على اغتنام الفرص الضخمة للنمو ومزاولة الأعمال في الشرق الأوسط ومصر وأفريقيا، انطلاقاً من مقرها في دبي بالإمارات العربية المتحدة.

Advertisements

يتمحور إرث الشركة العريق– الذي يعود إلى أكثر من 100 عام- حول فهم آلية عمل الحمّامات بشكلٍ كلّي لتقديم حلولٍ شاملة، من خلال تصميم وتصنيع منتجات السيراميك، والخلّاطات والأثاث، ومستلزمات الحمّامات الأخرى، فضلاً عن حلول الاستحمام للمباني السكنية والتجارية والمؤسسية. ويمثّل اسم “ايديال ستاندرد” العلامة التجارية الأبرز للشركة في ميدان حلول الحمّامات في مختلف المناطق حيث تعمل. كما تمتلك الشركات علامات أوروبية رائدة هي: أرميتاج شانكس، وبورشيه وجادو، وفيديما.
كما تمتلك الشركات علامات أوروبية رائدة هي: أرميتاج شانكس، وبورشيه وجادو، وفيديما.
وتعمل “ايديال ستاندرد جلف”، وهي الكيان التجاري الذي يغطي منطقة الشرق الأوسط، انطلاقاً من مكاتبها الرئيسية في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة. وفي نوفمبر 2016، تم افتتاح مركز تصميم الحمّامات، وهو الأول من نوعه في المنطقة، ويقع في شارع الشيخ زايد بدبي. وتغطي أعمال شركة “ايديال ستاندرد جلف” منطقة الشرق الأوسط من مقرّها في دبي، في حين يتم توفير منتجات “ايديال ستاندرد” و”أرميتاج شانكس”، و”بورشيه” و”جادو”، لسوق المستلزمات الصحية الإقليمية عبر شركاء محليين في مختلف دول المنطقة.

 1,233 total views,  6 views today

Advertisements
Advertisements