for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

حضر بسكويت مالطا اللذيذ من بيتك

Advertisements
Advertisements

دبي، الامارات العربية المتحدة – 19 أبريل 2020:

بفضل هيئة مالطا للسياحة، سيتمكن كل من يتوق إلى مالطا بتذوق حلاوتها عبر تحضير حلوى مالطية لذيذة في بيوتهم. نظراً لزيادة وقت الفراغ خلال الحجر المنزلي توجه الكثير إلى ممارسة هواياتهم المنزلية المفضلة، ويبدو أن أكثرها شيوعاً الطبخ.

Advertisements

ولذلك تشارك هيئة مالطا للسياحة وصفة تقليدية لبسكويت كواريزيمال ليستمتع بتحضيرها عشاق الطبخ، وليتلذذ بها جميع أفراد العائلة خلال قضائهم فترة الحجر.

ويتم تحضير بسكويت كواريزيمال في كل بيت في مالطا خلال فترة عيد الفصح، واسمه يترجم حرفياً إلى “أربعين يوماً من الصوم”. ويعد هذا البسكويت اللذيذ سهل التحضير، إلا أن طعمه سيدهش محبي الحلويات.

المقادير التي تحتاجونها:

  • 250غ لوز
  • 250غ سكر
  • 240غ طحين
  • بياض بيضة واحدة
  • عسل
  • قشرة برتقال
  • قرنفل مطحون
  • عصير برتقال

طريقة التحضير:

أولاً، يتم تسخين الفرن حتى 190 درجة مئوية.

بعد ذلك، قوموا بتحميص اللوز واتركوه ليبرد تماماً ثم اقطعوه إلى قطع كبيرة، ثم ضعوا بعضها على الجنب ليتم استعمالها كزينة في النهاية.

ثم ضعوا الطحين في وعاء خلط كبير وأضيفوا اللوز والسكر والقرنفل المطحون وقشرة البرتقال وعصير البرتقال وبياض البيض. واخلطوا المكونات حتى يختلطوا جيداً. وإذا شعرتم أن الخليط متيبس أضيفوا عليه بعض الماء بحذر حتى لا يصبح طرياً بزيادة.

حضر بسكويت مالطا اللذيذ من بيتك
Kwarezimal – Maltese lenten cookies sprinkled with chopped nuts

ثم خذوا جزءاً من الخليط وقوما بتشكيله إلى مستطيلات طولها 15سم وسماكتها 2سم وعرضها 5سم، وادهنوا صينية الخبز قبل وضع القطع عليها. ثم اخبزوها لمدة 20 إلى 25 دقيقة.

سيكون البسكويت طرياً عند خروجه من الفرن وسيصطلب تلقائياً عندما يبرد، ولكن قبل أن يبرد البسكويت قوموا بدهنه بالعسل ورشوا عليه قطع اللوز الزائدة. وفي النهاية، حضروا كوباً ساخناً من القهوة واستمتعوا بالبسكويت المالطي اللذيذ

Advertisements

نبذة عن هيئة مالطا للسياحة:

تأسست الهيئة في عام 1999 بقانون خدمة مالطا للسفر والسياحة. مما يشير إلى أن دور الهيئة يتعدى التسويق الدولي ويتضمن دوراً محلياً ومحفزاً وموجهاً ومنسقاً ومنظماً. يقوي القانون العلاقة بين القطاع الحكومي والخاص في السياحة بإدراج القطاع الخاص في مخططات التنمية والتطوير السياحي.

تشغل الهيئة دوراً متنوعاً يرتكز على صنع العلاقات وتعزيزها. تعتبر الهيئة الكيان المنظم والمحفز والشريك والمسوق لإسم الدولة، وتعمل على الحفاظ على العلاقات مع أصحاب المصالح. ما يعني أن أساس العمل هو جذب السياح بالإضافة إلى العمل الدائم مع الشركاء في القطاع الخاص. وأيضاً تعمل الهيئة على تطوير الموارد البشرية في قطاع السياحة، وضمان أعلى معايير الجودة للمنتجات السياحية، وصنع العلاقات مع الإعلام المحلي والدولي.

لمزيد من المعلومات عن هيئة مالطا للسياحة: https://www.mta.com.mt/en/home

Advertisements