for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

داك وبرسيل تطلقان مبادرة لدعم أبطال خط الدفاع الأول في مكافحة جائحة فيروس كورونا

Advertisements
Advertisements

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 16 أبريل 2020:تتعاون علامتي داك وبرسيل من وحدة أعمال الغسيل والعناية بالمنزل التابعة لشركة هنكل الألمانية، لإطلاق مبادرة في إطار نشاطات حملة المسؤولية الاجتماعية للشركة بهدف حماية أبطال خط الدفاع الأول ودعمهم في صد جائحة فيروس كورونا ومواجهة هذه الأزمة معاً.

Advertisements

#SupportFrontliners أو #شكرا_خط_دفاعنا_الأولهي مبادرة تهدف إلى حماية جميع الكوادر الطبية والبشرية في قطاع الصحة والتجزئة وخدمات التوصيل السريعة الذي يعملون على مدار الساعة، وذلك بهدف مساعدتهم في الحفاظ على بيوتهم آمنة أيضاً من خلال المشاركة بتوزيع منتجات التنظيف اللازمة للاستخدام الشخصي. تعد هذه المبادرة جزءاً من خطة التضامن العالمية المخصّصة لدعم فرق العمل المعنية والمجتمعات التي تواجه الوباء العالمي. كما يتضمن برنامج التضامن العالمي تبرعات مالية إلى جانب توزيع المنتجات.

Advertisements
Advertisements

وصرّح أحمد ناصر، نائب رئيس مجموعة هنكل الشرق الأوسط وتركيا والمبيعات في الشرق الأوسط وأفريقيا وأمريكا اللاتينية وآسيا والمحيط الهادئ “نريد أن نعبّر عن مدى تقديرنا وامتناننا للجهود الاستثنائية التي يبذلها أبطال خط الدفاع الأول الذين يعملون بكدّ وتفاني في هذا الوقت العصيب، ونشكرهم على تضحياتهم وحرصهم على أمن وسلامة مجتمعنا. فبينما تتكاتف جهود الكوادر المعنية بمكافحة جائحة فيروس كورونا التي تعمل بلا كلل لنبقى آمنين مع عائلاتنا، عزمنا على الالتزام بدعمهم وحماية أنفسهم وأحبائهم أيضاً. لقد أتممنا المرحلة الأولى من المبادرة لتنفيذها خلال الأيام المقبلة والمشاركة بتوزيع منتجات هنكل من مطهّر داك الشامل ومنظّف الغسيل برسيل في جميع أنحاء الإمارات، وتليها باقي الأسواق في الأسابيع القادمة.”

سيتم توزيع منتجات مطهّر داك ومنظّف الغسيل برسيل على العاملين في قطاعات الصحة المعنية في تأمين صحة وسلامة مرضى الوباء، وعلى العاملين في قطاعات التجزئة وخدمات التوصيل المتفانين في أعمالهم على مدار الساعة في كل من دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والكويت وعمان والبحرين.

 610 total views,  4 views today

Advertisements