إبق آمنا خلال إقامة للإسترخاء في فندق ليفا مزايا سنتر في دبي

Advertisements
شارك اصدقائك في :

الأسرة المترابطة تحب البقاء معا. تجاوز أحزان فيروس كوفيد-19 بإقامة مريحة في العطلة في فندق ليفا مزايا سنتر. احجز مباشرة على موقع الفندق: وتمتع بخصم 30% على أفضل سعر متاح. يتضمن العرض مجموعة أخرى من المزايا تشمل الإفطار المجاني، المغادرة المتأخرة حتى الساعة 2 مساء والواي فاي المجاني. كذلك، الأطفال أقل من 12 سنة يقيمون ويتناولون الطعام مجانا. العرض متاح حتى سبتمبر 2020.

يقول السيد/ هيثم أسامة، مدير فندق ليفا مزايا سنتر، إنه: “مع تغير خطط السفر نتيجة لفيروس كورونا، ما زال بوسع الأشخاص الاستمتاع بإقامة مريحة في العطلة في دبي مستفيدين من باقتنا الجذابة. العرض الترويجي الخاص في فندق فندق ليفا مزايا سنتر مصمم ليمنح العائلات فرصة خلق لحظات سعيدة، يظلوا ايجابيين ويعززوا الروابط العائلية وفي الوقت نفسه يدعم الصحة الجيدة والسلامة.”

أفضل عرض خاص

  • وفر خصما يصل إلى 30%
  • شاملا الإفطار
  • مغادرة متأخرة مجانا حتى الساعة 02:00 مساء
  • كود العرض: BEST
  • الأطفال يقيمون ويتناولون الطعام مجانا (أقل من 12 سنة)
  • واي فاي مجانا
  • العرض الخاص يسري من مارس إلى سبتمبر 2020

يخضع العرض لما هو متاح من الغرف. تطبق الشروط والأحكام

يتمتع ليفا مزايا سنتر بموقع رائع بين طريق الوصل وطريق الشيخ زايد، وهو فندق فاخر يحمل 4 نجوم، يبعد 20 دقيقة تقريبا بالسيارة من مطار دبي الدولي. ليفا جزء من مشروع عقاري متعدد الاستخدامات يتضمن مركز تسوق مزايا ومساحات سكنية، ويعتبر الوجهة المثالية للمسافرين إلى دبي من أجل العمل والترفيه على حد سواء. يمزج الفندق الجميل بين المساحات النضرة المنعشة والاستخدام العملي مع الراحة، كما أنه مثال على الأناقة ويتمتع بالقرب من أكبر مناطق الترفيه في دبي فضلا عن أهم الشركات.

حول فنادق ومنتجعات ليفا

Advertisements

فنادق ومنتجعات ليفا علامة فندقية ذات أسلوب حياة مليء بالحيوية وتتمتع بمكانة فريدة في القطاعين الفاخر والمتوسط إذ تقدم منظورا منعشا للضيافة. تجتذب المسافرين الراغبين في الانغماس في مساحات بديعة بينما يستمتعون براحة عالمية المستوى وخدمة ودودة تهتم بكل التفاصيل وبأسعار معقولة. اشتق اسم “ليفا” من الكلمة اللاتينية “ليفاتيو” والتي تعني “الراحة”، لذلك فإن فنادق ومنتجعات ليفا تضم مجموعة فريدة من 4 علامات ضيافة متكاملة ولكل منها شخصيتها الخاصة تهدف إلى تقديم قيمة أعظم للضيوف مع أسلوب حياة متوازن وعائد قوي على الاستثمار لمالكي الفنادق. في كل مستوى، تركز ليفا على الأساسيات التي تحول الروتيني إلى ذكرى لا تنسى. للمزيد من المعلومات، رجاء زيارة الموقع: www.stayleva.com

 176 total views,  1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements