ستعود الفائدة على العلامات التجارية من جذب العملاء المحتملين في بيئة آمنة للعلامات التجارية

Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، الإمارات العربية المتحدة – (“ايتوس واير”): في الوقت الذي تعمل فيه الشركات الإقليمية على زيادة تركيزها على كل من الإعلام الرقمي وحملات الأداء، قامت “Digital Media Services (DMS)”، الذراع الرقمي لـ”Choueiri Group”، بإطلاق حلّ جذب العملاء المحتملين “Lead Collection Solution” الجديد كلّياً.

وفي إطار تعليقه على تميّز هذا الحلّ، قال ميشال ملكون، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات لشركة “DMS”: “في ظلّ تحول التمويل المخصص للتسويق نحو مقاربات المستويات الدنيا من قمع التسويق (تحويل العميل المحتمل إلى قيمة) التي تركّز على جذب العملاء المحتملين والمبيعات، يتماشى تقديم ’DMS‘ لحل ذا كفاءة عالية لجذب العملاء المحتملين مع التزام ’Choueiri Group‘ و’DMS‘ برفع سقف المعايير في هذا القطاع. وعلى الرغم من وجود مجموعة واسعة من أدوات جذب العملاء المحتملين عبر تسويق الشبكات الاجتماعية والشركات التابعة، إلّا أنّ غالبية هذه الأدوات تعاني من عدم قدرتها على ضمان سياق وسلامة العلامة التجارية؛ وهي مشكلة معروفة يواجهها أخصائيو التسويق والمُعلنون في جميع أنحاء العالم”.

وتمثّل حافظة “DMS” أبرز الناشرين المستقلين المتميزين في المنطقة الذين يعملون باستمرار على تقييم مقاييس الاهتمام والجودة لديهم، مع ضمان أن تكون منصاتهم آمنة للمعلنين والمستخدمين على حدٍّ سواء.

وانطلاقاً من حقيقة أنّ حلّ “Lead Collection Solution” من “DMS” قد طُوّر داخلياً من خلال تعاونٍ وثيق بين فرق البيانات والتكنولوجيا والفرق الإبداعية التابعة لكلّ من “Choueiri Group” و”DMS”، فإنه يدعم أخصائيي التسويق من خلال تخفيض الإطار الزمني لمرحلة بدء العمل ويُمكّنهم بفضل خيارات تخصيص غير محدودة. ويُشار إلى أنّ هذا الحل يلتزم أيضاً بسياسات البيانات والتشفير ويمتثل للنظام الأوروبي العام لحماية البيانات “GDPR”، ويستفيد في الوقت ذاته من ريادة “Choueiri Group” غير المسبوقة لأكبر مجموعة من البيانات في المنطقة. وتجتمع هذه العناصر معاً لتُشكّل مجموعة من الأدوات الفعّالة التي تقدّم أداءً محسناً.

ومن جهته علق أليكس لوبيز، مدير شؤون البيانات والجمهور بشركة “DMS”، على إمكانات الحل الجديد بقوله: “انطلاقاً من تطويره ليكون بمثابة حلّ تراكبي، يستفيد هذا الحلّ من نموذج التكلفة لكل عميل محتمل (CPL) الذي يُتيح للمشترين إمكانية التخطيط المسبق للأنشطة الترويجية والحملات بميزانية محددة مسبقاً. ومن جهة أخرى، يضمن تحقيق نسبة 100 في المائة على مقاييس العرض وإمكانية العرض التي ستوفّر عملاء محتملين وستعمل أيضاً بشكل جيد لتوليد الوعي في حال كانت الرسالة مناسبة. وبالإضافة إلى ذلك، يلتزم الحلّ بحجم الإعلانات الخاص بمعايير مكتب الإعلان التفاعلي ’IAB‘ وبالتالي يُمَكّن العلامات التجارية من تجنب أي نفقات تطوير إبداعي إضافية، إذ يُتيح للوكالات والعلامات التجارية استخدام اللافتات الحالية. وختاماً، نُشير إلى الاستعداد الدائم لفريق ’DMS Studio‘ لإيجاد حلول قابلة للتطبيق في حال عدم توفر المواد.”

 

Advertisements

المصدر: “ايتوس واير”

 138 total views,  2 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements