for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

 ايكيا تطلق خدمات التصميم الداخلي عبر الإنترنت للاستفادة من فترة البقاء في المنزل

Advertisements
Advertisements

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 02 أبريل 2020: بالتزامن مع قضاء الجميع فترات أطول في المنزل، كشفت ايكيا عن طرح خدمات تنظيم المنازل والتصميم الداخلي عبر الإنترنت لمنح عملائها فرصة لإضفاء لمسات مفعمة بالألوان على غرفة المعيشة أو إعادة تنظيم غرفة النوم بصورة أفضل أو حتى توفير مساحة أكبر في المطبخ.

وسيقوم مستشارو ايكيا بتقديم المساعدة لإيجاد أفضل أجواء الغرف واختيار تصاميم المنتجات لتناسب احتياجات وأساليب الجميع، حيث تقدّم المنصة استشارات مجانية من خبراء ايكيا فيما يتعلّق بالمطابخ والخزائن وتنظيم مساحات التخزين. وتبدأ أسعار خدمات التصميم الداخلي من 250 درهم إماراتي، وتتيح إجراء محادثة شخصية مع أحد المحترفين من ايكيا لتقديم المساعدة في تصميم وإبداع المنزل المثالي.

Advertisements

كلّ ما يجب فعله هو زيارة موقع ايكيا الإلكتروني أو الاتصال لحجز موعد شخصي مع أحد المصممين وبدون الحاجة للخروج من المنزل. وتضع ايكيا سلامة وصحة موظفيها وعملائها على رأس أولوياتها دائماً، وتتخذ ايكيا خلال هذه الظروف الاستثنائية كافّة الإجراءات الاحترازية الصحيّة التي أوصت بها منظمة الصحّة العالمية لضمان صحّة وسلامة الجميع.

وتدعو ايكيا جميع عملائها للاستفادة من هذه الفرصة وتحويل أفكارهم إلى حقيقة والارتقاء بمنازلهم إلى أفضل مستوى. لحجز موعد، يمكن زيارة موقعنا الإلكتروني link)) أو الاتصال على الرقم 2037631-04 للمقيمين في دبي، أو على الرقم 4935932-04 للمقيمين في أبوظبي، أو على الرقم 7012924-04 للمقيمين في العين. وتتوفر خدمات تخطيط المنازل والتصميم الداخلي يومياً من الساعة 9 صباحاً وحتى 6 مساءً.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

نبذة عن ايكيا الإمارات:

تقدم ايكيا الإمارات، العضو في مجموعة شركات الفطيم، مجموعة واسعة من منتجات الأثاث والإكسسوارات المنزلية التي تتميز بالتصميم الجيد والقيم العالية والوظيفة العملية. وتتبع متاجر ايكيا، في دبي فستيفال سيتي وفستيفال بلازا بجبل علي وجزيرة ياس بأبوظبي، منذ 29 عاماً المفهوم الأصلي للخدمة الذاتية والتركيب الذاتي، والذي قامت عليه العلامة في السويد قبل نصف قرن، فيما تقدم للعملاء فرصة قضاء يوم عائلي مميز بفضل مرافقها التي تلبي احتياجات الأطفال في ركن “سمالاند” للألعاب والتشكيلة الواسعة من المرطبات والأطباق في مقاهي ايكيا. ومن خلال نقطة طلب واستلام المنتجات التي تم افتتاحها حديثاً في العين، يمكن للمقيمين في المنطقة الوصول بسهولة إلى المنتجات ذات التصميم المميز والسعر الرائع.

وبإمكان العملاء أيضاَ الانضمام إلى برنامج الولاء لعائلة ايكيا، والاستفادة من العروض الرائعة والخدمات الإضافية لدى كل زيارة لهم. يمكن الاتصال بالرقم المجاني للعلامة الشهيرة عالمياً 800 4532 (800 IKEA). لمزيد من المعلومات يرجى زيارةwww.IKEA.aeأو www.facebook.com/IKEAUAE أو @IKEAUAE على توتير.

نبذه عن الفطيم:

تعد الفطيم، التي تأسست خلال ثلاثينيات القرن العشرين، إحدى شركات الأعمال الإقليمية الأكثر مواكبة للتطور، ويقع مقرها الرئيسي في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

Advertisements

وتوظف الفطيم أكثر من 42,000 شخص في أربعة أقسام تشغيلية هي السيارات، والخدمات المالية، والعقارات وتجارة التجزئة. وتدير الفطيم قطاعات أعمالها في 29 دولة في الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا عبر شراكات مع ما يزيد عن 200 من العلامات التجارية المبتكرة والرائدة عالمياً.

ومن خلال اتباعها منهجيةً رياديةً متينةً في مجال خدمة العملاء، تمكنت الشركة من الاستمرار في النمو والتوسع وواصلت تلبيتها للاحتياجات المتغيرة وطلبات العملاء في كافة المجتمعات التي تنشط ضمنها العلامة.

كما تتابع الفطيم إلهام عملائها وإغناء حياتهم اليومية من خلال اعتمادها نهجاً إدارياً فعّالاً يقوم على التمسك بقيم الاحترام والتميز والتعاون والنزاهة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.alfuttaim.com

 4,259 total views,  1 views today

Advertisements