for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

هارفي نيكلز دبي يطلق حملته لموسم رمضان المبارك تحت عنوان “لحظات من الصفاء”

Advertisements
Advertisements

تدعوك متاجر “هارفي نيكلز دبي” لاكتشاف مجموعة الأزياء الفاخرة المواكبة لأحدث الصيحات لموسم رمضان القادم من خلال حملة “لحظات من الصفاء”.

يمكنك الاستمتاع بمجموعة من أفضل القطع الأنيقة طوال الشهر التي تبتكرها العلامة الإيطالية الشهيرة “إميليو بوتشي”. ستكون تصميمات القفطان الحرير المزينة بالرسومات الملونة والأزياء المتناسقة الاختيار الأمثل لإضافة صيحة الألوان الفاتحة إلى خزانة ملابسك في رمضان؛ إذ يمكنكِ تنسيقها مع إطلالتك الرسمية أو غير الرسمية خلال جلسات الإفطار أو السحور.

Advertisements

أبدعت علامة “ماتيريال” في ابتكار تشكيلة من التصميمات الواسعة والفضفاضة، كما تقدم علامتا ماستربيس وإيفي غرينتلا مجموعة من الأزياء المحتشمة التي تجمع بين البساطة والأناقة في آنٍ واحدٍ لتستمتعي بقضاء لحظات مميزة برفقة عائلتك. أكملي أناقة إطلالتك بهذه القطع المميزة بتنسيقها مع حذاء مفتوح من الخلف بمقدمة مربعة أو حذاء كلاسيكي من ابتكار علامتي فالنتينو أو مالون سولييه؛ لإضافة لمسة عصرية على إطلالتك النهائية، كما يمكنك تعزيز أناقة إطلالتك المحتشمة بكل سهولة بفضل الخيارات الفاخرة المتعددة التي تقدمها علامتا ثيوري وفينس اللتان تضم مجموعة من القمصان المصنوعة من حرير بألوان محايدة رقيقة مزينة بياقة عالية وطبعات الحيوانات الشهيرة لتتمكني من تنسيقها أسفل القفطان أو الكيمونو. وبدلًا من ذلك يمكنكِ الاستمتاع بتشكيلة المعاطف أو السترات المزينة بطبعات الحيوانات التي تقدمها علامة دريس فان نوتن أو غيرها من أزياء دولتشي أند غابانا التي تتحدث عن نفسها.

سواء أكنتِ من عشاق الحقائب الصغيرة أم الكبيرة، فلن تتمكني من مقاومة الوقوع في غرام حقيبة لو تشيكيتو الصغيرة من جاكيموس المفضلة لدى الجميع عبر الإنستجرام أو التصميمات المزينة بجلد النعام التي تتميز بها علامة ديلفو في موسم رمضان المقبل؛ إذ تقدم متاجر “هارفي نيكلز دبي” مجموعة من القطع الحصرية التي لا يمكن مضاهتها في المنطقة كلها.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

أما بالنسبة للاحتفال بالعيد، فاستمتعي بإطلالة متألقة ومشرقة مع تشكيلة الفساتين والأزياء المطرزة بالترتر التي تقدمها علامة دونداس، كما يمكنكِ الاختيار من تشكيلة الفساتين الطويلة اللامعة من تصميم رولاند موريه أو فساتين السهرة ذات الألوان الهادئة والأكمام الواسعة التي تبتكرها أفارو فيجليو؛ لتصبح أجمل هدايا العيد المقدمة داخل المتجر. أكملي أناقة إطلالتك بارتداء أقراط متدلية ومرصعة بالماس من أوسكار دي لارينتا وحذاء هانجيسي الكلاسيكي الذي تشتهر به علامة مانولو بلانيك.

وفيما يتعلق بملابس الرجال، فيمكنكَ إضافة لمسة منعشة على إطلالتكَ خلال شهر رمضان مع مجموعة البذلات والسترات التي تأتي بتصميمات غير رسمية ومريحة تحمل بصمات علامة أوفيسين جينرال الفريدة من نوعها. يمكنك تنسيق البذلات القماشية مع التي-شيرت والقمصان ذات الألوان المغايرة للاستمتاع بلمسة عصرية متألقة.

لا تضيع فرصة إضافة مجموعة من الألوان الهادئة بدرجات محايدة وزيتونية على خزانة ملابسك الأنيقة خلال شهر رمضان أو استمتع بإطلالة بلون موحد بالكامل باختيار قطع تتميز بدرجة اللون نفسها. ابتكر إطلالة بسيطة تمزج بين العديد من الألوان من العلامات التجارية التي تشتهر بتقديم القطع الفاخرة وغير الرسمية؛ مثل ثيوري، وفينس، ونيل باريت، وسوليد أوم، إليفنتي، وسلووير. ستكون البناطيل التي تتميز بقصة فضفاضة وحافات مزينة بأساور الخيار المثالي لإطلالة عملية، فيما يمكنك ارتداء الأحذية الرياضية المصممة من قماش معالج بنعل سميك لإكمال أناقة إطلالتك المريحة في المناسبات غير الرسمية.

تألق في موسم الأعياد بإطلالة مشرقة وأنيقة مواكبة لصيحة الأزياء المزينة باللمسات الاستوائية الفريدة. تزين الزهور الاستوائية والمناظر الاستوائية الطبيعية تشكيلات الأزياء الصيفية التي تتميز بالقمصان الخفيفة والملابس الناعمة. أصبحت طبعات الحيوانات صيحة عصرية من جديد؛ إذ تمتزج هذا الموسم مع نقوش النخيل لتضفي لمسة تحمل طابع العطلات الهادئة. ولإضافة لمسة جريئة على إطلالتك، يمكنك تنسيقها مع الأحذية الرياضية البسيطة المبتكرة من علامتي ميزون مارجيلا أو أكسيل أريغاتو.

Advertisements

ولإكمال أناقة إطلالتك النهائية، اكتشف تشكيلة المجوهرات الرجالية المقدمة من أبرز العلامات التجارية مثل تايتل أوف وورك، وميانساي، وتاتيوسيان وغيرها الكثير. استمتع بخيارات متعددة لإكمال أناقتك مع مجموعة من الأساور الكلاسيكية السميكة المصنوعة يدويًّا من الفضة الإسترلينية في علامة توسكاني أو القطع التي تبتكرها إيمانويل بيكوتشي من مواد صديقة للبيئة أو القلائد المزينة بدلايات كلاسيكية من ميانساي، كما يمكنك تنسيقها مع قمصان من الحرير واستمتع بمظهر منعش بلمسات من حملة “لحظات من الصفاء”.

ستنال مجموعة من القطع المزينة بالحروف الأنيقة مع إكسسوارات بتصميمات مماثلة التي تقدمها علامات فندي ، جيفنشي ودولتشي اند غابانا إعجاب صغارك، كما تأتي فيرزاتشي وستيلا ماكرتني وموسكينو بتشكيلة من الألوان البراقة والمتنوعة التي يحبها الأطفال؛ فلا يوجد أنسب من اللون الأصفر الزاهي لإطلالة مميزة للصغار!

استمتعوا بتجربة درجات ألوان الفواكه الحمضية مثل الليمون والحامض التي تنفرد علامات زيمرمان وبوس بتقديمها. امنح أطفالك المحبين لعالم الأزياء إطلالة مزينة بالزهور الرقيقة التي تقدمها موناليزا ودولتشي أند غابانا وفيرزاتشي أو يمكنهم تجربة صيحة الأزياء المزينة بالتول المستوحاة من راقصات البالية التي تشتهر بها علامتا جونونا ومون شيري.

 552 total views,  2 views today

Advertisements