for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

تصاميم كشيدة معكم من وجبة الإفطار إلى وجبة السحور من لمسات الديكور الأنيق إلى أجمل الهدايا،  استمتعوا بتصاميم كشيدة في شهر رمضان المبارك

Advertisements
Advertisements
Advertisements

12 إبريل 2020، دبي- مع قرب حلول شهر رمضان المبارك، بدأت كشيدة، وهي أستوديو تصميم مبتكر، بعرض تشكيلة خاصة ومميزة لشهر رمضان المبارك. ومن خلال تصاميمها التي ترافقكم من وجبة الإفطار إلى وجبة السحور، تستطيع كشيدة إضافة لمسة فريدة من نوعها على منزلك لهذا الموسم.

تضيف كشيدة لمستها على منازلكم ابتداءً من أدوات ترتيب المائدة إلى حاملات الشموع العصرية المزينة بالخط العربي، إلى جانب القطع التي صُممت خصيصًا لشهر رمضان المبارك. ومن القطع المميزة التي لا بد من اقتناءها من تشكيلة رمضان هي صندوق من الأكريليك مزخرف بعبارة ترحب بالشهر الكريم وصندوق القرآن الكريم وطقم القهوة (الذي يضم إناء القهوة والفنجان) وصينية خاصة بالشهر الكريم.

Advertisements
Advertisements
Advertisements

ويقول إيلي أبو جمرا، المدير التنفيذي في كشيدة ديزاينز: “تكمن مهمة كشيدة في نقل جوهر التراث الشرقي إلى المنزل العصري. حيث تضيف تصاميمنا التي تناسب كافة الأزمنة لمسة فريدة على أي مكان. ويتمنى فريق كشيدة للجميع رمضان كريم مليء بالبركات”.

يتمتع زبائن كشيدة بالعديد من الخيارات التي تتنوع ما بين مزيج من القطع العصرية والتقليدية من المفروشات  والإكسسوارات والهدايا. كما يستطيعون الحصول على خصم بنسبة 15% على الطلبات بقيمة 500 درهم وأكثر باستخدام الكود: SALE15 و 25% على الطلبات بقيمة 1000 درهم وأكثر باستخدام الكود: SALE25، تطبق الشروط والأحكام.  https://www.kashidadesign.com/

عن كشيدة: كشيدة هو استديو تصميم تميز بابتكار تصاميم فاخرة للديكور المنزلي باستخدام الخط العربي الذي يضيف لمسة شرقية على قطع معاصرة. وتتنوع تصاميم كشيدة، التي أضافت لمسة فريدة على ديكور المنزل الإماراتي، بين قطع الديكور وأدوات المائدة المستوحاة من الخط العربي وقطع تزيين المائدة المختلفة وقطع المفروشات وهدايا الشركات والتصاميم الخاصة.

 695 total views,  2 views today

Advertisements