for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

ندعم الطواقم الطبية بزوج من الأحذية

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

لطالما تسعى علامة كروكس لتقديم الراحة المثالية من خلال الأحذية التي تنتجها، والآن وفي ظل الظروف العصيبة التي نمر بها، نرى بأن هناك من يحتاج لتلك الراحة ممن يعملون على قدم وساق ويقفون في خط الدفاع الأول جزافاً لمساعدة الآخرين وحماية صحتهم وصَون راحتهم.

ما يمنح الأفضلية لأحذية كروكس ويجعلها خياراً أمثل للطاقم الطبي، هي أنها مصنوعة من مادة البوليمر الصمغي المصبوب، ما يمنح الراحة التامة للأقدام وبذلك صفاء للذهن وتخيف للقلق. وتتميز أحذية كروكس أيضاً بأنها مضادة للماء، حيث يتمكن مختصو الرعاية الطبية من غسلها بسهولة تامة قبل عودتهم إلى عائلاتهم.

Advertisements

ويسرّ علامة كروكس المساهَمة بتقديم الأحذية لطاقم الرعاية الطبية من العاملين في مستشفى راشد، دبي، كتقدير رمزيّ لجهودهم الحثيثة لعلاج المرضى والوقوف لحماية المجتمع في أصعب الظروف. نحن نكنّ لهم كل الاحترام والتقدير  ويشرفنا تقديم الدعم المتواضع في ظلّ الظروف العصيبة وغير المسبوقة التي نواجهها.ندعم الطواقم الطبية بزوج من الأحذية

عن كروكس:

هي علامة تجارية عالمية رائدة في إنتاج وتوزيع أحذية الكاجوال المبتكرة للرجال، النساء والأطفال. وتقدم العلامة التجارية الأمريكية سلسلة كبيرة من موديلاتها لكل المواسم، والتي تمتاز بجودتها العالية من خلال التصميم المصبوب الذي يحمل بصمة وإرث العلامة التجارية. وتتميّز أحذية كروكس باحتوائها على مادة كروس لايت، وهي تكنلوجيا عصرية حصرية تمنح كل حذاء من أحذية كروكس ميزات النعومة، الراحة والخفة بدون ترك علامات أو آثار على القدم، ما يعرفه زبائن كروكس ويجعلهم يعشقوها.

Advertisements

وفي العام 2022، عززت كروكس مهمتها  “بتقديم الراحة لكل من يرتدي كروكس” في السنة الثانية من حملتها العالمية “Com As You Are”. لمعرفة المزيد حول كروكس، يمكنكم زيارة موقعنا الإلكتروني  www.crocs.com أو تابعوا صفحاتنا @Crocs على الفيسبوك، إنستقرام وتويتر.

لمحة عن مجموعة أباريل

تقف مجموعة أباريل، الرائدة عالمياً في مجال توزيع وبيع الأزياء والإكسسوارات وأنماط الحياة المتنوعة، على مفترق طرق الاقتصاد الحديث في مدينة دبي، بدولة الإمارات العربية المتحدة. واليوم، أضحت المجموعة قادرة على تلبية احتياجات آلاف المتسوقين عبر أكثر من 1750 متجراً وأكثر من 75 علامة تجارية وبتعيين 17,000 موظف من مختلف الثقافات.

Advertisements

وقد تركت مجموعة أباريل بصماتها ورسخت وجودها ليس فقط في دولة الإمارات العربية المتحدة والكويت ومملكة البحرين وسلطنة عمان والمملكة العربية السعودية، وإنما فتحت أبواب الازدهار في أسواق الهند، جنوب أفريقيا، بولندا، سنغافورة، الأردن، اندونيسيا، تايلاند وماليزيا. بالإضافة إلى ذلك، وضعت المجموعة استراتيجيات واضحة لدخول العديد من الأسواق الجديدة، مثل أسواق هنغاريا، الباكستان، مصر والفلبين.

تدير مجموعة أباريل العديد من العلامات التجارية العالمية الشهيرة، التي انطلقت من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وأوروبا وأستراليا وآسيا، وتضم الكثير من الأسماء الرائدة في عالم الأزياء، الأحذية ونمط الحياة على غرار تومي هِلفيغر، تشارلز & كيث، نوتيكا، ألدو، ناين وست، إيروبوستال، وغيرها من الأسماء العالمية بالإضافة لعلامات تجارية رئيسية مثل تيم هورتون، كولد ستون كريمري، إنجلوت، ريتشوال وذلك على سبيل المثال لا الحصر.

Advertisements

يذكر بأن الفضل في نجاحات مجموعة أباريل ونموها المذهل يعود لرؤية وتوجيهات رئيسها القوي نيليش فيد، الذي انطلق بالشركة من القوة إلى الأقوى منذ نشأتها وعلى امتداد عقدين من الزمان. www.appareluae.com

 1,409 total views,  4 views today

Advertisements
Advertisements