الأنصاري للصرافة تسجل زيادة في تحويل الأموال عبر القنوات الرقميةبأكثر من 40% خلال شهر واحد

Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 6 أبريل 2020: أعلنت الأنصاري للصرافة، الشركة المتخصصة في توفير خدمات التحويلات المالية وصرف العملات الأجنبية في دولة الإمارات، عن زيادة بواقع أكثر من40% فيعدد المعاملات المنجزة من خلال تطبيقهالتحويل الأموال عبر الهواتف الذكية منذ بداية شهر مارس وتطبيقالتدابيرالاحترازيةللتصديلمرض كوفيد-19،إذ سجلت الشركة أكثر من 110 آلاف عملية تحويل عبر الإنترنت.وتعود هذه الزيادة الكبيرة إلى توجه العديد من العملاء إلى الحرص على البقاء في المنزل، واستخدام الوسائل الإلكترونية لتحويل الأموال لعائلاتهمخارج الدولة.

وتعتبر الأنصاري للصرافة من أوائل الشركات التي اعتمدت المنصات الرقمية لتزويد عملائها بالمرونة اللازمة لإجراء أيّ عملية تحويل من خلال الهواتف الذكية، معضمان سلامة وأمن معلوماتهم الشخصية. وفي أعقاب انتشار مرض كوفيد-19، أوصى مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي كافة المقيمين في الدولة باعتماد أساليب الدفع الآليةوتطبيقات الهواتف الذكية، والاستفادة من الخدمات المصرفية الرقمية والإلكترونية لحماية أنفسهم من الإصابة بالمرض.

وفي هذا الصدد، قال راشد عليالأنصاري، الرئيس التنفيذي لشركة الأنصاري للصرافة:“تمر جميع الأسواق العالمية بمرحلة حرجة، حيث تبذل الحكومات والشركات قصارى جهودها لتطبيق التدابير الرامية إلى الحد من الأثر الناجم عن انتشار مرض كوفيد-19. وندرك في ضوء الظروف الحالية مدى اعتماد الكثيرين على خدماتناللحصول على رواتبهم وتحويل الأموال إلى أسرهم في بلدانهم ولذا، كان من الضروري أن نضمن توفير خدماتنالعملائنا بشكلٍ اعتيادي وفعّال.وساهمتمبادراتنا الرقمية المختلفة، في تسجيلزيادة بأكثر من40%في تحويل الأموال عبر تطبيقنا والتي تشكل حالياً 7% من مجموع التحويلات المالية في الشركة، ونتوقع تحقيق المزيد من النمو في الفترة القادمة”.

وامتثالاً باللوائح الحكومية، قامت الأنصاري للصرافة بالحد من العمليات في بعض فروعها، إلا أن معظم الفروع تعمل بشكل اعتيادي ضمن أوقات العمل المقررة، كونها الطريقة الأنسب لتحويل الأموال لمن يُفضلون الوسائل التقليدية. واتبعت كافة الفروع المفتوحة مجموعة من تدابير التعقيم الصارمة وتطبيق مبدأ التباعدالاجتماعيلضمان قدرة العملاء على مواصلة تحويل الأموال بسرعة وأمان إلىأفراد أسرهم خارج الدولة.

وأردف الأنصاري: “نحننمر بمرحلة بالغةالأهمية لقطاع الخدمات المالية المحلي، لا سيما في ضوء المبادرات العديدة التي نطبقها للحد من انتشار مرض كوفيد-19. ونلتزم بالتعاميم الصادرة من الجهات الرقابية لخدمة المجتمع المحلي من خلال مختلف المنصات الرقمية وفروعنا المنتشرة في الدولة. ونحنواثقونمنقدرةومرونة قطاع التحويلات المالية في دولة الإمارات العربية المتحدة فيمواجهة التحديات الحالية والمستقبلية على حد سواء”.

Advertisements

وأكّدت الأنصاري للصرافة إرسال 1.2 مليون رسالة نصية لعملائها لإبلاغهم بقنواتها الرقمية ودعوتهم إلى متابعة مقاطع الفيديو التي نشرتها الشركة عبر منصة يوتيوب لتشجيعهم على استخدام تطبيقات الأجهزة المتنقلة.

 75 total views,  1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements